الأحد
25.02.2024
تسوق أجمل المفروشات المنزلية عبر فرنشايز جديد في تونس مع علامة Chateau d'Ax الإيطالية
 

من قال بأن نشاط عقود الامتياز التجاري محصور في نوع معين من البضائع؟ إن الفكرة السابقة بالطبع خاطئة لأبعد الحدود ذلك أن مشاريع الفرنشايز لا تتوقف عند الاستثمار في مجال الأزياء أو في عالم المطاعم والكافيهات وحسب، بل أضحت كل الأنشطة التجارية الناجحة قابلة اليوم لاستغلال اسمها التجاري عبر عقود الفرنشايز وافتتاح فروع دولية حول العالم، كل ما سلف ذكره تشهده الجمهورية التونسية من خلال الكثير من الأنشطة التجارية التي جلبت أسماء علامات رائدة من مختلف أصقاع العالم نحو السوق التونسي بما في ذلك سوق المفروشات والتجهيزات المنزلية الذي عرف دخول علامة Chateau d'Ax في شراكة امتياز تجارية مع شركة Maghreb Franchise وافتتاح متاجر مفروشات إيطالية فاخرة على الأراضي التونسية، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Chateau d'Ax من إيطاليا نحو السوق التونسية

بدأت علامة Chateau d'Ax الإيطالية الأصل نشاطها في أراضي تونس مبكرا منذ عام 2008م، لتكون العلامة بذلك من أوائل العلامات التجارية العالمية التي أبرمت بشأنها عقود الامتياز التجاري ما بين سلسلة Chateau d'Ax مع مجموعة Maghreb Franchise لصاحبها مهدي بن عايد، وذلك عبر متجري مفروشات يقدمان أجمل التصاميم وأرقى التجهيزات المنزلية للجمهور التونسي.

وإذا كان نشاط علامة Chateau d'Ax في أراضي تونس يرجع إلى عام 2008م فإن نشأتها الأولى أقدم من ذلك بكثير وتعود إلى عام 1948م وتحديدا إلى الأراضي الإيطالية باعتبارها علامة تجارية متخصصة في تفصيل المفروشات مع لمسات راقية تلائم محبي الديكورات الإيطالية، ولعل سحر التصاميم الإيطالية السبب الأبرز الذي جعل من اسم Chateau d'Ax علامة إيطالية عريقة تمتلك فروع عديدة فيما يزيد على 80 دولة حول العالم مع 500 صالة عرض ومعدل توسع يصل إلى افتتاح 5 معارض جديدة في كل عام.

موقع معارض Chateau d'Ax في الجمهورية التونسية

هل تنوي التسوق من معارض علامة Chateau d'Ax في الجمهورية التونسية وتتساءل عن العنوان؟ إذا كنت قد أجبت بنعم فليس عليك سوى التوجه نحو العاصمة تونس وتحديدا نحو شارع فطومة الحبيب بو رقيبة في منطقة سكرة اريانة، كما من الممكن أن تجد فرع آخر للعلامة أيضا في دار فضال في تونس، وهو ما يعني فرصتك لاختيار التسوق من المعرض الأقرب إليك بكل سهولة.

وعلى الرغم من انتشار العلامة التجارية في موقعين في أراضي تونس إلا أن تصريحات مهدي بن عايد صاحب الامتياز التجاري للعلامة في المغرب العربي تشير إلى النية لافتتاح المزيد من متاجر العلامة في الأراضي التونسية في عامنا الحالي 2024م، وذلك يتماشى بالطبع مع نية ماركة Chateau d'Ax إلى توسيع محفظتها التجارية في مختلف أرجاء العالم والوصول نحو قاعدة جماهيرية أكبر من حيث الانتشار الجغرافي.

منتجات علامة Chateau d'Ax في تونس

من منا لا يحب فرش منزله بأجمل قطع الأثاث؟ ولكن هل فكرت في التسوق من ماركات المفروشات الإيطالية؟ إنها بالطبع فكرة رائعة ولا سيما إن كنت من مقيمي تونس إذ بإمكانك زيارة معارض علامة Chateau d'Ax والاختيار ما بين مجموعة واسعة من أجمل موديلات المفروشات.

وأيا ما كان ما تنوي شراءه لمنزلك وسواء أكان تجهيزات غرف المعيشة أو النوم أو لوازم المطبخ فإنك سوف تلقى طلبك في معارض Chateau d'Ax في تونس، بالإضافة إلى توفير العلامة أيضا لبضائع السجاد وتجهيزات الإنارة.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى