علامة Dan John في تونيسيا مول

الجمعة
05.01.2024
الإعلان عن افتتاح متجر Dan John الجديد في تونيسيا مول
 

ليس من الخافي على أحد التطور الهائل الذي يشهده السوق التونسي في مجال جذب الاستثمارات الأجنبية، تلك الاستثمارات التي لم تترك أي مجال تجاري إلا ووضعت بصمتها فيه ومن ضمن أبرز هذه المجالات التجارية التي نقصدها قطاع بيع الملابس بالتجزئة، واليوم يكاد لا يخلو السوق التونسي من أي علامة أزياء عالمية ما يضع أمام الجمهور الوطني مجموعة ضخمة من الخيارات ذات الاسم العالمي المرموق ولعل آخرها علامة Dan John التي أعلنت عن وصولها في الأيام الأخيرة إلى الشارع التونسي عبر بوابة تونيسيا مول، فإذا كنت من متابعي أحدث صيحات الموضة ولا سيما الإيطالية منها فإن خبرنا اليوم سوف ينال إعجابك بكل تأكيد.

علامة Dan John وقصة النجاح من إيطاليا نحو تونس

هل سألت نفسك من قبل عن حكاية النجاح التي عرفتها علامة Dan John قبل أن تعلن عن افتتاح متجر جديد لها في العاصمة التونسية قبل عدة أيام فقط وتحديدا في 21 ديسمبر من عام 2023م؟ الجواب سوف يرجع بنا بالزمن إلى الوراء وذلك لاستكشاف قصة البدايات مع علامة Dan John التي أصبحت اليوم من أشهر علامات بيع الألبسة الرجالية على صعيد العالم ومن أسرعها نموا حول العالم حسب جائزة Financial Times لعام 2020م فما هي حكاية نجاحها؟

بدأت حكاية النجاح من خلال مشروع واعد في إيطاليا أبصر النور في عام 2015م من خلال تمويل كل من Daniele Raccah وGiovanni Della Rocca، ونظرا للنجاح المميز الذي شهدته التصاميم الأنيقة التي عرضها متجر Dan John الأول من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل والأسلوب المبتكر أضحى للعلامة صيت ذائع في مجال تصنيع الألبسة الرجالية وتوفير مستلزمات الرجل مما جعلها أكثر من مجرد علامة محلية بل اسم عالمي تتجاذبه عقود الامتياز التجاري مع عدد فروع تجاوز 130 متجر في مختلف أرجاء العالم بما فيها الفرع الجديد على أراضي الجمهورية التونسية.

افتتاح متجر Dan John في تونيسيا مول

لعل سبب مهم من أسباب النجاح الذي عرفته علامة Dan John لا يرتكز على أناقة تصاميمها فقط ولكنه يتعدى ذلك نحو مواقع متاجرها المثالي الذي يسمح بتوفير عريضة شعبية عالمية لا تنحصر في دولة معينة أو جنسية بذاتها، والجمهور المرتقب عبر افتتاح علامة Dan John الجديد هو جمهور الرجال التونسيين.

وقد اختارت العلامة لتحقيق هذا النجاح على الشكل الأمثل أن يكون موقع متجرها الجديد في تونيسيا مول أحد أكثر مراكز التسوق شهرة في العاصمة التونسية لكي يتوفر لها العرض الأفضل لتشكيلة تصاميمها المميزة.

منتجات علامة Dan John أمام الجمهور التونسي

لقد بات من المعروف المحبة الكبيرة التي يمتلكها الشارع التونسي لمواكبة الموضة، وذلك لا ينحصر في فئة معينة منه بل يندرج على السيدات والرجال على حد سواء، وفي خبرنا لليوم فإن الجمهور التونسي من الرجال بالتحديد مدعو لمواكبة آخر صيحات الموضة بلمسة إيطالية فاخرة وبتوقيع علامة Dan John المرموقة في عالم الأزياء والتي تستقطب كل شرائح الرجال على اختلاف أذواقهم عبر تصاميمها المتنوعة.

ويمكننا أن نؤكد لك بأنك سواء أكنت من فئة الرجال الراغبين في شراء موديلات الألبسة الكلاسيكية أم كنت من جيل الشباب المحبين لتصاميم الألبسة العصرية وغير الرسمية فإن في الموديلات المعروضة في متجر علامة Dan John ما سوف يرضيك سواء من السترات أو القمصان أو المعاطف الرسمية، علاوة على توفير القبعات والحقائب وغيرها من احتياجات الرجال الأنيقة في مكان واحد يعبر عن سحر اللمسات الإيطالية.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى