فندق آدم في البحيرة التونسية

الأحد
17.12.2023
استكشف سحر الإقامة الفندقية في فندق آدم الجديد في تونس
 

من المؤكد بأن الجمهورية التونسية بكل ما تمتاز به من سحر وجمال طبيعي يجمع ما بين الشواطئ الرملية ومياه البحر الأبيض المتوسط مع التراث التاريخي الضارب في القدم محطة سياحية رائعة في الشمال الأفريقي نظرا لما تستقطبه من مئات آلاف الزوار من شتى أرجاء العالم، وما دام الأمر كذلك فمن الطبيعي أن يكون الاستثمار السياحي في تونس محط أنظار الكثيرين ولا سيما في فئة الاستثمار الفندقي الذي يشهد نشاط واسع في الآونة الأخيرة، ومن فنادق تونس التي لقيت رواج كبير منذ افتتاحه مؤخرا فندق آدم محور خبرنا اليوم وإليكم جميع التفاصيل حول الإقامة فيه.

افتتاح فندق آدم في البحيرة التونسية

شهد العام 2019م خبر افتتاح فندق جديد في منطقة البحيرة التونسية ينضم إلى المحفظة الفندقية الضخمة التي تمتاز بها منطقة البحيرة التونسية تحت مسمى فندق "آدم"، ولعل تفسير الافتتاح الجديد في البحيرة لا يحتاج للكثير من الجهد ذلك أنها منطقة سياحة بامتياز تحمل في جعبتها كل ما يرغب به أي سائح لقضاء رحلة سياحية ممتعة والبداية بالطبع من شواطئ البحيرة الساحرة والإطلالات الفريدة على مياه البحر.

وعلى أي حال، فإن موقع فندق آدم الجديد لم يستفد وحسب مما تهبه له الطبيعة في منطقة البحيرة التونسية ولكنه يتمتع كذلك بالقرب من مطار قرطاج الدولي ببعد 2.8 كم وهو ما يؤمن بالطبع سهولة المواصلات نحو الفندق لحركة السياح القادمين من خارج البلاد بالدرجة الأولى، ويمكننا أن نؤكد لك بأن فئة محبي الأجواء البحرية ليست الفئة المحظوظة وحدها عند الإقامة في فندق آدم، بل من المؤكد بأن ضيوف الفندق على موعد مع رحلات ممتعة لاستكشاف التاريخ في كل من متحف صلامبو الأثري ومنطقة برصا المجاورة.

أجواء فندق آدم تسحر كل من أقام فيه

لا نخطئ إن قلنا بأن أجواء فندق آدم توفر السحر لكل من جرب الإقامة الفندقية فيه، وذلك ما يؤكد عليه كل من زار الفندق وشاهد جمال تصميمه المعماري الذي يمزج ما بين الحداثة والفخامة في الوقت نفسه سواء من حيث كمية التجهيزات الكهربائية الفاخرة التي تحتويها كل غرفة وجناح في الفندق أم من حيث طابع المفروشات التي يغلب عليها اللون الأبيض النقي.

كل ما سبق ذكره يتماشى بشكل مذهل مع طابع الإطلالة البحرية في مشهد ساحر لأعين الناظرين، وبالإضافة إلى الديكور الداخلي الجذاب لكل غرفة يمتاز فندق آدم كذلك بحديقة خارجية خضراء تزدان بالأشجار لتزيد من بهاء تصميم الفندق ولتمنح الضيوف كذلك رحلات تنزه أو جري مميزة أثناء فترة إقامتهم في فندق آدم، تلك الإقامة التي لن ينقصها أي شيء تطلبه وذلك بفضل طاقم عمل الفندق الودود والمستعد لتلبية طلبات النزلاء على الفور.

مزايا الإقامة في فندق آدم

هل تظن بأن زوار فندق آدم أمام فرصة للاستمتاع بالبحر والآثار المحيطة وحسب؟ أم سينعمون بلطافة الخدمة فقط؟ بالتأكيد الجواب لا، ذلك لأن مرافق فندق آدم الخدمية ليست بأقل أهمية من مزاياه الأخرى، بل إنها تمتاز بقدر عالي من الاحترافية والسعي لتأمين أقصى قدر من الرفاهية في كل لحظة تقيمها فيه.

ولعل أهم ما يمنح أي سائح الفخامة هو الطعام في الدرجة الأولى، ولذلك يقدم فندق آدم 3 مطاعم فاخرة تتنوع أصنافها ما بين وجبات البحر الأبيض المتوسط مع أطباق أوروبية لذيذة، فضلا عن حوض سباحة داخلي وجاكوزي ساخن وغرف سبا للمزيد من الرفاهية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى