علامة Fnac في المرسى التونسية

السبت
23.12.2023
علامة Fnac والفرنشايز الجديد في تونس
 

من قال بأن عقود الفرنشايز حكر على مجال المطاعم أو الأزياء فهو مخطئ، وذلك لأن كل مشروع تجاري ناجح على مستوى العالم قادر في عالمنا اليوم على توليد فروع عنه عبر نظام الفرنشايز، سواء في مجال الفنادق والاستثمار السياحي أم في مجال تجارة التجزئة للإلكترونيات أو حتى للكتب الثقافية، وذلك ما تثبته بالضبط علامة فناك تلك العلامة الفرنسية الشهيرة في عالم الترفيه وتجارة التجزئة للبضائع الإلكترونية والثقافة والفنون في الوقت ذاته، كل هذه المزايا تجمعها لك متاجر Fnac التي بدأت في غزو أسواق الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة ومن بينها السوق التونسي، إذ افتتحت العلامة مؤخرا فرع جديد لها في الجمهورية التونسية، وذاك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

وصول علامة Fnac من فرنسا إلى تونس

بدأت حكاية علامة Fnac من أراضي الجمهورية الفرنسية في عام 1954م عبر متجر اتخذ من شعار إرضاء الزبون في المقام الأول، ويتم تحقيق رضى المستهلك من وجهة نظر العلامة إذا كانت البضائع التي يشتريها تعمل على النحو الذي يريده مع تقديم خدمات مثالية تتجلى في كسر الأسعار والبيع بسعر منخفض مع توفير خدمة التوصيل وإصلاح الأعطال ما بعد الشراء.

ولا شك في أن هذه الاستراتيجية التي عملت من خلالها علامة Fnac منذ لحظات افتتاحها الأولى قد ساهمت في نجاح العلامة بشكل كبير في السوق الفرنسي، وهذا ما تبعه توسع نشاطها نحو الخارج لتصبح اليوم من أشهر العلامات على صعيد العالم في مجال تجارة التجزئة والترفيه، وذلك عبر ما يصل إلى 909 متجر يعمل 346 منها بنظام الفرنشايز الذي لم ينحصر في أراضي القارة الأوروبية ولكنه امتد نحو دول عديدة في الشرق الأوسط من بينها تونس التي دخلتها علامة Fnac في عام 2018م.

متجر علامة Fnac في المرسى 

لا تنحصر فروع العلامات التجارية العالمية التي تعمل بنظام الفرنشايز على دولة واحدة بعينها ولكنها تمتد نحو كل أرجاء العالم وتسعى للانتشار في كل أصقاع الكرة الأرضية، وهذا ما أكدت عليه علامة Fnac من خلال خطوتها الأخيرة التي أعلنت عنها في عام 2018م وهي تتمثل في افتتاح فرع جديد للعلامة في منطقة المرسى التونسية ذات الشهرة الكبيرة في احتضان مجموعة رائعة من أرقى الماركات العالمية في مختلف المجالات.

وتأتي خطوة علامة Fnac في خضم التوسع الكبير الذي تشهده عقود الفرنشايز في الجمهورية التونسية وفي مختلف القطاعات، لتكون خطوة علامة Fnac ضمن هذا الإطار وضمن مساعي علامة Fnac أيضا للتوسع في أراضي جديدة في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي الذي اهتمت فيه بالسوق التونسي تحديدا معلنة عن رغبة العلامة في توسيع محفظة متاجرها في تونس حتى تصل إلى 10 متاجر جديدة في الأيام القادمة.

منتجات علامة Fnac تنوع لا محدود من البضائع

بعد كل ما تقدم ذكره هل تفكر في التسوق من متجر علامة Fnac الفرنسية في المرسى؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأنك ترغب في أخذ لمحة عن البضائع التي يبيعها المتجر والتي تمتاز بالتنوع الضخم لأبعد الحدود وعلى النحو الذي يحقق استراتيجية العلامة الفرنسية الشهيرة في إرضاء العميل.

ولذا فإن زيارة متجر Fnac فرصة رائعة إذا كنت من محبي الثقافة ففي المتجر مجموعة رائعة من الكتب والمعروضات الفنية، أما إن كنت تفكر في شراء الأجهزة الإلكترونية الحديثة فإن هناك قسم خاص بها في المتجر، علاوة على استضافة الكثير الفعاليات الترفيهية التي ستكون محظوظا بالفعل إن حصلت على تذكرة للمشاركة فيها.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى