فندق ذا نولدج قصر بيرم في تونس

الجمعة
03.11.2023
جرب الإقامة المريحة مع العودة إلى عبق الماضي ما بين أحضان القصور التونسية بالتعاون مع مجموعة ذا نولدج الفندقية
 

ما رأيك في العودة نحو الزمن الماضي وخوض تجربة الإقامة في القصور التونسية؟ لا شك بأنها تجربة رائعة سوف يسعد كل السياح في تونس إن عاشوها ولا سيما وأن القصور التونسية مشهورة بالفخامة التي لا تترك أي تفصيل من تفاصيل الفندق إلا وتحوله إلى لوحة ساحرة قل نظيرها وهو بالضبط ما تقوم عليه فكرة فندق قصر بيرم محور حديثنا اليوم لذا إن كنت من عشاق الأجواء التاريخية عند السياحة فما عليك سوى متابعة قراءة خبرنا لليوم.

افتتاح فندق قصر بيرم في العاصمة التونسية

شهد العام 2015م وتحديداً في اليوم الحادي والثلاثين من شهر يناير حفل افتتاح فندق قصر بيرم في قلب العاصمة التونسية بعد أعمال ترميم دامت سبع سنوات من خلال مجموعة The Knowledge، وهو الحدث الذي لقي أصداء إيجابية كبيرة في أوساط الصحافة الوطنية والأجنبية وذلك لما يمتاز به هذا القصر من أهمية أثرية في تاريخ تونس ولما سوف يشكله من محطة رائعة لكل من أراد الإقامة في عمق التاريخ وما بين ثنايا أجمل القصور التونسية على الإطلاق.

وكما كان متوقعاً بالفعل حقق فندق قصر بيرم شعبية كبيرة لا يمكن وصفها بالكلمات فحسب فهو اليوم من أشهر مواقع الإقامة الفندقية الموصى بها لكل من زار تونس والاسم الأول على ألسنة الجميع عند البحث تجربة إقامة كلاسيكية بين التحف والفن المعماري التراثي وكل ما سبق من وصف من الطبيعي أن يؤثر على تقييم الفندق الذي يندرج وبجدارة ضمن فئة أرقى فنادق تونس ذات تصنيف الخمس نجوم.

موقع فندق قصر بيرم في تونس

هل تظن بأن تجربة الإقامة في قصر تونسي تاريخي هي السبب الوحيد الذي يدفع الكثير من سياح تونس نحو حجز مكان إقامتهم الفندقية في فندق قصر بيرم؟ الجواب بالطبع لا ففي حوزة الفندق المزيد من السحر الذي يعد به ضيوفه ونحن نتحدث الآن عن سحر المنطقة المحيطة بالفندق والتي تجمع ما بين أقدم أحياء العاصمة التونسية وأبرز محطات المعالم السياحية التي تشهد إقبالاً مكثفاً من قبل كل من زار البلاد بقصد السياحة ولا سيما فئة محبي السياحة التاريخية منهم.

كيف لا والفندق يقع بالقرب من قصر حسين بالاس ودار باش حامبة وآثار المدينة العتيقة ومتحف دار ابن عبد الله وساحة القصبة وساحة النصر وكباش كل ذلك ببعد مسافة أقل من متر واحد فقط، في حين يقع شارع الحبيب بو رقيبة أشهر شوارع العاصمة التونسية على بعد 1.5 كم عن الفندق، أما أقرب مطار منه فهو قرطاج تونس ببعد 6 كم.

مزايا الإقامة في فندق قصر بيرم في تونس

من المفيد أن تعلم بأن فندق قصر بيرم حظي بعمليات ترميم طويلة امتدت حتى سبع سنوات لكي يظهر بالمشهد الساحر الذي يبدو عليه اليوم، ولا شك في أن عمليات الترميم المكثفة هذه لم تتوقف نتائجها عند حد المحافظة على طابع القصر من الناحية المعمارية وترميم الآثار فيه لتبدو بأبهى حلة أمام الضيوف، ذلك أن هذه العمليات شملت تطوير القصر على النحو الذي يوفر لمقيميه وسائل الراحة الحديثة بما لا يتناقض مع تصميمه الفلكلوري.

وبما أن الأمر كذلك يحتوي الفندق بجانب الغرف المفروشة بالاثاث الشرقي على مرافق خدمية حديثة تتضمن مركز سبا وعافية وأحواض سباحة وحمام تقليدي جذاب، بالإضافة إلى خيارات طعام لذيذة تراعي أيضاً الذوق العالمي مع تحضير أزكى الأكلات من التراث التونسي.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى