علامة Pomme de Pain في مول سوسة التونسي

السبت
10.02.2024
تناول ألذ المأكولات الفرنسية من سلسلة مطاعم Pomme de Pain في مول سوسة التونسي
 

من منا لا يحب الأجواء الباريسية ولم يحلم في يوم من الأيام بزيارة الأراضي الفرنسية والاستمتاع بألذ الأطباق من المطبخ الفرنسي؟ ولكن من قال بأن تناول الطعام الفرنسي يتطلب منك زيارة فرنسا تلك الفكرة قد تغيرت في عالمنا اليوم ولا سيما بعد انتشار عقود الفرنشايز التجارية في مجال الطعام والتي جلبت نحو منطقتنا العربية الكثير من أسماء سلاسل المطاعم العالمية الشهيرة وكثير منها فرنسية الأصل ولعل من أبرزها سلسلة مطاعم Pomme de Pain التي حققت نجاح باهر يجعل منها محط أنظار الكثير من المعجبين العرب ومحطة لا بد من ذكرها لكل من يحب تناول أشهى المأكولات الفرنسية في تونس، وذلك بالتحديد محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة مطاعم Pomme de Pain والنجاح من فرنسا إلى تونس

بدأت سلسلة طعام Pomme de Pain حكاية نجاحها من الأراضي الفرنسية منذ ما يزيد على 30 عام، وذلك باعتبارها مطعم متخصص في تقديم وجبات الطعام الفرنسي ذات النكهة الشهية والضيافة الفاخرة، ولعل الجمع ما بين قائمة طعام فرنسي رائع المذاق مع أسلوب ضيافة ممتاز من أكثر ما جعل علامة Pomme de Pain علامة تجارية تتعدى حدود فرنسا نحو العالم في خطة توسع بدأت علامة Pomme de Pain في تنفيذ خطواتها عبر التوسع خارج حدود الجمهورية الفرنسية بداية من عام 2008م وحتى اليوم من خلال الكثير من شراكات الفرنشايز الناجحة التي جعلت من اسم Pomme de Pain يتردد في مشارق الأرض ومغاربها.

ويعتبر الشمال الأفريقي من أبرز المواطن التي استهدفتها علامة Pomme de Pain عبر افتتاح مقرات عديدة للسلسة ولا سيما في تونس التي أضحت في الآونة الأخيرة من أفضل المواقع الاستثمارية في المنطقة العربية وذلك بسبب نشاط عقود الامتياز التجاري التي جلبت نحو الشارع التونسي الكثير والكثير من البراندات العالمية ولا سيما في مجال الطعام الذي كثيرا ما جذب المستثمرين لإبرام شراكات فرنشايز تجارية لما تحققه هذه السلاسل من أرباح بالغة.

موقع مطعم Pomme de Pain في مول سوسة التجاري

من المؤكد بأن اختيار سلاسل المطاعم العالمية لموقع تجاري استراتيجي خطوة مهمة لكي تتمكن هذه السلسلة من تحقيق مبيعات أكبر في كل دولة جديدة تدخلها، وذلك بالضبط ما سعت إليه علامة مطاعم Pomme de Pain التي حافظت في كل مرة تفتتح فيها مطعم جديد عبر عقود الفرنشايز على ذات الديكور الأنيق والأجواء الممتعة مع اختيار موقع تجاري مميز في الوقت ذاته، وهو ما كان لعلامة مطاعم Pomme de Pain بالضبط عندما قامت بافتتاح فرع لها في مول سوسة التونسي.

وبذلك فإن محفظة مطاعم Pomme de Pain تضم فيما بينها محطة مميزة في مول سوسة التجاري، ذلك المول المشهور بكثرة ضمن أبرز المولات التجارية وأضخمها في تونس، فهو محطة لا بد من زيارتها لكل من يفكر في التسوق من أفخم البراندات العالمية في مدينة سوسة، كما انه كذلك وجهة جذابة لكل من يرغب في الاستمتاع بوجبة لذيذة من علامة Pomme de Pain.

قائمة طعام علامة Pomme de Pain والكثير من الوجبات اللذيذة

هل تفكر في الحصول على وجبة طعام فرنسي لا يقاوم؟ هل أنت في تونس؟ إذا كان جوابك نعم على أسئلتنا السابقة فإن اختيار مطعم Pomme de Pain سوف يقدم لك قائمة طعام رائعة لأبعد الحدود كونها تجمع لك ما بين الأطباق الرئيسية مع الساندويشات والمقبلات والتحلية والمشروبات.

ولا نخطئ أبدا إن قلنا بأن علامة Pomme de Pain أضحت من أكثر مطاعم مول سوسة التجاري مبيعات على الإطلاق، لما تتميز به قائمة الطعام من تنوع واسع في أشكال الوجبات مع مذاق فرنسي فاخر لا يمكن وصفه بالكلمات فقط.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى