متجر علامة Kiabi في المنار سيتي مول

الأحد
04.08.2024
استكشف أحدث صيحات الموضة من علامة Kiabi الفرنسية في المنار سيتي مول
 

كثيرة هي علامات الأزياء العالمية التي وضعت الشمال الأفريقي في مقدمة خططها للتوسع ولا سيما أراضي الجمهورية التونسية ومولاتها وأسواقها التجارية التي شهدت بين الحين والآخر الإعلان عن افتتاح متاجر جديدة ومن أشهر البراندات العالمية، ومن ضمن هذه البراندات علامة Kiabi الفرنسية التي عملت مرات عديدة على توسيع أنشطتها التجارية على الأراضي التونسية وقد كان من ضمنها متجرها الواقع في المنار سيتي مول وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Kiabi والرحلة على الأراضي التونسية

على الرغم من أن بداية علامة Kiabi كعلامة متخصصة في تصنيع الأزياء ترجع إلى الأراضي الفرنسية وفي عام 1978م بالتحديد، إلا أن فصول حكاية النجاح لاسم ماركة تجارية شهيرة حول العالم مثل Kiabi لم يبقى محصورا أبدا في السوق الفرنسية بل كان لا بد للعلامة التجارية من اتخاذ قرار التوسع نحو الخارج، ذلك التوسع الذي ساعد بالتأكيد على توفير قاعدة جماهيرية عريضة لمنتجات علامة Kiabi ومن كل الجنسيات والدول حول العالم.

ولعل جانب مهم من التوسعات التجارية التي عرفتها علامة Kiabi في الأسواق الخارجية كانت من نصيب السوق التونسية، التي عملت علامة Kiabi فيها بالشراكة مع شركة تي آر سي التابعة لمجموعة اتش بي جي التونسية، لتكون البداية في عام 2015م وتليها عدة خطوات لاحقة منها ما حدث في عام 2018م عندما تم الإعلان عن افتتاح متجر علامة Kiabi في المنار سيتي مول، إلا أن ذلك لم يكن النهاية بل تم الإعلان فيما بعد عن البدء في تصنيع الألبسة من علامة Kiabi على الأراضي التونسية أيضا.

موقع متجر علامة Kiabi في المنار سيتي مول

لطالما كان الموقع التجاري المميز من أكثر ما وضعته علامة Kiabi نصب عينيها عند اتخاذها القرار بالتوسع نحو المزيد من الأسواق الخارجية، ذلك القرار الذي بقي ملازما لكل توسع قامت علامة Kiabi في تنفيذه على الأراضي التونسية بالتعاون مع شركة تي آر سي التابعة لمجموعة اتش بي جي التونسية، فقد كان دوما اختيار الموقع الجديد لمتجر علامة Kiabi ما يتم في أفضل المولات التجارية في تونس وأكثرها شهرة على الإطلاق وهو ما ضمن بالطبع لعلامة Kiabi الفرنسية التسويق الأمثل أمام الجماهير في الشارع التونسي.

ومن ضمن أشهر المولات التجارية في تونس بكل تأكيد المنار سيتي مول الذي استقبل منذ سنوات متجر علامة Kiabi لكي يكون إضافة قوية على المنافسة ما بين أشهر علامات الأزياء والتسوق في المول وهو ما أكدته جيهان موستاد المسؤولة عن التنمية التجارية لعلامة Kiabi في تونس إذ طالما حرصت العلامة الفرنسية على التواجد في أكثر وجهات التسوق تفضيلا من العوائل التونسية.

خيارات التسوق من علامة Kiabi في المنار سيتي مول

هل تفكر في التسوق من المنار سيتي مول في تونس؟ إذا كان جوابك نعم فما رأيك في أن تمر على متجر علامة Kiabi الضخم في المول والتعرف على ما يتوفر فيه من منتجات في 1500 متر مربع مملوءة بالخيارات الرائعة لكي تحقق السعادة للجميع.

ولأن شعار علامة Kiabi الفرنسية هو تحقيق السعادة للجميع فلا بد وأن يجد كل أفراد العائلة التونسية في متجرها في المنار سيتي مول ما يسرهم سواء من ملابس السيدات أو الرجال أو الأطفال ومجموعة مميزة من الحقائب والأحذية والاكسسوارات.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى