مقهى Brioche café في مول سوسة

الثلاثاء
07.05.2024
استمتع بلذة البريوش الفرنسي في مول سوسة التونسي في مقهى Brioche Café
 

من المؤكد بأن تجربة المأكولات المختلفة الأصناف من شتى دول العالم فرصة مميزة يحظى بها عشاق الأسفار، ولكن هل من الضروري أن تسافر من بلدك لكي تحصل على تجربة طعام مختلفة في كل مرة عن مأكولات بلدك المحلية؟ الجواب بالطبع لا، تلك الإجابة التي تسعى لتأكيدها سلاسل المطاعم والمقاهي الشهيرة حول العالم والتي دأبت على افتتاح فروع عديدة لها في شتى أصقاع الكرة الأرضية لكي تقدم وجباتها الشهية ومشروباتها المميزة لأوسع شريحة ممكنة من الجماهير بما فيها الجمهور التونسي الذي يحصل على قائمة طعام ومشروبات رائعة في مولات تونس التجارية الرائدة ومن أبرزها مول سوسة الذي يحتضن مقهى Brioche Café محور خبرنا اليوم.

مقهى Brioche Café من فرنسا إلى تونس

بدأت سلسلة Brioche Café رحلتها من الأراضي الفرنسية وبالتحديد منذ عام 2001م باعتبارها علامة متخصصة في تحضير القهوة والمعجنات الفرنسية اللذيذة، وبناء على النجاح الكبير الذي حققته المجموعة واستقطابها لشريحة واسعة من الجمهور الفرنسي فقد أخذت العلامة في الانتشار نحو العديد من الدول خارج فرنسا بما فيها الجمهورية التونسية التي احتضنت إحدى فروع سلسلة مقاهي Brioche Café في مول سوسة.

واليوم، يقدم Brioche Café وجباته الشهية وقائمة مشروباته المميزة لكل مواطن تونسي يتوجه للتسوق في مول سوسة، ذلك المول التجاري الضخم الذي يجمع لزواره ما بين سلسلة واسعة من فروع الماركات العالمية سواء من حيث قطاعات الألبسة أو سلاسل المطاعم والمقاهي الشهيرة حول العالم، وهو ما يجعل من مول سوسة وجهة جذابة بالطبع للماركات الفرنسية ولا سيما في مجال المقاهي عبر افتتاح مقهى Brioche Café في قلب المول.

موقع Brioche Café في مول سوسة

يمكننا أن نؤكد بأن اختيار الموقع التجاري خطوة رئيسية في نجاح أي مقهى مهما كان النجاح الذي بلغه اسم العلامة التجارية الذي يحمله، ولعل تلك الحقيقة حقيقة واضحة بشكل كبير أمام كل ماركة عالمية تفكر في افتتاح فرع لها على أراضي الجمهورية التونسية، إذ نجدها تختار أهم المولات التجارية وأكثرها اكتظاظا بالزوار لكي تفتتح لنفسها مقرات فيها وتدخل في شراكات فرنشايز مع المستثمرين المحليين ليعلو اسمها ما بين أروقتها وتصل إلى مواطن انتشار الجمهور التونسي الأبرز.

كل ما تقدم ذكره ينطبق بحذافيره على توجهات علامة Brioche Café عند اختيارها لافتتاح مقر لها في مول سوسة التونسي، وهو المقهى الذي جذب نحو قاعدة عريضة من زوار المول بسبب لذة المشروبات التي يحضرها علاوة على تقديم أزكى أصناف المعجنات، وباختصار فقد أضحى اسم علامة Brioche Café الاسم الأبرز الذي يتردد على ألسنة كل تونسي عند الرغبة في تناول وجبة سريعة عند التسوق من مول سوسة.

قائمة مقهى Brioche Café في مول سوسة

منذ بداية سلسلة Brioche Café في عام 2001م وحتى اليوم أخذت السلسلة على عاتقها مهمة نشر مذاق المعجنات الفرنسية الشهي في كل فرع تفتتحه حول العالم، وذلك بالتحديد ما يقوم بتأديته المقهى في مول سوسة التونسي الذي أخذ في استقبال كل من يحب المعجنات الفرنسية ولا سيما مذاق البريوش الفرنسي تلك الوجبة الأشهى التي يحضرها Brioche Café والتي أخذ اسمه منها.

وعلى أي حال، فإن وجبة البريوش ليست الصنف الوحيد الذي تتضمنه قائمة مقهى Brioche Café في سوسة مول، بل من الممكن طلب مجموعة واسعة من المشروبات ولا سيما القهوة، فضلا عن العصائر المنعشة والكوكتيلات المخفوقة.