مطعم عروس لبنان في تونيسيا مول

الأحد
07.07.2024
تناول أشهى المأكولات اللبنانية من مطعم عروس لبنان في تونيسيا مول
 

يساهم حب الطعام في خلق المزيد من الفرص الاستثمارية والمزيد من النجاحات الأطباق الشهية في كل أرجاء العالم، ولأن المطبخ اللبناني من أشهر المطابخ الشرق الأوسطية في منطقتنا العربية فقد كان من الطبيعي أن يلمع صيته في مختلف دول العالم وتتوسع مطاعمه في الكثير من الدول بما فيها الجمهورية التونسية التي شهدت أراضيها ومولاتها التجارية افتتاح الكثير من المطاعم اللبنانية ومن أبرزها مطعم عروس لبنان الذي يقدم لضيوف تونيسيا مول في العاصمة التونسية تجربة طعام لذيذة لأبعد الحدود، فإن كنت من محبي الطعام اللبناني وتنوي التسوق من تونيسيا مول فما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول خبرنا اليوم.

مطعم عروس لبنان والرحلة في الجمهورية التونسية

لم يكن الجمهور في الشارع التونسي بمعزل أبدا عن محبة وجبات الطعام اللبنانية وهو ما شجع بالطبع الكثيرين للاستثمار في مجال افتتاح المطاعم اللبنانية، وهو ما جعل من مطعم عروس لبنان وجهة تستحق الاستكشاف بكل تأكيد فقد ذاع صيت المطعم في البلاد باعتباره من أشهر الوجهات لمرتادي المطاعم اللبنانية، وذلك بالضبط السبب الأبرز الذي دفع سلسلة مطاعم عروس لبنان لتوسيع نشاطها نحو تونس ففي تونس جمهور عريض ينتظر افتتاح المزيد من المطاعم الشهيرة لتجربة أطباقها الغنية بالنكهات فكيف إن كان الأمر متعلقا بالمطبخ اللبناني ذي النكهات والوصفات الشهية للغاية.

ولعل انطلاقة مطعم عروس لبنان في تونس منذ عام 1997م والإقبال الكبير الذي عرفته وجبات الطعام اللبناني التي يحضرها خير برهان على نجاحاته المستمرة والتي ساعدت في توسع مقراته في مختلف أرجاء المدن التونسية لتصل إلى 4 فروع من أشهرها بكل تأكيد فرع المطعم الواقع في تونيسيا مول في العاصمة التونسية.

موقع مطعم عروس لبنان في تونيسيا مول

لا يختلف اثنان أبدا على متعة التسوق من تونيسيا مول كيف لا والمول التجاري الذي بدأ في استقبال ضيوفه في العاصمة التونسية منذ عام 2015م وحتى اليوم قد أضحى من أشهر وجهات التسوق على الأراضي التونسية على الإطلاق، وإن كان جانب مهم من شهرة تونيسيا مول الكبيرة وتصنيفه ضمن أشهر مولات التسوق التجارية في الجمهورية التونسية يرجع إلى تنوع الماركات العالمية المتوفرة فيه في مجال الأزياء ومتاجر البيع بالتجزئة إلا أن ذلك ليس السبب الوحيد في الواقع.

إذ لا يجمع تونيسيا مول ما بين أروقته كبرى سلاسل الأزياء والبراندات الشهيرة من مختلف أرجاء العالم وحسب ولكنه يقدم لضيوفه أيضا فرصة رائعة لتناول أشهى وجبات الطعام والاستمتاع بقوائم طعام ومشروبات عالمية ممتازة، وفي مثل هكذا موقع تجاري كان لا بد لسلسلة طعام تنوي توسيع نجاحاتها مثل سلسلة مطاعم عروس لبنان أن تتوسع وتفتتح فرع لها في قلب تونيسيا مول ليصبح من أكثر فروع المطعم في تونس استقطابا للزوار.

وجبات مطعم عروس لبنان في تونيسيا مول

هل أنت من عشاق المطبخ اللبناني؟ إذا كان جوابك نعم ووددت التسوق من العاصمة التونسية فليس عليك سوى التوجه نحو تونيسيا مول وبالتحديد نحو مطعم عروس لبنان الذي سوف يقدم لك قائمة طعام مميزة ترضي ذوقك.

ولعل أكثر ما يميز قائمة المطعم هو التنوع الكبير في الأقسام فهي تشمل الأطباق الرئيسية ولا سيما وجبات الشواء اللذيذة، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة الغنية بالسلطات والمعجنات علاوة على تقديم الساندويتشات ووجبات الشاورما اللبنانية وتشكيلة واسعة من المشروبات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى