كافيه Palazzo في تونيسيا مول

السبت
04.05.2024
استمتع بقائمة لا تقاوم من كافيه Palazzo في تونيسيا مول
 

ما زالت زيارة تونيسيا مول من أفضل الأفكار التي ترد على بال كل تونسي سواء عند الرغبة في التسوق من أشهر الماركات العالمية أو عند التفكير في تناول وجبة لذيذة من الطعام، وذلك لما يشتهر به المول من استقطاب العديد من البراندات العالمية وفي شتى المجالات بما فيها سلاسل الكافيهات الشهيرة، واليوم إذا كنت تنوي الجلوس في أحد أفضل مقاهي تونيسيا مول فما رأيك في التعرف معنا على كافيه Palazzo الذي يستقبل ضيوفه منذ سنوات في تونيسيا مول ويحظى بشعبية كبيرة للغاية ولا سيما بين محبي المأكولات الأوروبية وبالتحديد وجبات الطعام الإيطالية.

موقع كافيه Palazzo في تونيسيا مول

من المؤكد بأن لموقع كافيه Palazzo في تونيسيا مول جزء مهم من شهرته البالغة في العاصمة التونسية، كيف لا والمول وجهة لا يختلف عليها اثنان أبدا عند التفكير في الاستمتاع بأجمل اللحظات الترفيهية سواء ما بين سلسلة المتاجر العالمية الشهيرة التي تتضمن كل أشكال متاجر البيع بالتجزئة سواء للملابس أو الأحذية والاكسسوارات أو حتى مواد التجميل والحقائب، فضلا عن احتضان المول لما لا يعد ولا يحصى من خيارات تناول الطعام والشراب الفاخرة للغاية.

ولأن تونيسيا مول يعلم بدرجة كبيرة محبة الشارع التونسي لشتى أصناف المأكولات ومن مختلف المطابخ العالمية فإن المول يستقطب في كل يوم جديد المزيد والمزيد من فروع المقاهي والمطاعم المشهورة حول العالم، ومن بين أشهرها كافيه Palazzo الذي أضحى منذ لحظات افتتاحه الأولى وحتى اليوم ملتقى رائع لكل عشاق الوجبات الإيطالية في العاصمة التونسية ولكل محبي الجلسات الراقية سواء في الصباح الباكر أو في الأمسيات.

تصميم كافيه Palazzo في تونيسيا مول

ليس الاسم العريق وحده ما يجذب ضيوف تونيسيا مول نحو زيارة كافيه Palazzo ولكن أيضا ما يجدونه داخل هذا المقهى من جلسات مميزة تسحر كل الناظرين وذلك في كل من جلسات المقهى الداخلية منها وحتى تلك الخارجية، ففي داخل المقهى يتناغم طلاء الجدران الأبيض مع الارائك الملونة في مشهد مميز وديكور أنيق لأبعد الحدود، بينما تسهم الجلسات الخارجية في جذب المزيد من الضيوف ولا سيما أولئك الذين يفضلون الجلوس في الهواء الطلق أثناء تناول وجبة طعامهم أو مشروبهم المفضل.

وعلى أي حال فإن ما ينتظرك عند زيارة كافيه Palazzo في تونيسيا مول يتعدى الجلسات الأنيقة وحسب نحو الخدمة الممتازة، وذلك ما يؤكده كل من جرب زيارة المول وتناول وجبة لدى كافيه Palazzo فهو ينقل سحر الضيافة الأوروبية نحو العاصمة التونسية ويسمح لزبائن المقهى في الحصول على طلبهم في فترة وجيزة وبكل أسلوب لطيف وودود.

قائمة كافيه Palazzo في تونيسيا مول

هل تظن بأن السحر في كافيه Palazzo محصور في تصميم الجلسات أو أسلوب الضيافة والخدمة الراقية وحسب؟ الجواب بالطبع لا ففي قائمة الطعام لدى كافيه Palazzo ما يجعل منه محطة رائعة تنافس وبقوة سائر براندات المقاهي والمطاعم المشهورة الأخرى في تونيسيا مول، ولعل ما يجده الضيوف في القائمة هو أكثر بكثير من مجرد وجبات تقدمها المقاهي بالعادة.

وبعبارة أخرى فإن وجبات الطعام في كافيه Palazzo لا تعتمد وحسب على الوجبات الخفيفة مثل المعكرونة والبرجر وأصناف التحلية الغربية ولكن تتعدى ذلك نحو الكثير من الأطباق البحرية الشهية والتي تعتبر خيار رائع على وجبة الغداء بالإضافة بالطبع للعديد من أصناف المشروبات والكوكتيلات الباردة ولا ننسى كذلك الشيشة بمختلف النكهات التي تشتهر بها كافيه Palazzo في تونيسيا مول.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى