علامة Etam الفرنسية في تونس

الخميس
18.01.2024
الإعلان عن افتتاح مصنع علامة Etam الفرنسية الأول من نوعه في الجمهورية التونسية لتصنيع الألبسة الداخلية النسائية
 

تشهد الجمهورية التونسية نشاط متواصل لتوسع العلامات التجارية الأجنبية على أراضيها ذلك النشاط الذي يتمحور في جانب كبير منه حول افتتاح ماركات الأزياء العالمية متاجر جديدة لها في مختلف أرجاء البلاد، إلا أن فكرة التوسع في تونس لم تعد محصورة في الآونة الأخيرة في مسألة افتتاح فروع ومتاجر جديدة على أراضي تونس ولكن المسألة تعدت ذلك نحو افتتاح مصانع متخصصة لعلامات أزياء عالمية كان آخرها افتتاح علامة Etam المتخصصة في تصنيع الألبسة الداخلية للسيدات مصنع لها على أراضي جمهورية تونس، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Etam وقصة النجاح من فرنسا إلى تونس

بدأت علامة Etam رحلتها من أراضي الجمهورية الفرنسية في عام 1916م على يد ماكس ليندمان الذي أطلق علامة جديدة في مجال تصميم الملابس النسائية الداخلية وقطع اللانجري عرفت طريقها إلى قلوب السيدات الفرنسيات عبر خاماتها المريحة وموديلاتها الأنيقة، ومن شارع سانت هونور في العاصمة الفرنسية باريس بدأت علامة Etam في غزو شوارع جديدة في القارة الأوروبية وفي اكتساب المزيد من الشعبية لتغدو علامة ألبسة عالمية لا تخاطب نساء فرنسا وحسب في تصاميمها بل نساء العالم بأسره.

واليوم تكمل علامة Etam من رحلتها في التوسع ولكن هذه المرة باتجاه أسواق جديدة ونقصد بذلك سوق القارة الأفريقية وتحديدا في الشمال الأفريقي وفي جمهورية تونس، حيث أعلنت مجموعة Etam في الشهر الثامن من عام 2023م عن افتتاح مصنعها الأول من نوعه على الأراضي التونسية لتصنيع الألبسة الداخلية في قلب تونس ومواصلة خطة التوسع التي تنتهجها العلامة من بقعة جغرافية جديدة في العالم.

مصنع علامة Etam خطوة اقتصادية فعالة تعزز من الاستدامة

لا شك في أن افتتاح علامة Etam لمصنع جديد لها على أراضي تونس يحمل تبعات اقتصادية على قدر كبير في الدرجة الأولى، فقد أضحت البلاد مركز لتصنيع تصاميم علامة Etam وبيعها بشكل مباشر في السوق التونسية ومن ثم توريدها إلى الدول المجاورة، وعلى أي حال فإن آثار الافتتاح الجديد أبعد من ذلك حسب ما أكد المتحدث باسم مجموعة Etam، ذلك أن المصنع الذي بدأ عمله من شهر تموز الماضي يعمل بطريقة مبتكرة تهدف للمحافظة على البيئة.

وفي كلمات المتحدث الرسمي باسم علامة Etam عبر عن امتنانه لنجاح العلامة في الوصول إلى تقنيات حديثة في مصنعها الجديد في تونس تجمع ما بين جودة التصنيع العالية مع الحفاظ على البيئة في الوقت ذاته، وتتعلق هذه التقنيات بمسألة صباغ الألبسة بالألوان عبر تقنية تسمى بالتسامي للحد من استهلاك الماء أثناء التصنيع وحماية البيئة بشكل مستدام.

منتجات علامة Etam في الجمهورية التونسية

هل تتساءل عن نوعية المنتجات التي سوف يقوم مصنع علامة Etam الجديد في تصنيعها على الأراضي التونسية؟ الجواب يرجع حسب ما أكدته المجموعة إلى ملابس السيدات المصنوعة من أفخم أقمشة الدانتيل ذات التطريز الأنيق من علامة Etam ومجموعة إضافية من العلامات التجارية التابعة للمجموعة مثل Undiz و Ysé و Livy.

وبناء على ما سلف ذكره، فإن شريحة السيدات التونسيات المحبات للأناقة على موعد في الفترة المقبلة مع منتجات مجموعة Etam المصنعة على أراضي تونس ولا سيما ذات الأقمشة المصنوعة من الدانتيل الفاخر سواء لملابس النوم أو الألبسة الداخلية وقطع اللانجري أيضا.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى