فندق شتيجنبرجر في الحمامات التونسية

الخميس
28.12.2023
علامة فنادق شتيجنبرجر الألمانية تستقبل ضيوفها في الحمامات التونسية
 

جميعنا يعلم فخر الصناعة الألمانية ولكن هل سمعت من قبل عن صناعة اللحظات السعيدة؟ ذلك بالضبط ما تعمل على تحقيقه علامة شتيجنبرجر الفندقية ألمانية المنشأ والتي ذاع صيتها بشكل واسع في مختلف أرجاء العالم عبر محفظة فندقية ضخمة تزيد مقراتها عن 150 فندق، تلك المقرات التي لم تترك الجمهورية التونسية من دون مواقع لعلامة شتيجنبرجر كان من آخرها خبر افتتاح فندق شتيجنبرجر في منطقة الحمامات التونسية، وذلك هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق جديد لعلامة شتيجنبرجر في تونس

أعلنت علامة شتيجنبرجر الفندقية في أبريل من عام 2018م عن خبر افتتاح فندق جديد لها على أراضي الجمهورية التونسية يحمل اسم فندق شتيجنبرجر مرحبا ثالاسو في منطقة الحمامات التونسية، ذلك الخبر الذي جاء بعد توقيع اتفاق الشراكة ما بين علامة شتيجنبرجر الفندقية مع شركة ITT Hotel Corporation of Tunis، التي سوف تتولى إدارة وتشغيل الفندق مع استخدام اسم شتيجنبرجر الفندقية وتطبيق كل معايير الضيافة الفندقية المشهورة بها سلسلة فنادق شتيجنبرجر حول العالم.

وفي تعليقه على خبر الافتتاح أشاد الرئيس التنفيذي هشام إدريس في شركة ITT Hotel Corporation of Tunis بفرصة الشراكة مع علامة شتيجنبرجر الفندقية على أراضي تونس، وخاصة ما بعد النهضة الكبيرة التي تشهدها حركة السياحة التونسية ودخول الكثير من علامات الفنادق والمنتجعات الشهيرة نحوها، ما دفع الشركة التونسية للتعاون مع علامة شتيجنبرجر الفندقية لتطبيق كل معايير مقولة صنع في ألمانيا على أراضي الحمامات للضيوف.

موقع فندق شتيجنبرجر الجديد في الحمامات التونسية

لا يخفى على أحد رفاهية السياحة في منطقة الحمامات التونسية وكمية السحر الذي تقدمه لكل زوارها، وذلك بداية من رحلات البحر الأبيض المتوسط على الشواطئ الرملية مع أشعة الشمس الدافئة ووصولا حتى لحظات استكشاف المواقع الأثرية المملوءة بحكايا الماضي وقصص التاريخ الممتعة.

وفي خضم كل هذا السحر قررت علامة شتيجنبرجر الفندقية أن تضع بصمتها في المكان عبر فندق ومنتجع فاخر يضفي على سحر المكان مزيدا من الألق، ولذا فمن المؤكد بأن الإقامة الفندقية في فندق شتيجنبرجر في الحمامات تعني الإطلالة البحرية المباشرة والقرب من مواقع الآثار الرومانية وأوابد الحقب التاريخية مثل فيلا جورج سباستيان ومتحف قصبة الحمامات وموقع بوبيت الروماني.

مزايا الإقامة في فندق شتيجنبرجر في الحمامات التونسية

من قال بأن مزايا الإقامة في فندق شتيجنبرجر في الحمامات التونسية تقتصر على جمال الإطلالة البحرية فقط؟ ففي مرافق الفندق المزيد من السحر الذي ينتظر الضيوف ولا سيما بفضل التجهيز العالي المستوى لما يصل إلى 371 غرفة وجناح فاخر من حيث المفروشات المريحة أم من حيث المعدات الكهربائية الحديثة، ولكن هل غرف الفندق الأنيقة هي السبب الوحيد الذي سيدفعك لاختيار علامة شتيجنبرجر؟ الجواب بالطبع لا، ذلك أن لمرافق الفندق الراقية دور جذاب للجميع أيا كان غرضهم من زيارة الحمامات التونسية.

وذلك يعني أن عشاق السياحة على موعد رائع مع مجموعة رائعة من الخدمات الترفيهية سواء في منتجع الفندق العلاجي عبر مياه البحر وجلسات المساج والعلاجات التجميلية الفاخرة، أم في أحواض السباحة الداخلية منها والخارجية، كما ويحتوي الفندق على 6 مطاعم ومقاهي عالمية تضع على عاتقها مهمة تقديم كل ما يرغب به من النزلاء من أصناف المأكولات اللذيذة، أما إذا كانت زيارتك نحو الحمامات التونسية بغرض العمل فلا داعي للقلق إذ أنك سوف تجد في فندق شتيجنبرجر مساحة راقية للعمل مع 6 قاعات فخمة لعقد المؤتمرات أيضا.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى