افتتاح فندق المنارة في سيدي بوسعيد

الثلاثاء
24.10.2023
مجموعة المنارة تفتتح فندق جديد في سيدي بوسعيد في تونس
 

ما زالت السياحة في تونس تجلب نحوها المزيد من النشاطات الاستثمارية ولا سيما في القطاع الفندقي الذي يشهد توسع كيير في المحافظ الفندقية لأرقى سلاسل الفنادق العالمية والتي عملت منذ سنوات عديدة على استهداف أهم المواقع السياحية في البلاد وبالطبع كان لمنطقة سيدي بوسعيد نصيب كبير من الفنادق الشهيرة ومن أهمها فندق المنارة الجديد الذي تم الإعلان عن افتتاحه في ربيع العام الحالي فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة لكي تحصل على المزيد من المعلومات.

إعلان افتتاح فندق المنارة الجديد في سيدي بوسعيد

شهد شهر أبريل من العام الحالي 2023م افتتاح فندق المنارة في سيدي بوسعيد التونسية، ويشكل هذا الفندق إضاقة رائعة للقطاع الفندقي التونسي بسبب خدماته الراقية وأجوائه الفاخرة لأبعد الحدود، ومع افتتاح فندق المنارة الجديد تتمكن العلامة من الوصول إلى تونس وإلى أشهر نقاطها السياحية ألا وهي منطقة بوسعيد التي تسمح لكل من زارها بالاستمتاع بجولات تراثية لا يمكن نسيانها نحو أكثر المواقع التاريخية أهمية في البلاد.

كيف لا والفندق يقع في منطقة سيدي بوسعيد القريبة من آثار قرطاج الشهيرة والتي تستقطب مئات الآلاف من السياح بشكل سنوي، كما ويمتاز الموقع أيضاً بالقرب من شاطئ بوسعيد الرملي والمطل على البحر الأبيض المتوسط، وهذا يعني بكل تأكيد توفير غرف الفندق لإطلالات بحرية ساحرة فضلا عن مجموعة ممتعة من الأنشطة الترفيهية البحرية ولا سيما السباحة.

أجواء فندق المنارة الجديد تسحر كل من زاره

ليست الإطلالة البحرية كل ما في حوزة فندق المنارة الجديد في سيدي بوسعيد ولا حتى القرب من المواقع الأثرية بل إن في جعبة الفندق المزيد من السحر الذي سوف يشهده أي ضيف يتجه نحوه فهو يتمتع بتصميم معماري فريد يحاكي أجواء مدينة سيدي بوسعيد ومنازلها الكلاسيكية ذات الطلاء الأبيض والأزرق، وعلى أي حال فإن طلاء الفندق الخارجي ليس سوى بداية قصة السحر التي تبدأ في التجلّي عند الوصول إلى داخل الفندق الذي يوفر مزيج عمراني ما بين مختلف الحضارات القديمة التي عرفتها تونس.

وعبر تجربة فريدة من نوعها يتيح لك الفندق اختيار الحقبة الزمنية التي تود الإقامة فيها عبر تشكيلة رائعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تم تجهيز كل واحدة منها من حيث الأثاث وأسلوب العمارة على طراز تاريخي يرجع لعصر سالف، وهي تضم العصر الروماني وحقبة الدولة الحفصية والغرف على الطراز الأندلسي وأخرى ذات طابع إيطالي أنيق، كل ما سبق بالطبع يجعل من الإقامة الفندقية هنا حلم بالنسبة للكثيرين وفرصة مدهشة لأي سائح.

مميزات الإقامة في فندق المنارة الجديد في سيدي بوسعيد

هل الإطلالات البحرية والمواقع الأثرية والغرف ذات التصاميم الكلاسيكية هي كل ما يقدمه فندق المنارة الجديد لنزلائه؟ وبعبارة أخرى ماذا عن المرافق الخدمية التي يوفرها الفندق؟ يمكننا أن نؤكد لك بأنها لا تقل فخامة عن بقية مقومات الفندق بل إنها تضفي عليه المزيد من البهجة في أعين مقيميه لما تقدمه لهم من خدمات مساعدة ومرافق ترفيهية تمنحهم أجمل اللحظات.

إذ يحتوي الفندق على سبا مميز يوفر للنزلاء علاجات التدليك وأحواض سباحة وجاكوزي خاص في الغرف، بالإضافة إلى تقديم وجبة فطور أمريكي أو كونتيننتال في الصباح، كما ويتوفر في الفندق مطعم عالمي يقدم كل وجبات اليوم ولا سيما الفطور والعشاء اللذيذ مع قائمة واسعة من الكوكتيلات وتراس خارجي وحديقة غناء.


الأكثر شيوعاً في المنتدى