متجر علامة Pull&Bear في صفاقس مول

الثلاثاء
24.09.2024
صفاقس مول يقدم لضيوفه تشكيلة رائعة من منتجات علامة Pull & Bear
 

يحصل السوق التونسي على اهتمام بالغ من كبرى سلاسل الأزياء الشهيرة حول العالم، ذلك الاهتمام يبدو وبشكل واضح من خلال النظر إلى كمية الفروع المنتشرة لكبرى براندات الأزياء العالمية في مختلف أرجاء الخارطة التونسية وفي أشهر مولات التسوق في تونس وفي مختلف أسواقها التجارية، وإن كل ما تقدم ذكره ينطبق وبحذافيره على مشوار علامة Pull & Bear العالمية منذ وصولها إلى السوق التونسية للمرة الأولى وحتى اليوم، فما رأيك في أن تستكشف معنا في خبرنا اليوم أحد فروع علامة Pull & Bear في تونس ألا وهو متجرها في صفاقس مول؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Pull & Bear منذ البداية وحتى الوصول إلى السوق التونسية

كانت البداية مع علامة Pull & Bear منذ عام 1991م وتحديدا في الأراضي الإسبانية، حيث شهدت الانطلاقة الأولى لأولى تصاميم علامة Pull & Bear تلك العلامة التجارية التي لم يكن نجاحها الباهر بشكل محلي ليس إلا خطوة أولى حفزتها نحو تحقيق المزيد من النجاحات والانطلاق نحو أسواق أكبر، وذلك من خلال السعي نحو تأسيس محفظة تجارية عالمية ريثما أصبحت حقيقة يدركها الجميع حول علامة Pull & Bear التي تحولت إلى ماركة تجارية عالمية تمتلك أكثر من 900 فرع تتوزع في ما يزيد عن 70 بلد في مختلف أرجاء العالم.

ولم تكن السوق التونسية بمعزل عن كل هذا النجاح الذي حققته علامة Pull & Bear عبر سنوات عملها الطويلة، ففي خضم كل هذه التوسعات العالمية افتتحت ماركة Pull & Bear فروع عديدة لها في الأراضي التونسية وذلك منذ لحظات وصولها الأولى إلى السوق التونسية في عام 2015م وحتى اليوم، ومن ضمن هذه المحطات الوصول إلى صفاقس مول عبر متجر العلامة المميز الذي سوف نسلط الضوء عليه اليوم.

موقع متجر علامة Pull & Bear في صفاقس مول

يشكل صفاقس مول أحد أحدث المولات والأسواق التجارية التي تم افتتاحها مؤخرا في الأراضي التونسية، وعلى الرغم من حداثة افتتاح هذا المول التجاري إلا أن ذلك لم يزده إلا شهرة ما بين أوساط الشارع التونسي، كيف لا وقد أضحى محطة مدرجة وبقوة ضمن أشهر خيارات التسوق على الأراضي التونسية وضمن أهم الوجهات لكل الباحثين عن أمتع لحظات الترفيه والأنشطة الممتعة في تونس.

ومن المؤكد بأن جانب مهم من شهرة صفاقس مول على الرغم من حداثة افتتاحه تعود إلى ما يحتضنه المول التجاري من مجموعة ضخمة من البراندات الشهيرة حول العالم، ومن ضمنها بالطبع متجر علامة Pull & Bear الذي غدا منذ افتتاحه محطة تسوق بارزة لا يمكن تفويتها أبدا لكل من أراد التسوق من صفاقس مول.

خيارات التسوق من متجر علامة Pull & Bear في صفاقس مول

يوفر متجر علامة Pull & Bear الإسبانية في صفاقس مول الكثير من فرص التسوق المميزة لكل من زاره مهما كان جنسه أو عمره، كيف لا والمتجر محطة رائعة للتسوق للجميع سواء لكل من النساء أم الرجال أو حتى من الأطفال ولمجموعة واسعة من الألبسة الأنيقة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره حول شراء الألبسة الكلاسيكية أو العصرية منها من متجر علامة Pull & Bear في صفاقس مول فإن زيارة المتجر فكرة جيدة أيضا بغرض شراء الأحذية أو كذلك لمن يود إضافة لمسة مميزة على إطلالته من مجموعة اكسسوارات علامة Pull & Bear الإسبانية.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى