علامة Aldo في صفاقس مول

الإثنين
19.02.2024
افتتاح علامة Aldo في صفاقس مول متجرها رقم 11 في تونس
 

اليوم ومع انتشار عقود الفرنشايز الواسع في الجمهورية التونسية أصبح بإمكان الجميع في الشارع التونسي شراء كل ما يحلمون به من براندات عالمية ولا سيما في مجال الأزياء والموضة ومن دون أن يبذلوا أي مجهود أو يتكلفوا مشقة عناء السفر نحو مواقع العلامة التجارية الأصلية التي يفضلونها، بل أضحى بمقدور الكل الاستمتاع بأجمل تصاميم الألبسة وملاحقة أحدث صيحات الموضة بمجرد التسوق من مولات تونس التي باتت تزخر بفروع أرقى ماركات الأزياء العالمية، ومن ضمنها علامة Aldo التي أثبتت وجودها في الشارع التونسي عبر مجموعة واسعة من المتاجر لعل أشهرها متجر العلامة الذي تم افتتاحه مؤخرا في صفاقس مول، وذلك بالتحديد محور خبرنا اليوم فإذا كنت تخطط للتسوق من صفاقس مول فكل ما عليك فعله هو متابعة القراءة معنا.

رحلة علامة Aldo من كندا نحو الجمهورية التونسية

لم يكن وصول علامة Aldo التجارية نحو أراضي الجمهورية التونسية بمحض الصدفة بل جاء بعد سنوات طويلة من الشهرة التي حققتها العلامة في مختلف أرجاء العالم، وذلك من خلال تاريخ ضخم بدأت العلامة في كتابة أول فصوله على الأراضي الكندية في عام 1972م في مدينة مونتريال بالتحديد، ونظرا لتخصص علامة Aldo في تصنيع الأحذية التي بلغ جمال تصاميم وفخامة جلودها كل أرجاء كندا أضحت Aldo علامة تجارية عريقة تتنافس شركات الاستثمار على استقطاب عقود الشراكة معها.

كل النجاح سالف الذكر، جعل بالطبع من فكرة التوسع خارج كندا فكرة محقة لعلامة ناجحة مثل Aldo، وهذا ما تم بالفعل من خلال محفظة تجارية واسعة بنتها ماركة Aldo التجارية في مختلف قارات الكرة الأرضية، وقد كان لدول الشرق الأوسط والشمال الأفريقي نصيب مهم من هذه المحفظة عرفت الجمهورية التونسية جانب ضخم منه وذلك من خلال الشراكة ما بين علامة Aldo ومجموعة Mercure International، والتي أسفرت عن افتتاح فروع عديدة من متاجر Aldo في مختلف أرجاء الجمهورية التونسية وكان آخرها الفرع رقم 11 الذي تم افتتاحه في نوفمبر الماضي من عام 2023م في صفاقس مول.

موقع متجر علامة Aldo رقم 11 في تونس

أثبتت علامة Aldo نجاحها في كل فرع تم افتتاحه في الأراضي التونسية وأصبح للعلامة قاعدة جماهير عريضة تطلب تصاميمها بالتحديد، تلك القاعدة الجماهيرية التي لا تتركز فقط في العاصمة التونسية وحسب بل تنتشر في مختلف أرجاء البلاد، ومن المؤكد بأن محبي علامة Aldo من مدينة صفاقس التونسية يستحقون افتتاح فرع للعلامة بالقرب منهم ولا سيما وأن مدينة صفاقس تعرف نشاط تجاري واسع لا يقتصر على السياحة وحسب ولكن يتعدى ذلك نحو نشاط الأسواق التجارية والاهتمام بالموضة ما بين سكان المدينة أيضا.

وأمام كل هذه المعطيات جاء خبر افتتاح علامة Aldo متجرها الجديد في صفاقس مول والذي يعتبر المتجر رقم 11 بالنسبة لمتاجر العلامة في الجمهورية التونسية بالتحديد، والمتجر رقم 45 بالنسبة لمتاجر علامة Aldo في أنحاء القارة الأفريقية من خلال تعاون العلامة مع مجموعة Mercure International، وهو الخبر الذي لقي ترحيب كبير بالطبع من محبي التسوق من صفاقس مول.

استكشف تشكيلة الأحذية الجديدة من علامة Aldo في متجرها في صفاقس مول

هل تسأل نفسك ما الذي ينتظر زوار صفاقس مول في متجر علامة Aldo رقم 11 في تونس؟ الجواب بالطبع الكثير والكثير من موديلات الأحذية الجميلة ولكن هل الأحذية فقط هي نوع البضائع الوحيد لدى المتجر البالغة مساحته 81 متر مربع؟ جوابنا لا، فإن كانت الأحذية ذات التصميمات العصرية التي تتلاءم مع أذواق النساء والرجال هي أكثر ما تشتهر به العلامة إلا أن ذلك ليس كل شيء.

إذ تقدم علامة Aldo أيضا في متجرها في صفاقس مول مجموعة رائعة من تصاميم الاكسسوارات التي تواكب أحدث صيحات الموضة وتغير من إطلالتك بشكل جذري، ولذا سواء أكنت تود شراء الأحذية أم الاكسسوارات فلا تتردد لحظة في استكشاف متجر علامة Aldo الجديد في صفاقس مول.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى