علامة INGLOT في تونيسيا مول

الثلاثاء
02.01.2024
تسوقي أفضل أنواع مستحضرات التجميل بتوقيع علامة INGLOT في تونيسيا مول
 

من من السيدات لا تعرف علامة INGLOT تلك العلامة التجارية الشهيرة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل؟ ولكن هل تعلمين أن كل منتجات علامة INGLOT متوفرة ما بين أيدي التونسيات في تونيسيا مول؟ ذلك هو محور خبرنا اليوم الذي سوف يأخذكِ في جولة لاستكشاف المزيد من المعلومات حول متجر علامة INGLOT في تونيسيا مول لكي تضيفيه إلى خيارات تسوقك القادمة إذا رغبت في شراء أفخم أنواع المكياج بلمسة عالمية من INGLOT.

قصة نجاح علامة INGLOT من بولندا إلى تونس

بدأت رحلة علامة INGLOT على يد فويتك انجلوت من الأراضي البولندية وبالتحديد في عام 1983م باعتبارها علامة متخصصة في تصنيع مستحضرات التجميل رفيعة المستوى، وقد غدا اسم علامة INGLOT -نظرا لاهتمام INGLOT ببشرة السيدات وتصنيع المكياج بكل احترافية عبر شراكات تعاون عديدة مع المتخصصين في مجال التجميل- من أشهر الأسماء التجارية في مجال صناعة المواد التجميلية وبدأ صيت العلامة في الانتشار نحو مختلف أرجاء القارة الأوروبية ومنها إلى العالم.

ومع التطور الكبير الذي شهده السوق التونسي ووصول الكثير من العلامات التجارية العالمية نحوه، بسبب الأرباح الضخمة التي حققتها كل علامة تجارية دخلت السوق التونسي وبسبب استقطاب الحكومة التونسية للمزيد من الاستثمارات الأجنبية في البلاد عبر تشجيع عقود الفرنشايز، وصلت علامة INGLOT إلى السوق التونسية لتكون تونس واحدة من 80 دولة في العالم تحتضن فروع علامة INGLOT وتسمح للسيدات فيها بتسوق أجمل مستحضرات التجميل.

موقع متجر علامة INGLOT في تونيسيا مول

هل تفضلين شراء مساحيق التجميل من توقيع علامة INGLOT؟ إذا كنت من المقيمات في الجمهورية التونسية وتحديدا في العاصمة فليس عليكِ سوى زيارة متجر علامة INGLOT الواقع في تونيسيا مول لاستكشاف أحدث المنتجات من علامة INGLOT والاستمتاع بمجموعة لا حصر لها من خيارات التسوق المدهشة في عالم مستحضرات التجميل، كل ذلك في موقع استراتيجي يسهل عليكِ الوصول نحوه.

فمن من السيدات التونسيات لا تعرف تونيسيا مول أحد أشهر مولات العاصمة التونسية وأكثرها استقطاباً للنساء بالدرجة الأولى، إذ تلتقي في المول كل علامات الأزياء العالمية مع مجموعة رائعة من وجهات تناول الطعام والشراب والترفيه التي كثيرا ما تهواها السيدات، ولعل ما سلف ذكره يوضح سبب نجاح متجر علامة INGLOT في تونيسيا مول في تكوين شريحة واسعة من الجمهور في تونس فهو قريب من كل سيدة ليكمل رحلة تسوقها بلمسات مميزة من الجمال والسحر.

منتجات علامة INGLOT ما بين أيدي التونسيات

قلم أحمر شفاه جديد أم مكياج العيون؟ أيا ما كان غرضك من زيارة متجر علامة INGLOT في تونيسيا مول فإننا نؤكد لك بأن أمامك رحلة تسوق ممتعة للغاية لن ينقصها أي نوع من مستحضرات التجميل الفاخرة سواء تلك المخصصة منها للعيون أو الشفاه أو الوجه، وذلك ما يتماشى بالطبع مع سياسة علامة INGLOT التي تعتني بتفاصيل كل سيدة لكي تبدو بأجمل إطلالاتها.

وبالإضافة إلى شراء مستحضرات التجميل، فإن زيارة متجر علامة INGLOT تعني بالطبع شراء أجمل ألوان طلاء الأظافر، ولعلك قد سمعتِ عن طلاء الأظافر الجديد من INGLOT الذي يسمح لأظافرك بالتنفس ووصول المياه إليها للحفاظ على صحتها، كما وتشتهر علامة INGLOT أيضا ببيع أجمل تصاميم الاكسسوارات، والآن ما الذي تنظرينه بعد كل ما تقدم فقط جربي زيارة متجر علامة INGLOT لمرة واحدة في تونيسيا مول وسوف تنضمين بالطبع إلى قائمة معجباته.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى