مطعم Eric Kayser في تونيسيا مول

السبت
18.05.2024
تناول ألذ المخبوزات الفرنسية من علامة Eric Kayser في تونيسيا مول
 

تسعى عقود الامتياز التجاري إلى جعل التسوق وتناول الطعام ذي خيارات متعددة أكثر من أي وقت مضى، فهي تساهم في جلب العلامات التجارية الشهيرة حول العالم وتنقلها من دولة إلى أخرى في إطار قانوني يستفيد منه كل من العلامة التجارية العالمية والمستثمر المحلي في الوقت ذاته، علاوة على الفائدة التي تعود على المجتمعات المحلية التي أضحت اليوم أكثر انفتاحا على الماركات العالمية، فقد أصبح في استطاعة الجميع شراء أفضل ماركات الألبسة أو تناول أشهى وجبات الطعام من سلاسل الطعام الشهيرة بما فيها سلسلة Eric Kayser التي وصلت مخبوزاتها اللذيذة إلى أراضي الجمهورية التونسية وتحديدا في تونيسيا مول وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

سلسلة مطاعم Eric Kayser وقصة النجاح

عرف اسم سلسلة مطاعم ومخابز Eric Kayser قصة نجاح مميزة بدأت أول فصولها من الأراضي الفرنسية وبالتحديد من العاصمة الباريسية التي شهدت في الثالث عشر من شهر سبتمبر من عام 1996م افتتاح أول مقرات Eric Kayser ذلك المخبز الفرنسي الذي عمل على تحضير ألذ المخبوزات على الطريقة التقليدية ومع استخدام أجود أنواع المكونات وعبر الاعتماد على المواد الطازجة أصبحت معجنات مطعم Eric Kayser ذي شهرة كبيرة جعلت منها سلسلة دولية غزت دول مختلفة حول العالم.

وقد كانت بداية الانطلاقة الدولية لعلامة Eric Kayser حول العالم في عام 2001م عندما توسعت السلسلة نحو دولة اليابان ومنها إلى الفلبين والولايات المتحدة الأمريكية وتشيلي والبرتغال وغيرها الكثير من دول العالم بما في ذلك دول عدة في الوطن العربي من ضمنها تونس التي يسعد جمهورها بألذ وصفات سلسلة مطاعم Eric Kayser منذ سنوات عديدة في العاصمة التونسية وتحديدا في تونيسيا مول.

موقع مطعم Eric Kayser في تونيسيا مول

لقد كان مفهوم سلسلة مطاعم Eric Kayser في التوسع الخارجي متركزا منذ اللحظة الأولى في البقاء على مقربة من أكبر شريحة ممكنة من الشارع، ذلك السبب الذي دفع الكثير من فروع سلسلة Eric Kayser للافتتاح في محطات القطار أو في المطارات الدولية أو الشوارع الرئيسية المشهورة وفي الأسواق والمولات التجارية الضخمة أينما قررت السلسلة توسيع نشاطها، فهي تعتقد بأن اختيار الموقع الجيد خطوة مهمة لكي تكون مخبوزاتها محط الأنظار أمام قاعدة جماهيرية عريضة.

هذه الاستراتيجية ذاتها كانت حاضرة عند اختيار سلسلة مطاعم Eric Kayser أن تقوم بافتتاح فرع لها على أراضي الجمهورية التونسية فقد قامت باختيار تونيسيا مول لكي يكون مقر جديد لها تقدم فيه المخبوزات للشارع التونسي الذي يعلم جيدا أهمية تونيسيا مول باعتباره من أضخم الأسواق التجارية في العاصمة التونسية ومحطة لا بد من المرور عليها سواء بقصد التسوق أو قضاء الوقت الممتع أو الاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة.

منتجات علامة Eric Kayser في تونيسيا مول

هل تفكر في تناول الفطور بعد التسوق من تونيسيا مول؟ ما رأيك إذا في زيارة مطعم Eric Kayser وسوف تحصل حينها على قائمة طعام لذيذة وغنية بالكثير من أصناف المعجنات ومنها الكروسان وخبر الباجيت وغيرها الكثير من أنواع الخبز الفرنسي التي تشتهر سلسلة Eric Kayser بتحضيرها في جميع فروعها حول العالم.

ولكن هل المخبوزات هي الأصناف الوحيدة التي يمكنك طلبها عند زيارة مطعم Eric Kayser في تونيسيا مول؟ الجواب لا ففي قائمة المطعم خيارات شهية للتحلية وتناول المشروبات أيضا.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى