علامة Piazza Italia في تونس

السبت
10.02.2024
تسوق أجمل الألبسة من علامة Piazza Italia في تونيسيا مول
 

من المؤكد بأن نشاط الاستثمارات العالمية في تونس في توسع متواصل وذلك سواء في مجال الفنادق أو المطاعم أو متاجر البيع بالتجزئة بشكل عام والتي كثيرا ما تتضمن علامات الأزياء الشهيرة حول العالم، فقد دأبت عدة ماركات أزياء عالمية على افتتاح فروع لها على الأراضي التونسية منذ سنوات طويلة، ومن ضمن تلك العلامات الشهيرة علامة Piazza Italia التي تطرح بشكل دائم أحدث صيحات الموضة في متجرها المميز في تونيسيا مول، وذلك محور خبرنا اليوم فإذا كنت تخطط للتسوق من تونيسيا مول في الفترة المقبلة فأنت مدعو لمتابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Piazza Italia وقصة النجاح من إيطاليا نحو تونس

تمتلك علامة Piazza Italia الشهيرة اليوم خط أزياء عالمي جعل منها ماركة دولية ذات فروع منتشرة في مختلف أرجاء العالم، وتقدر في الوقت الحالي بما يزيد عن 300 متجر، في حين كان وصولها نحو الأراضي التونسية في عام 2016م عبر الإعلان عن افتتاح متجر العلامة الأول في مدينة سوسة التونسية في عام 2016م لتجعل العلامة من تونس محطة جديدة على قائمة محفظتها التجارية التي لم تغفل عن الاهتمام بدول الشمال الأفريقي والمنطقة العربية.

ولكن هل سألت نفسك من قبل عن بداية علامة Piazza Italia وكيف وصلت إلى كل هذه الشهرة والنجاح اللذان تتمتع بهما اليوم؟ الجواب يكمن لدى سطور قصة العلامة التي انطلقت للمرة الأولى من الأراضي الإيطالية في عام 1993م باعتبارها متخصصة في تصميم الملبوسات ولا سيما تلك التي تستهوي الفئة الشابة، وذلك بالضبط ما جعلها محط أنظار الأسر الإيطالية العاشقة للأناقة وساهم في انتشار تصاميمها مع الوقت خارج حدود إيطاليا لتغزو بقية أنحاء العالم.

متجر علامة Piazza Italia في تونيسيا مول

لعل النجاح الذي عرفته علامة Piazza Italia في العالم والذي قادها للتوسع نحو تونس وفي مدينة سوسة للمرة الأولى هو ذات السبب الذي دفع بعلامة Piazza Italia إلى ممارسة المزيد من نشاطات التوسع على الأراضي التونسية، وهذه المرة باتجاه أضخم مولات البلاد في العاصمة التونسية ألا وهو تونيسيا مول الذي يستقطب المتسوقين من مقيمي تونس والسياح عبر قائمة عريضة من متاجر الأزياء والمطاعم والكافيهات العالمية.

وفي خضم كل هذه الأجواء وضعت علامة Piazza Italia بصمتها في متجر مميز يمتاز بديكوره العصري وبترتيب ممتاز للبضائع، وهو ما يسهل عليك بالطبع اختيار ما ترغب في شرائه من بين تشكيلة الألبسة الواسعة في المتجر والتي ترضي كل الأذواق، وإذا كنت من محبي التجديد فنحن نؤكد لك بأن تشكيلة معروضات علامة Piazza Italia في تحديث مستمر لكي تواكب الموضة في مختلف فصول السنة.

منتجات علامة Piazza Italia في تونيسيا مول

هل تفكر في التسوق من تونيسيا مول؟ إذا كان جوابك نعم فنحن نؤكد لك بأن فكرة زيارة متجر علامة Piazza Italia فكرة رائعة لأبعد الحدود ولا سيما إن كنت ترغب في التسوق مع أفراد أسرتك، ففي المتجر تشكيلة ضخمة من كل ما تحتاجه العائلة من ملبوسات أنيقة بتصاميم جذابة تظهر عليها لمسة الأناقة الإيطالية التي لطالما عرفت بها علامة Piazza Italia والتي كثيرا ما جذبت نحوها الشارع التونسي.

وسواء أكنت ترغب في شراء الألبسة الرجالية أم النسائية أو تفكر في تسوق ثياب الأطفال فإن الشراء من متجر شامل مثل متجر علامة Piazza Italia هو حل ممتاز يقدم لك أرقى خامات القماش مع تصاميم رائعة تجعل من كل إطلالة من علامة Piazza Italia إطلالة مختلفة بلمسة إيطالية فاخرة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى