متجر Calvin Klein في تونس

الأربعاء
27.12.2023
تسوق أفخم البضائع الأمريكية من متجر Calvin Klein في تونس العاصمة
 

من الطبيعي أن تسعى علامات الأزياء العالمية باستمرار على توسيع مقرات انتشارها لكي تصل بضائعها نحو أكبر شريحة ممكنة من الزبائن على اختلاف جنسياتهم وأيا ما كانوا يتواجدون، وقد تحققت هذه المعادلة في السنوات الأخيرة كثيرا على أراضي الجمهورية التونسية والتي شهدت نشاط كبير في تدفق العلامات التجارية الرائدة ولا سيما في مجال الأزياء بشكل خاص وتجارة الجملة بشكل عام نحو أسواقها، وذلك يرجع بالطبع إلى أهمية السوق الاقتصادي التونسي من جهة وإلى توسع نشاط الفرنشايز في البلاد من جهة أخرى، ولعل من أشهر الواصلين إلى أراضي تونس من علامات الأزياء العالمية علامة Calvin Klein الأمريكية التي سوف نتناول الحديث عن متجرها في العاصمة التونسية عبر خبرنا اليوم.

حكاية علامة Calvin Klein من أمريكا إلى تونس

عرفت علامة Calvin Klein الأمريكية النجاح الذي نسمع عنه اليوم بعد سنوات من الجهد والعمل الجاد الذي بدأت فصوله من عام 1968م وتحديدا من مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك من خلال افتتاح كلفن كلاين مالك السلسلة لمتجر صغير في فندق يورك يتخصص في بيع الفساتين النسائية والمعاطف ذات التصاميم الشبابية، ومن بعد النجاح الذي كتب للعلامة على الأراضي الأمريكية أخذ اسمها في الانتشار يوما بعد يوم لتصبح واحدة من أشهر علامات الأزياء في وقتنا الحالي.

ولعل الشهرة في عالم الأعمال التجارية تترافق دوما مع الرغبة في التوسع وغزو المزيد من الأسواق الخارجية للبحث عن المزيد من الأرباح والشهرة في الوقت ذاته، وذلك ما حدث بالفعل مع علامة Calvin Klein التي أخذت في الانتشار خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية باتجاه القارة الأوروبية والآسيوية ومن ثم منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، ومن بين دوله تونس التي شهدت عاصمتها افتتاح متجر يحمل اسم Calvin Klein في شارع الحبيب بو رقيبة.

متجر Calvin Klein في شارع الحبيب بو رقيبة

لا يخفى على أحد في الشارع التونسي الأهمية الكبيرة التي يحظى بها شارع الحبيب بو رقيبة، فهو من أكثر الشوارع شهرة في العاصمة التونسية على الإطلاق، إذ لا يحتضن مقر الكثير من الفعاليات الحكومية وحسب ولكنه من أرقى شوارع البلاد وأكثرها غنى بالآثار التاريخية من جهة واكتظاظا بالمشاة من جهة أخرى سواء من الشعب التونسي أم من السياح الذين من غير الممكن أن يغادروا تونس من دون التنزه في شارع الحبيب بو رقيبة.

ولكل الأسباب التي سلف ذكرها، فقد اتخذت الكثير من العلامات التجارية العالمية من شارع الحبيب بو رقيبة مقرا لأضخم فروعها في تونس، وهذا ما كان بالفعل لمتجر علامة Calvin Klein الأمريكية الذي انضم إلى وجهات التسوق الرائعة التي تنتظر كل من زار شارع الحبيب بو رقيبة في العاصمة التونسية.

منتجات متجر علامة Calvin Klein في تونس

هل تظن بأن منتجات علامة Calvin Klein الأمريكية تتوقف عند حد الفساتين النسائية والمعاطف؟ الجواب بالطبع لا، ودعنا نخبرك بأن العلامة طورت كثيرا من مجال نشاطها التجاري منذ لحظات افتتاحها الأولى وحتى اليوم فلم تعد منتجاتها مقتصرة على ملابس السيدات وحسب بل انضمت لها الكثير من أنواع البضائع الأخرى.

فقد أطلقت علامة Calvin Klein خطوط أزياء إضافية خاصة بكل ما يحتاجه الرجال، بالإضافة إلى تقديم موديلات الألبسة الرياضية، والدخول في مجال بيع الأحذية والحقائب والإكسسوارات، علاوة على إطلاق أفخم العطور التي تحمل اسم علامة Calvin Klein، والآن وبعد كل هذا ما الذي تنتظره حتى تجرب منتجات Calvin Klein؟ كل ما عليك فعله هو زيارة متجرها في شارع الحبيب بو رقيبة في العاصمة التونسية.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى