سوشي بوكس على ضفاف البحيرة التونسية

الأربعاء
20.12.2023
تناول أشهى أصناف المأكولات البحرية ووجبات السوشي على الطريقة اليابانية على ضفاف التونسية
 

يحقق المطبخ الآسيوي في السنوات الأخيرة انتشارا واسعا في مختلف أرجاء العالم، فلم يعد محبو الأطباق الآسيوية من مواطني دول الشرق الآسيوي وحسب، ولكن أضحى قسم كبير منهم من جنسيات دول عدة في الكرة الأرضية، ولعل الوجبة الأكثر شهرة على الإطلاق من المطبخ الآسيوي تأتي من ثقافة الطهي اليابانية وهي تحديدا وجبة السوشي ذات الشعبية الكبيرة والمحبين الكثر ولا سيما في الدول العربية ومن بينها جمهورية تونس التي افتتحت فيها أحد أشهر مطاعم السوشي مقر لها وهو مطعم سوشي بوكس محور خبرنا اليوم.

افتتاح علامة سوشي بوكس في تونس

تعتبر سلسلة مطاعم سوشي بوكس من أشهر سلاسل المطاعم اليابانية حول العالم، فهي تمتلك فروع عديدة في الشرق الأوسط وأوروبا لتقوم بتزويد كل عشاق وجبة السوشي اليابانية بأمتع بوكسات الطعام على الإطلاق، وبما أن دول الشمال الأفريقي من الأسواق الواعدة في المجال الاقتصادي فهي لم تكن بمعزل عن خطط علامة سوشي بوكس في التوسع والانتشار ما بين جماهير جديدة تنضم إلى عشاق بوكسات طعام سوشي بوكس.

وما دامت سوشي بوكس تطمح للتوسع في شمال إفريقيا فإنه ليس هناك ما هو أفضل من افتتاح مقر جديد للعلامة التجارية على أراضي جمهورية تونس المعروف عنها محبة مواطنيها لتجارب الطعام العالمية، علاوة على أعداد السياح الضخمة التي تستقطبها البلاد والتي من المؤكد وأن جزء كبير منها يفضل السوشي الياباني، ولكل هذه الأسباب فقد وصل مطعم سوشي بوكس إلى تونس ليبدأ عهد جديد من نجاحاته الباهرة.

موقع مطعم سوشي بوكس على ضفاف البحيرة التونسية

هل ترغب في تناول ألذ وجبات السوشي الياباني في تونس؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى التوجه نحو مطعم سوشي بوكس الواقع على ضفاف البحيرة في أهم المواقع السياحية في تونس على الإطلاق، ويبدو موقع المطعم الاستراتيجي مفهوما لك إذا فكرت قليلا في رغبة علامة سوشي بوكس في استقبال أكبر عدد ممكن من التونسيين وسياح البلاد على حد سواء.

تلك الرغبة التي دفعت أيضا مطعم سوشي بوكس إلى اختيار تصميم معماري أنيق يتماشى مع الشارع الفاخر الذي يقع فيه المطعم، ذلك التصميم الذي يحاكي أجواء المطاعم اليابانية ويوفر للضيوف الراحة والهدوء سواء في الجلسات الداخلية أو الخارجية التي تصلح لتناول وجبة لذيذة مع أصدقائك أو الانطلاق نحو تجربة طعام لا تنسى مع أفراد أسرتك.

وجبات مطعم سوشي بوكس والمذاق الياباني الشهي

ما الذي يحتاج إليه أي مطعم لكي يحقق نجاح باهر؟ الجواب يكمن بلا شك فيما يقدمه من أطباق طعام لذيذة، وما دام الأمر كذلك فإن النجاح سوف يكون بكل تأكيد من نصيب مطعم سوشي بوكس الذي يجمع لكل من زاره بين شتى أنواع وصفات الطعام اليابانية الشهية ولا سيما السوشي اللذيذة والمأكولات البحرية المحضرة على الطريقة الآسيوية والتي أعجبت كل من جرب تناول الطعام في سوشي بوكس.

وإذا كنت تظن بأن ما ينتظرك في مطعم سوشي بوكس هو السوشي وحسب فأنت مخطئ بكل تأكيد، ففي قائمة الطعام المزيد من الوصفات اللذيذة ومن بينها كرات الأرز الياباني مع مونجليان لحم البقر مع الصلصة وزيت الزيتون، وغيرها الكثير من أنواع الأطباق الرئيسية على الغداء والمقبلات الجانبية وأصناف الحلوى والمشروبات على مختلف أنواعها، وبعد كل ما تقدم ذكره ما الذي تنتظره لتشارك في تجربة الطعام الياباني من مطعم سوشي بوكس على ضفاف البحيرة التونسية؟

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى