علامة Iberostar الفندقية تتوسع في تونس

الإثنين
03.06.2024
سلسلة فنادق ومنتجعات Iberostar تتوسع عبر فندق جديد في مدينة جربة التونسية
 

تستقطب السياحة في الجمهورية التونسية كل الباحثين عن لحظات المتعة ما بين شواطئ البحر الأبيض المتوسط الصافية وما بين رحلات استكشاف التاريخ الغنية بالثقافة والأجواء المميزة، ولكن ليس السياح وحدهم المتدفقين نحو الأراضي التونسية بل وأيضا الاستثمارات السياحية اللازمة لاستقبالهم ولا سيما الفنادق الجديدة التي يتم الإعلان عن افتتاحها في شتى أرجاء تونس وبالتعاون مع أشهر سلاسل الفنادق العالمية وقد كان من آخر التوسعات الفندقية باتجاه تونس ما أعلنت عنه مؤخرا سلسلة فنادق ومنتجعات Iberostar في مدينة جربة التونسية، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق جديد من علامة Iberostar في تونس

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات Iberostar عن التوسع الجديد لها باتجاه الشمال الأفريقي وبالتحديد نحو أراضي الجمهورية التونسية عبر افتتاح فندق جديد في جزيرة جربة التونسية يحمل اسم فندق Iberostar Selection Eolia Djerba، وقد تم افتتاح الفندق ليستقبل ضيوفه بدءا من أول شهر جوان من عامنا الحالي 2024م، وبذلك تعزز سلسلة فنادق ومنتجعات Iberostar من محفظتها الفندقية في تونس إذ يعتبر الفندق الجديد الفندق رقم7 في تونس والفندق الثاني للعلامة ذاتها في جزيرة جربة التونسية.

وتعتبر الخطوة الجديدة التي اتخذتها سلسلة فنادق ومنتجعات Iberostar العالمية نحو تونس تأكيد جديد على أهمية الموسم السياحي ونشاطه المتنامي في تونس والذي دفع علامة Iberostar لعدم الاكتفاء بفنادقها الحالية الموجودة في تونس والسعي لافتتاح الفندق الجديد الذي انضم إلى مواقع انتشار فنادق علامة Iberostar حول العالم والتي تزيد عن 100 وجهة فندقية وفي مختلف قارات الكرة الأرضية.

موقع فندق علامة Iberostar الجديد في تونس

لعل من أبرز مزايا الإقامة الفندقية في فندق سلسلة فنادق ومنتجعات Iberostar الجديد في تونس هو الاستفادة من موقع الفندق الساحر، كيف لا وقد تم اختيار جزيرة جربة التونسية لتكرار التجربة الفندقية من علامة Iberostar للمرة الثانية على أراضي الجزيرة لما تتمتع به بالطبع من موقع سياحي رائع تتدفق نحوه الأفواج السياحية من كل حدب وصوب وهو ما يتطلب توفير فندق ثاني من علامة Iberostar وهو ما حصل بالفعل في بداية الشهر الحالي عبر فندق Iberostar Selection Eolia Djerba الجديد.

وما دمنا نتحدث عن موقع فاخر مثل موقع فندق Iberostar Selection Eolia Djerba في جزيرة جربة التونسية فإن ذلك يعني بالطبع القرب من شواطئ البحر الأبيض المتوسط والاطلالات البحرية الساحرة، إلا أن ذلك لا يختصر المشهد بل إن في موقع الفندق الجديد المزيد من الفرص الممتعة لمن أقام فيه فهو لا يبعد سوى بضع كيلومترات عن حديقة اكسبلور جربة والكثير من المواقع الأثرية ووجهات التسوق المميزة.

مزايا الإقامة في فندق علامة Iberostar الجديد في جربة

هل ترغب حجز غرفتك الفندقية لدى فندق علامة Iberostar الجديد في جزيرة جربة التونسية؟ إذا كان جوابك نعم فنحن نؤكد لك بأن الأمر لن يقتصر على الاستمتاع بموقع الفندق في جربة واطلالة غرفه المباشرة على البحر ولكن الأمر يتعدى ذلك نحو مجموعة رائعة من خدمات الضيافة الفندقية بتصنيف خمس نجوم.

إذ يضم الفندق الجديد من علامة Iberostar شاطئ خاص للسباحة ولمن لا يحب السباحة في مياه البحر فبإمكانه الاستفادة من أربع مسابح اثنان منهما داخليان واثنين خارجيان، علاوة على توفير مطعم عالمي وآخر للمأكولات الإيطالية ومركز عافية وسبا.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى