موفنبيك الفندقية تصل إلى صفاقس

الأحد
29.10.2023
إعلان مجموعة Movenpick الفندقية عن افتتاح أول فرع لها في مدينة صفاقس التونسية
 

تعتبر مجموعة Movenpick من السلاسل الرائدة في مجال الضيافة الفندقية حول العالم فهي تمتلك فروع عديدة تنتشر في أكثر من 24 بلد في مختلف أرجاء الكرة الأرضية، ومن ضمن هذه الدول الجمهورية التونسية التي أعلنت موفنبيك عن التوسع في الآونة الأخيرة ضمن أراضيها باتجاه ولاية صفاقس عبر افتتاح فندق موفنبيك صفاقس فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ ولماذا عليك اختيار الإقامة في فندق موفنبيك صفاقس عند السياحة في تونس؟ تابع معنا القراءة واستكشف المزيد من التفاصيل.

إعلان مجموعة موفنبيك افتتاح فندقها الأول في صفاقس

شهد العام 2019م إعلان مجموعة موفنبيك الدولية عن خبر افتتاح فندق جديد لها على الأراضي التونسية وهو فندق موفنبيك صفاقس الذي يشغل الرقم 4 ضمن فنادق العلامة في الجمهورية التونسية وهو في الوقت ذاته الأول من نوعه للعلامة في مدينة صفاقس، وبذلك تكمل موفنبيك خطة توسعها في البلاد لكي تصبح عامل فاعل ومهم في استقبال ضيوف المدينة وتزويدهم بخدمات موفنبيك التي لطالما عرفت بالرقي والفخامة في كل تجارب فروعها المنتشرة في أرجاء العالم.

ويأتي خبر الافتتاح بعد مرور عام على توقيع عقد تفاهم ما بين مجموعة موفنبيك وإدارة الفندق السابقة والذي كان يحمل اسم بلاتزا صفاقس لتتولى مجموعة موفنبيك منذ ذلك الحين إعادة تحديث مبنى الفندق وصيانة شاملة لكل مرافقه لكي تضفي عليه لمسات موفنبيك المعروفة بمدى أناقتها والتي بدأ بملاحظتها كل من دخل الفندق منذ لحظات إعادة افتتاحه الأولى وحتى هذه اللحظة وهو ما يفسر بالطبع أعداد الزوار الكبيرة التي تضاعفت منذ إدراج موفنبيك اسمها على الفندق في صفافس.

فندق موفنبيك صفاقس محطة مذهلة للسياحة والعمل

لعلّ أهم ما عملت عليه سلسلة موفنبيك الفندقية هو أن تجعل من فندقها الجديد في صفاقس المحطة الأفضل لكل فئات رواد الفنادق سواء أكانوا من السياح الباحثين عن لحظات المرح والمتعة أم كانوا من رجال الأعمال الذين يودون عقد لقاءاتهم ومؤتمراتهم في بيئة عمل مريحة وأجواء راقية، وقد كان ذلك لفندق موفنبيك بداية من موقعه الاستراتيجي الذي لا يبعد سوى دقيقتين فقط عند السير على الأقدام عن مركز المؤتمرات في مدينة صفاقس أو من خلال القرب من مركز المدينة وأسواقها التجارية بمسافة لا تتعدى 5 دقائق.

وعلى أي حال، فإن موقع الفندق ليس العامل المريح الوحيد لكل من زاره ولكن أيضاً مرافقه المميزة فهو يحتوي على قاعة بتصميم خارجي تتناسب مع عقد الاجتماعات والتحضير للمناسبات الخاصة، فضلا عن توفير 8 غرف أخرى للاجتماعات، وهي تستوعب حتى 400 ضيف مع تجهيزات ممتازة بكل ما يحتاجه أي اجتماع لكي ينجح من مقومات تقنية مثل معدات الصوت والصورة المتطورة.

مميزات الإقامة في فندق موفنبيك صفاقس

هل مازلت تتساءل عن مميزات الإقامة في فندق موفنبيك الجديد في صفاقس؟ دعنا بداية أن نخبرك بأن خيارات الإقامة في موفنبيك صفاقس متنوعة بدرجة كبيرة كيف لا وهو معروف للجميع بتنوع غرفه الضخم الذي يجمع ما بين 88 غرفة وجناح منها ما هو كبير المساحة للعوائل ولا سيما الجناح الرئاسي المزود بالأسرة الكبير مع اتساع يصل حتى 3 أفراد، علاوة على خمس أجنحة صغيرة لمن يود الإقامة في فندق موفنبيك صفاقس بمفرده.

أما وقت الترفيه في فندق موفنبيك صفاقس فهو مملوء بالأنشطة التي يبدؤها ضيوف الفندق في مطعم المدينة الذي يشتهر بإطلالة ساحرة على كامل المدينة بالإضافة إلى أطباق شهية تجمع ما بين المأكولات المحلية والعالمية، أما سطح الفندق ففيه إطلالة أكثر جمالاً مع حوض سباحة خارجي، كما ويوفر الفندق للنزلاء جيم رياضي ومنتجع صحي يقدم جلسات المساج وحمامات البخار.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى