متجر Massimo Dutti في تونيسيا مول

الجمعة
10.11.2023
استكشف تشكيلة خريف وشتاء 2023 الجديدة من علامة ماسيمو دوتي في العاصمة التونسية
 

ما تزال مجموعة أنديتكس العالمية من أبرز علامات الأزياء ومتاجر البيع بالتجزئة التي وصلت إلى الأسواق التونسية عبر شراكات الفرنشايز وهذه المرة من خلال علامة Massimo Dutti الإسبانية المنشأ والتي عرفت شهرة بالغة في السنوات الأخيرة جعلت منها محط أنظار كل محبي الأناقة، إن كنت منهم وتنوي شراء تشكيلة ملابس مميزة لخريف وشتاء عامنا الحالي 2023م فما عليك سوى متابعة القراءة معنا وسوف تتعرف على جميع المعلومات من متجر ماسيمو دوتي في تونيسيا مول.

افتتاح متجر Massimo Dutti في تونيسيا مول

تعتبر علامة Massimo Dutti من أهم ماركات الأزياء العالمية التي وصلت مبكراً إلى السوق التونسي، إذ يرجع تاريخ افتتاح متجرها في تونيسيا مول إلى 12 ديسمبر من عام 2015م، وبذلك تكمل العلامة سلسلة توسعاتها نحو أكثر من 75 دولة في مختلف أرجاء الكرة الأرضية ولتصبح منذ ذلك الوقت وحتى اليوم من أهم متاجر الألبسة في العاصمة التونسية وذلك بكل تأكيد يرجع إلى جمال التصاميم التي عرفت بها ماسيمو دوتي منذ بدء انطلاقها كماركة أزياء لجميع الفئات.

وعلى أي حال فإن خطوة افتتاح متجر علامة Massimo Dutti في تونيسيا مول تعزز بالطبع من أهمية التسوق في هذا المول التجاري الأكثر شهرة في العاصمة التونسية، ولعل ذلك يفسر بكل وضوح السبب في اختيار علامة ماسيمو دوتي لافتتاح متجر لها في تونيسيا مول فمن الطبيعي أن تختار علامة أزياء فخمة كهذه موقع تجاري مهم يزيد من فرصة وصول عروضها إلى شريحة أكبر من المتسوقين، وهذا ما تحقق بالفعل لعلامة Massimo Dutti في تونيسيا مول وأرقام المبيعات المتواصلة تثبت صحة كلامنا.

منتجات Massimo Dutti في تونيسيا مول

بدأت علامة Massimo Dutti رحلتها من مدينة برشلونة في إسبانيا في عام 1985م كعلامة تجارية متخصصة في البداية بإنتاج الملابس الرجالية فقط، إلا أن نجاح العلامة الباهر وتصاميمها المميزة دفعها للتفكير في توسيع نشاطها ليس من حيث عدد الدول التي تستهدفها متاجرها التي وصل عددها حسب آخر الإحصائيات إلى أكثر من 781 متجر بل من حيث نوعية البضائع التي تقدمها لزوار معارضها أيضاً.

ومنذ عام 1995م أطلقت علامة Massimo Dutti تشكيلة ملابسها النسائية التي لقيت ترحيب كبير وإعجاب واسع من السيدات اللواتي جربوا منتجات Massimo Dutti الأنيقة، ولاحقاً في عام 2003م أطلقت ماسيمو دوتي مجموعتها للأطفال تحت اسم Dutti boys and girls الرائعة من حيث التصاميم ونوعية الأقمشة، وبذلك فإن وصول العلامة إلى تونس في عام 2015م جعل من متجرها في تونيسيا مول موقع متكامل المنتجات لجميع أفراد الأسرة التونسية.

عروض خريف وشتاء 2023 من علامة ماسيمو دوتي

هل تتساءل عن السبب الذي جعل علامة Massimo Dutti في مقدمة علامات الأزياء حول العالم من حيث الشهرة وأعداد المعجبين؟ الجواب يرجع بالتحديد إلى نشاط العلامة المتجدد وعروض أزيائها الحديثة باستمرار لكي تواكب أحدث صيحات الموضة مع كل فصل جديد من كل عام، ولذا فإن ارتداء ملابس Massimo Dutti يضمن لك مواكبة كل تحديثات الموضة حول العالم.

واليوم وبعد مضي أكثر من 8 سنوات في السوق التونسية، أعلنت العلامة في متجرها في تونيسيا مول عن تشكيلة خريف وشتاء 2023م والتي تضم مجموعة رائعة من الملبوسات الصوفية والمعاطف المطرية والجاكيتات المصنوعة من أجود أنواع الجلد، ولذا إن كنت تود شراء الألبسة الشتوية فننصحك بزيارة متجر العلامة في تونيسيا مول ومشاهدة التصاميم عن قرب.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى