مطعم مكساس في صفاقس التونسية

الثلاثاء
09.01.2024
مدينة صفاقس التونسية تنتظر عشاق المطبخ المكسيكي في مطعم مكساس
 

لعل أكثر ما يشتهر به عالمنا اليوم هو سرعة الوصول لكل ما تحلم به وفي أي مكان كان، فإذا كنت ترغب التسوق من زارا لا يتطلب منك الأمر زيارة إسبانيا وإذا كنت تفضل المنتجات البريطانية ليس عليك زيارة انكلترا لشرائها وذلك لأن لكل علامة أجنبية فروع عديدة تنتشر في مختلف أرجاء العالم وتلبي طلبات العملاء من كل الجنسيات، وينطبق الأمر ذاته على تناول الطعام ذلك أن لكل مطبخ في العالم مجموعة من العلامات التجارية الرائدة التي باتت مثل سفراء لأطباقه تسمح لك بتجربة كل ما تشتهي نفسك وأنت في مكانك، وخبرنا اليوم يتعلق بمطعم مكسيكي مشهور باسم مطعم مكساس أضحى من أهم مقاصد زوار مدينة صفاقس على مر السنوات.

افتتاح مطعم مكساس في مدينة صفاقس التونسية

من قال بأن قائمة المطاعم العالمية في الجمهورية التونسية تقتصر على العاصمة وحسب فهو مخطئ بكل تأكيد، ولعل ذلك يتضح بجلاء لكل من جرب السياحة في كل أرجاء تونس وعلى اختلاف مدنها ولا سيما في مدينة صفاقس التي تشهد إقبال سياحي ضخم يتطلب بكل تأكيد التنوع في مطاعم المدينة، وذلك ما دفع الكثير من مستثمريها لافتتاح مطاعم ذات مطابخ أجنبية تجمع ما بين مختلف وصفات الطعام في العالم.

ومن بين قائمة مطاعم تونس العالمية لمع اسم مطعم Mexas بسبب الشهرة الضخمة التي حققها منذ افتتاح أبوابه للمرة الأولى أمام الزوار في عام 2019م، فهو مطعم متخصص في توفير وجبات طعام فريدة تختلف عما يألف الشارع التونسي من وجبات طعام تقليدية، كيف لا والمطعم قد اتخذ من نفسه موقعاً لتوفير كل ما لذ وطاب من أطباق أمريكا اللاتينية في مكان واحد يجمع كل محبي الأكلات المكسيكية بالتحديد.

أجواء مطعم مكساس والسحر المكسيكي غير المحدود

الجميع يعلم أن ثقافة دول أمريكا اللاتينية ولا سيما المكسيك منها لا تظهر فقط في قائمة الطعام، فلكل مطعم مكسيكي طابع فريد يظهر في ديكورات وأجواء المكان التي تستقي تفاصيلها من وحي شوارع المكسيك ومن تراث سكانها، وذلك بالتحديد ما برع في تقديمه مطعم مكساس في مدينة صفاقس التونسية، فهو لا يقدم لضيوفه وجبة طعام مكسيكي فقط ولكن لحظات كاملة من المتعة تجعل الضيف يشعر وكأنه سافر عبر الزمن إلى شوارع المكسيك.

ولكي تبدو الصورة أكثر وضوحا لك فإن المطعم مملوء بالرسومات الفلكلورية التي تتزين بها الجدارن مع الكثير من الخرائط الجغرافية لدولة المكسيك، أما أجواء المطعم فهي غنية بالألوان الزاهية التي تتمازج مع المقاعد الخشبية لتوحي بطراز لاتيني مبهج للفئة الشابة بالتحديد، ولكي تكتمل تجربة الطعام اللاتينية فإن الأواني التي يقدم فيها الطعام كثيرا ما تتصف بالزخرفة والرسم والتلوين الجميل الخاص بالثقافة المكسيكية.

وجبات مطعم مكساس وقائمة الطعام المكسيكية الممتعة

هل ترغب في تناول أشهى أصناف وجبات الطعام المكسيكي على الإطلاق وأنت في مدينة صفاقس التونسية؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى زيارة مطعم Mexas وسوف تتولى قائمة الطعام تزويدك بأشهى الأكلات المكسيكية سواء على وجبة الغداء أو الفطور أو العشاء، وإذا كنت ترغب في تناول المشويات على الطريقة المكسيكية فإن مطعم مكساس أفضل وجهة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن طريقة الطهي في الفخار من أكثر ما يشيد به زوار المطعم فضلا عن توفير الكاساديا والفاهيتا والبوريتو والتاكو والناتشوز ومجموعة رائعة من الكوكتيلات المكسيكية ووصفات التحلية اللذيذة أيضا.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى