فندق ريجنسي في الحمامات التونسية

الجمعة
21.06.2024
استكشف سحر الضيافة الفندقية في فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية
 

تستقطب السياحة في تونس المزيد والمزيد من الأفواج السياحية من كل حدب وصوب في كل موسم سياحي، كيف لا وتونس الخضراء ذات شهرة كبيرة للغاية بجمال طبيعتها الأخاذ حيث تتناغم الجبال الخضراء مع الشواطئ الذهبية ومياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء في مشهد ساحر لا مثيل له، ومع الأجواء الطبيعية الساحرة تضفي المعالم التاريخية والأسواق التجارية ومراكز الترفيه المزيد من المتعة على أي رحلة سياحية نحو الجمهورية التونسية، وفي مثل كل هذا السحر السياحي لا بد أن يكون لفنادق تونس نفس الجودة من حيث أسلوب الضيافة والخدمة ولا سيما مع افتتاح المزيد من الفنادق الجديدة في البلاد وكان من آخرها افتتاح فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح فندق ريجنسي جديد في الحمامات التونسية

تقدم الحكومة التونسية الكثير من التسهيلات للاستثمار الاقتصادي في مجال القطاع الفندقي وهو ما شجع كبرى سلاسل الفنادق العالمية لافتتاح المزيد من الفروع الجديدة في مختلف أرجاء الأراضي التونسية، وهذا ما يلحظه أي متابع للنشاط السياحي في مجال الضيافة الفندقية في الجمهورية التونسية فهو يتدعم في كل يوم بالمزيد من الافتتاحات الفندقية الجديدة، وفي هذا الصدد استقبل القطاع الفندقي التونسي خبر افتتاح نزل فندقي جديد في الحمامات التونسية من فئة الأربع نجوم والذي يحمل اسم فندق ريجنسي الحمامات.

ومع الإعلان عن افتتاح فندق ريجنسي الحمامات الجديد في شهر مارس من عامنا الحالي 2024م بدأ الضيوف في التوافد للإقامة فيه، والاستمتاع بمجموعة ممتازة من خدمات الضيافة الفندقية والأجواء المميزة التي وضعت فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية ضمن أفضل فنادق الجمهورية التونسية على الرغم من حداثة افتتاحه.

موقع فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية

لعل من أبرز مزايا الإقامة الفندقية في فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية هو موقعه الرائع، كيف لا والحمامات التونسية من أشهر مواقع الجذب السياحي في الجمهورية التونسية على الإطلاق وذلك بفضل الأجواء الطبيعية الساحرة فيها، فكل من زار الحمامات التونسية يعلم جمال شاطئها المطل على البحر الأبيض المتوسط والذي يستقبل أعداد ضخمة من السياح الباحثين عن لحظات الهدوء والاسترخاء والمحبين للسباحة.

وهذا ما جعل من اختيار الإقامة لدى فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية فكرة رائعة، إذ لا يبعد الفندق سوى مسافة بضع خطوات عن شاطئ الحمامات كما وتطل غرفه مباشرة على البحر، وبالإضافة إلى الأجواء البحرية ينعم ضيوف فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية بفرصة استكشاف الآثار الرومانية التي لا تبعد عنه سوى مسافة 1 كم، أما أقرب مطار منه فهو مطار النفيضة الحمامات الدولي على بعد 36 كم.

مزايا الإقامة في فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية

هل تتساءل ما هي مزايا الإقامة في فندق ريجنسي الجديد في الحمامات التونسية؟ دعنا نخبرك بأن الإجابة تكمن لدى التنوع في خيارات الإقامة الفندقية ما بين 3 مباني بيضاء كل واحد منها مؤلف من 3 طوابق بإجمالي 190 غرفة مصممة بشكل معماري مميز من الخارج والداخل وتحيط بها حديقة خضراء جميلة.

أما فيما يتعلق بمرافق الضيافة الفندقية فهي تجمع كل ما يحتاجه أي نزيل لقضاء وقت ممتع من أحواض سباحة في الهواء الطلق وشاطئ خاص ومطعم متخصص في المأكولات الفرنسية والإيطالية ونادي رياضي ومركز عافية وسبا أيضا.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى