منتجع ذا ريزيدنس في دوز التونسية

الإثنين
30.10.2023
مجموعة فنادق ومنتجعات سينيزارو تعلن افتتاح فندق ذا ريزيدنس الأول في مدينة دوز الصحراوية في تونس
 

جميعنا يعلم أن تونس من أفضل الوجهات السياحية لكل محبي شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ولكن هل السياحة البحرية كل ما في جعبة تونس لكي تقدمه لضيوفها؟ الجواب بالطبع لا وإليك خبرنا لليوم الذي يثبت لك بأن تونس وجهة رائعة أيضاً لعشاق المغامرات الصحراوية وهو ما علمته مجموعة فنادق ومنتجعات سينيزارو التي أعلنت مؤخراً عن قرب افتتاحها لفندق ذا ريزيدنس الأول في مدينة دوز الصحراوية في الجمهورية التونسية، فما هي مميزات الإقامة فيه؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات.

إعلان مجموعة سينيزارو عن فندقها الجديد في دوز التونسية

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات سينيزارو منذ عام 2022م على العمل على تصميم فندق جديد تابع لها يحمل علامة ذا ريزيدنس في مدينة دوز التونسية، وجاء التأكيد على هذا الخبر من قبل وزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين والذي أكد في حديث له لأفريكان مانجر على تدفق الكثير من سلاسل الفنادق العالمية نحو الاستثمار في القطاع الفندقي التونسي لما تشهده السياحة في البلاد من ازدهار منقطع النظير ومن ضمن هذه العلامات سينيزارو عبر منتجعها الصحراوي الجديد في دوز والمحاط بما يقارب 4 آلاف شجرة نخيل.

وعلى أي حال فإن خبر افتتاح الفندق لم يبقَ مجرد أخبار إعلامية بل إنه تحول إلى صرح عمراني رائع يقبع في قلب الصحراء وينتظر لحظة الافتتاح التي أعلن عنها في شهرنا الحالي أكتوبر لعام 2023م، وبذلك تمتلك مجموعة سينيزارو فندقها الأول في دوز التونسية وثاني فنادقها في تونس بالمجمل بعد فندق ذا ريزيدنس في العاصمة والذي يرجع بتاريخ افتتاحه إلى عام 1996م وبذلك تغطي المجموعة شمال الجمهورية التونسية وجنوبها أيضاً.

رحلات استكشافية رائعة عند الإقامة في فندق ذا ريزيدنس دوز

من الطبيعي أن تكون الإقامة في منتجع صحراوي فرصة مملوءة بالرحلات الاستكشافية وهو بالضبط ما يسعى لتوفيره فندق ذا ريزيدنس في دوز وذلك عبر مجموعة رائعة من الرحلات المنظمة إلى أشهر المواقع التراثية في الصحراء التونسية ولا سيما تلك التابعة منها إلى قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وقد يجرب الضيوف حينها متعة المغامرة في قلب الصحراء عبر الدراجات الرباعية أو سيارات الجيب كما من الممكن أخذ جولة في الموقع عبر ركوب الجمال.

ولعلّ أمتع التجارب التي تنتظر ضيوف فندق ومنتجع ذا ريزيدنس في دوز حسب ما أعلنت عنه مجموعة سينيزارو هو زيارة قرية المطماطة وبالتحديد منزل فيلم حرب النجوم الشهير "لوك سكاي ووكر"، أما محبو التخييم فهم على موعد ساحر مع موقع تيمبين في حين تساعد قرية تمغزة المجاورة في الاستمتاع بمشاهد جبال توجان والشلالات المائية التي سوف يمر من خلالها الضيوف نحو قصر بني عيسى الأمازيغي.

مميزات الإقامة في فندق ومنتجع ذا ريزيدنس في دوز

هل تظن بأن مزايا الإقامة في فندق ومنتجع ذا ريزيدنس في دوز مقتصرة على ما وهبته الطبيعة الصحراوية للمكان من أجواء مفعمة بالمغامرة؟ الجواب بكل تأكيد لا ففي داخل المنتجع ما يستحق الاستكشاف أيضاً ولا سيما تلك اللمسات الجمالية التي نقشها نخبة من أفضل الفنانين التونسيين على جدران المنتجع سواء في الفسحات العامة أو داخل الفلل فضلاً عن اللوحات والسجاد المصنوع بشكل يدوي ليحكي للضيوف عن تراث المكان.

وتبلغ مساحة المنتجع بشكل إجمالي 14 هكتار تمتد ما بين مشاهد الكثبان الصحراوية وواحات النخيل المحيطة في حين تتضمن أماكن الإقامة 50 فيلا فاخرة، بينما يتمكن النزلاء من الاستفادة من خدمات المساج وغرف السبا في منتجع كلارنس الصحي ويسعد الذواقة بأشهى الوجبات المحلية والعالمية في مطعمين مزودين بقوائم طعام متنوعة.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى