فندق اكوا فيفا قمرت في تونس

الجمعة
10.11.2023
استمتع بالإقامة في قمرت التونسية في ضيافة علامة اكوا بارك
 

تشهد الحركة السياحية في تونس نشاطاً ملحوظاً يترافق مع انتشار الكثير من العلامات الفندقية العالمية التي بدأت في السنوات الأخيرة في توسيع محفظتها الفندقية على مختلف بقاع الخريطة التونسية، ومن ضمن العلامات الشهيرة التي وصلت إلى تونس علامة اكوا أوتيل التي تمتلك فندق اكوا فيفا في قمرت أحد أشهر المراكز السياحية في تونس على الإطلاق، وهذا هو محور خبرنا اليوم الذي سوف يساعدك في استكشاف جميع مزايا الإقامة في فندق اكوا فيفا قمرت.

فندق اكوا فيفا قمرت خيار اقتصادي جذاب

على الرغم من تصنيف فندق اكوا فيفا قمرت بثلاث نجوم إلا أن ذلك لم يؤثر إطلاقاً على جمالية الفندق من ناحية التصميم المعماري، فهو يمتاز بديكور حديث يسر كل من أقام فيه، ولعل السبب الأبرز الذي دفع لتصنيف الفندق ضمن شريحة الثلاث نجوم هو عروضه السعرية الاقتصادية بدرجة كبيرة، وهذا ما يجعل منه محطة ممتازة لكل من أراد الإقامة في قمرت والاستمتاع بالرحلات السياحية في داخلها مع دفع تكاليف أقل مقارنة مع بقية فنادق قمرت الأخرى ذات تصنيف الخمس نجوم.

وعلى أي حال فإن خطوة الفندق لتوفير أماكن الإقامة الفندقية المريحة مع أسعار مناسبة تتلاءم بشكل كبير مع اسم علامة أكوا اوتيل المعروف عنها تقديم  الضيافة العالمية بأسعار جيدة في كل فروعها المنتشرة في كل أرجاء العالم، ولذا فإن فندق اكوا فيفا قمرت هو عبارة عن إضافة جديدة إلى مسيرة اكوا أوتيل التي تتسم بالسمعة الطيبة والتقييمات المرتفعة من قبل كل من جرب الإقامة لدى اكوا اوتيل وعاين خدماتها المميزة على أرض الواقع.

موقع فندق اكوا فيفا في قمرت التونسية

من المؤكد بأن موقع فندق اكوا فيفا من العوامل المهمة التي ساعدت في تدفق الزوار نحوه وساهمت بالطبع في نجاح سلسلة اكوا فيفا في تونس بدرجة كبيرة، وذلك لأن كل من زار تونس يدرك مدى شهرة منطقة قمرت من الناحية السياحية فهي من أبرز الوجهات لكل من يفكر في قضاء وقت ممتع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، لتأتي علامة اكوا وتحل للضيف معادلة الاستمتاع بجمال الطبيعة في قمرت مع التوفير في التكاليف المادية.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن مزايا موقع فندق اكوا فيفا محط حديثنا لا تتوقف عند حد موقعه في قمرت وحسب ولكن تتعدى ذلك نحو المزيد من المميزات التي تتعلق بالقرب من مركز المدينة مع مسافة لا تتجاوز 3 كم، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الفندق من مطار قرطاج الدولي الذي لا يبعد عنه سوى مسافة 20 كم وعبر محطة قطارات قرطاج أيضاً التي تبعد 11 كم، بينما يقع شاطئ البحر الأبيض المتوسط على بعد بضع خطوات بمسافة لا تتجاوز 150 متر منه.

مرافق فندق اكوا فيفا قمرت

هل تتساءل ما هي أهم الخدمات الفندقية التي يوفرها فندق فيفا قمرت لكل من زاره؟ إنها تتضمن مجموعة رائعة من الخدمات بالمقارنة مع الأسعار الاقتصادية، ومن أهمها صالة لياقة بدنية ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، كما ويحتوي الفندق على موقف مجاني للسيارات ويقدم خدمة الواي فاي في جميع أرجائه مجاناً.

أما إن كنت تود اكتشاف ما يقدمه مطعم اكوا فيفا قمرت من وجبات فنحن نؤكد لك أن بانتظار الضيوف مجموعة لذيذة من أشهى أطباق الطعام العالمية منها والمحلية أيضاً، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى