علامة Darty تتوسع في تونس

الجمعة
15.03.2024
علامة Fnac and Darty الفرنسية تفتتح متجر جديد في سوسة مول بالتعاون مع مجموعة مناج تاك
 

مع كل يوم جديد يتوسع انتشار العلامات التجارية العالمية في السوق التونسي، ذلك التوسع الذي كثيرا ما وصف بأنه غيّر من مفهوم التسوق أو تناول الطعام في تونس فهو لم يعد محصورا في شراء المنتوجات الوطنية أو تذوق الأكلات التقليدية بل أصبح مقيمو تونس أمام عدد ضخم من البراندات العالمية وفي شتى المجالات، ومما لا شك فيه في أن حركات التوسع التجاري الجديدة هذه استفادت في الكثير من الأحيان من تشجيع الحكومة في البلاد للاستثمار الاقتصادي الأجنبي الذي تم في الكثير من الحالات عبر عقود امتياز تجاري جلبت نحو تونس المزيد من الأسماء التجارية الرائدة، وآخر الافتتاحات في تونس كان من نصيب علامة تجارية فرنسية تحمل اسم Fnac and Darty في مول سوسة التجاري وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

إعلان علامة Fnac and Darty افتتاح متجر جديد في تونس

أعلنت علامة Fnac and Darty فرنسية الأصل والمتخصصة في بيع اللوازم المنزلية وتحضير الأنشطة الترفيهية عن التوسع باتجاه الجمهورية التونسية في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر من عام 2019م، وذلك عبر متجر جديد للعلامة يحمل اسم Darty في مول سوسة وهو الخبر الذي لقي ترحيب كبير بالطبع من كل محبي علامة التسوق الفرنسية الشهيرة هذه ولا سيما وأن المتجر الجديد سوف يتموضع في أحد أهم المدن التونسية ألا وهي مدينة سوسة.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة من علامة Fnac and Darty في إكمال لمسيرة العلامة في الشارع التونسي، إذ أن الطريق الذي اتخذته علامة Fnac and Darty في تونس لم يبدأ عبر متجر Darty محور خبرنا اليوم ولكنه يرجع إلى سنين ماضية ومتاجر أخرى سبق للعلامة افتتاحها على الأراضي التونسية ولا سيما في عاصمة البلاد ومنطقة المرسى التي تتضمن متجر متخصص لعلامة Fnac، وبذلك فإن الافتتاح الجديد هو خطوة إضافية على نفس النهج الرامي إلى توسيع متاجر العلامة في تونس حتى عشرة متاجر جديدة في مقتبل الأيام.

متجر علامة Darty في مول سوسة

كما سبق وأسلفنا فإن سعي علامة Fnac and Darty للتوسع في تونس هو السبب الأبرز الذي جعل من الشراكة مع مجموعة مناج تاك شراكة مثمرة للعلامة الفرنسية، فقد تمخض عن هذه الشراكة وصول علامة Darty بالتحديد نحو مدينة تونسية جديدة تشهد في عام 2019م وللمرة الأولى مبيع منتجات علامة Darty على أراضيها، وذلك في متجر Darty في مول سوسة التجاري.

وعلى أي حال فإن الموقع في قلب مول سوسة ليس الميزة الوحيدة التي اعتمدت عليها علامة Fnac and Darty عندما قررت التوسع باتجاه تونس ومدينة سوسة بل إن اهتمام العلامة مع مجموعة مناج تاك بدا واضحا في تصميم المتجر الجديد المجهز بمساحة ضخمة تصل إلى 700 متر مربع تعج بأفضل البضائع.

خدمات متجر علامة Darty في مول سوسة

ما هو السبب الذي يدفعك نحو زيارة متجر علامة Darty الجديد في مول سوسة التونسي؟ هل ترغب في شراء التجهيزات المنزلية أم الأجهزة الإلكترونية والكهربائية الحديثة؟ بغض النظر عن إجابتك فنحن نؤكد لك بأن كل ما تحتاجه من بضائع سوف تجده في متجر Darty وبإمكانك طلب المساعدة من طاقم العمل لإرشادك بكل لطف.

وبالإضافة إلى بيع لوازم المنازل تسعي منتجات علامة Darty لكسب رضى الزبون على المدى البعيد ذلك الرضى الذي لا ينحصر في توفير المنتج الذي يصبو لشرائه بسعر معقول ولكن يتعدى الأمر ذلك نحو تقديم خدمات ما بعد البيع أيضا.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى