علامة Decathlon في تونس سيتي

الثلاثاء
07.11.2023
افتتاح أول فروع علامة ديكاتلون للمنتجات الرياضية في مول تونس سيتي
 

بدأت رحلة علامة Decathlon من مدينة ليل الفرنسية في البداية عبر متجر بسيط لبيع الأدوات والملبوسات الرياضية، ولكن المتجر ذي الشركاء السبع لم يكن يعلم بأنه سوف يتحول مع مرور الزمن إلى علامة تجارية رائدة في عالم المنتجات الرياضية تمتلك اليوم فروع عديدة تغطي مختلف أرجاء العالم بما في ذلك دول الشمال الأفريقي ومنها تونس التي عرفت متاجر علامة Decathlon نشاط تجاري واسع فيها في الآونة الأخيرة، وهذا هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح أول متاجر علامة Decathlon في تونس سيتي

عرف العام 2017م إعلان علامة Decathlon للمنتجات الرياضية عن افتتاحها أول متجر لها في الجمهورية التونسية، وذلك بالتحديد في مول تونس سيتي في العاصمة وفي شارع سبالة بن عمار، وهو الخبر الذي لقي ترحيب كبير من كل متابعي أحدث صيحات الموضة في مجال الملبوسات الرياضية، بالإضافة إلى توفير أحدث المعدات الرياضية من علامة Decathlon والمعروفة للجميع بجودة تصنيعها.

والآن وبعد مضي ما يزيد على 6 أعوام على لحظات الافتتاح الأولى تستمر علامة Decathlon في تونس سيتي باستقبال المزيد والمزيد من الزبائن وبشكل يومي، كيف لا وقد أثبت المتجر نفسه ما بين الجمهور التونسي ليصبح من أشهر محطات التسوق لكل محبي الرياضة ومن مختلف الأعمار، ويعج المتجر بالضيوف مع كل فصل نظراً لتقديمه تصاميم وعروض أزياء جديدة على واجهاته التي تجذب كل من نظر إليها.

منتجات متجر Decathlon في تونس سيتي

أنت تعلم بالطبع بأن منتجات Decathlon ذات شهرة كبيرة حول العالم في مجال تصميم الأزياء الرياضية؟ ولكن أي الفئات تستهدف العلامة ومن هم زوارها؟ الجواب بالطبع عشاق الألبسة الرياضية ومحبي الإطلالة العصرية من جيل الشباب بالدرجة الأولى الأولاد منهم والفتيات أيضاً، وعلى أي حال فإن علامة ديكاتلون لا تقدم لزبائنها الألبسة وحسب بل كذلك تشكيلة مميزة من الأحذية والحقائب الرياضية.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، تتمتع علامة Decathlon بصيت ذائع في مجال إنتاج المعدات الرياضية، ولذا إن كنت تنوي شراء الآلات الرياضية لكي تتمرن في منزلك أو تفكر في تجهيز النادي الرياضي الخاص بك فإن زيارة متجر Decathlon في تونس سيتي سنتر فكرة رائعة بكل تأكيد، كما وننصح ضيوف Decathlon بالاطلاع على أحدث تشكيلة من العلامة للساعات الرياضية الأنيقة فهي ستنال إعجابهم بكل تأكيد عبر الخيارات المتعددة لترضي الأذواق كافة.

علامة Decathlon والإنتاج في تونس

هل تظن بأن نشاط علامة Decathlon في تونس يتوقف عند حد متجر يحمل اسمها في تونس سيتي فقط؟ الجواب بالتأكيد لا والأمر لا يقتصر على افتتاح فروع أخرى تحمل علامة Decathlon في باقي أنحاء تونس مثل فروع المتجر في سوسة وجربة والمرسى، بالإضافة إلى توفير العلامة لموقع إلكتروني خاص ببيع منتجاتها للشارع التونسي، بل يذهب أبعد من ذلك بكثير نحو الإنتاج والتصدير من الأراضي التونسية نحو العالم.

وهذا بالتحديد ما تقوم به شركة بروكسي تونس التي تدير عملية تصنيع منتجات Decathlon في مصانع مدينة سوسة التونسية ومنذ زمن طويل يرجع تاريخه إلى عام 2009م، وتشير الإحصائيات الرسمية للشركة بأن 90 في المئة من إنتاجها يتم تصديره نحو السوق الأوروبي وهو ما يوفر بالطبع الكثير من فرص العمل في الجمهورية التونسية ويساهم في الترويج بشكل مثالي للصناعة التونسية عبر استخدام اسم علامة تجارية رائدة مثل Decathlon.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى