علامة لافي ان روز في تونيسيا مول

السبت
30.12.2023
تسوقي أجمل الملبوسات النسائية من علامة لافي ان روز الكندية في تونيسيا مول
 

هل أنت من فئة الباحثات عن الراحة وترغبين في شراء أجمل تصاميم ملابس النوم بلمسة عالمية؟ إذا كانت إجابتك بنعم فلا شك بأنك قد سمعت عن علامة لافي ان روز كندية المنشأ التي لمع صيتها في عالم الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية، ولكن هل تعلمين بأن التسوق من متاجر لافي ان روز متاح بكل سهولة في تونيسيا مول؟ ذلك بالتحديد محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

قصة نجاح علامة لافي ان روز من كندا نحو تونس

بدأت فصول حكاية علامة لافي ان روز منذ عام 1985م عندما تأسست العلامة باعتبارها علامة متخصصة في توفير الراحة للسيدات عبر مجموعة فاخرة الصنع من الملابس الداخلية، ومع نجاح الفكرة أخذ صيت علامة لافي ان روز في الانتشار خارج مونتريال المقر الرئيسي للشركة متوجها نحو العديد من الولايات الكندية الأخرى ومنها إلى دول الجوار ومن ثم إلى أرجاء الكرة الأرضية.

ولعل نقطة التحول الأبرز في مسيرة علامة لافي ان روز كانت منذ عام 1966م على يد فرانسوا روبرغ الذي وسع من نشاط العلامة ليشمل أيضا ملابس السباحة، ومنذ ذلك الحين بدأت مبيعات علامة لافي ان روز في التضاعف حتى جاء عام 2004م ليحمل معه الانطلاقة الأوسع للعلامة في العالم بتعداد 400 متجر، بينما حققت لافي ان روز افتتاح متجرها الأول على أراضي الجمهورية التونسية في عام 2017م ليرتفع بذلك عدد الدول التي تنتشر فيها فروع العلامة إلى 20 دولة حول العالم.

افتتاح متجر لافي ان روز في تونيسيا مول

يرجع تاريخ افتتاح متجر علامة لافي ان روز في تونيسيا مول إلى عام 2017م كما أسلفنا، ولعل فكرة افتتاح المتجر الأول لعلامة لافي ان روز في تونيسيا مول بالتحديد فكرة صائبة، فمن الطبيعي أن تسعى علامة تجارية رائدة على مستوى العالم مثل لافي ان روز لأن تصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور التونسي وذلك ما سوف يتحقق بكل تأكيد عند اختيار موقع تجاري فاخر مثل تونيسيا مول.

كيف لا وتونيسيا مول من أشهر مولات العاصمة التونسية على الإطلاق لما تحتضنه من قائمة ضخمة من أسماء متاجر التسوق العالمية التي اختارت علامة لافي ان روز أن تتنافس معها على كسب قلوب السيدات التونسيات التي كثيرا ما يزرن تونيسيا مول بغرض التسوق أو حتى التنزه وتناول وجبات الطعام اللذيذة في مطاعم المول العالمية، ذلك الغرض الذي حققته علامة لافي ان روز بالفعل في تونيسيا مول عبر نسبة مبيعاتها الضخمة وقائمة السيدات التونسيات الواسعة اللواتي أصبحن من جمهور علامة لافي ان روز.

منتجات علامة لافي ان روز تشكيلة نسائية فاخرة لأبعد الحدود

هل تتساءلين ما هو السبب الذي سمح لعلامة لافي ان روز الكندية بتحقيق كل هذا النجاح حول العالم ووصول فروعها من كندا حتى تونس وذياع صيتها في 20 دولة حول العالم؟ الجواب يكمن بكل تأكيد في جودة البضاعة التي تنتجها علامة لافي ان روز عبر الاعتماد على أفضل أنواع القماش وأكثرها حماية لصحة السيدات.

وبالإضافة إلى الاهتمام بصحة النساء، تدرك علامة لافي ان روز ما تحتاج إليه كل مرأة من لوازم أنيقة تشمل الألبسة الداخلية وملابس النوم والسباحة أيضا، عبر تشكيلات متنوعة باستمرار لإدراكها محبة النساء للتجديد دوما، لذا كل ما عليك فعله هو زيارة متجر لافي ان روز في تونيسيا مول واستكشاف تشكيلته الجديدة بمناسبة ليلة رأس السنة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى