فندق Village Ken الجديد في تونس

الأحد
22.10.2023
افتتاح فندق جديد على طريق سوسة يحمل اسم Village Ken في تونس
 

من قال بأن الفنادق الراقية توجد فقط في عواصم الدول فهو مخطئ بكل تأكيد، وذلك لأن قسم كبير منها ينتشر بالقرب من المناظر الطبيعية الخلابة والمواقع الأثرية لكي توفر إقامة مريحة بالدرجة الأولى للراغبين في الاستمتاع بأجمل لحظات السياحة، هذا هو بالضبط ما ارتكز عليه فندق Village Ken الذي افتتح أبوابه لزوار تونس في الآونة الأخيرة، فما هي مميزات الإقامة في هذا الفندق؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات حول افتتاح فندق Village Ken في الجمهورية التونسية.

إعلان افتتاح فندق Village Ken في تونس

تشهد الجمهورية التونسية حركة سياحية نشطة في السنوات الأخيرة وذلك لا يرجع لجمال البلاد الطبيعي ومقوماتها التاريخية وحسب بل يعود أيضاً إلى الاهتمام الكبير في توفير كل ما يحتاجه أي قطاع سياحي من مرافق خدمية ومن ضمن هذه المقومات بالطبع أماكن الإقامة الفندقية، فمن غير الممكن الحديث عن نجاح الموسم السياحي في أي دولة من دون توفيرها قطاع فندقي جيد قادر على استقبال سياحها، وهذا ما دفع بكل تأكيد لإيلاء الأهمية الكبيرة لافتتاح الفنادق والمنتجعات الجديدة في تونس والترحيب الحكومي بأسماء أهم العلامات الفندقية العالمية وتشجيعها على افتتاح مقرات لها في البلاد.

وعلى أي حال، فإن نشاط القطاع الفندقي في تونس لم يكن مقتصراً على مراكز المدن وحسب ولكن شهدت الكثير من المناطق الريفية افتتاح فنادق ومنتجعات فاخرة فيها كان من آخرها الافتتاح الذي أعلنه فندق Village Ken في منطقة ريفيل في بوفيشة ريف سوسة التونسية، وبدأ الفندق الجديد في استقبال ضيوفه منذ صيف العام الحالي وتحديداً في شهر يوليو 2023م محققاً في الأشهر الماضية تصنيف مرتفع بأربع نجوم نظراً لما عاشه الزوار من تجارب إقامة فندقية مرضية فيه.

موقع فندق Village Ken في تونس

يتميز فندق Village Ken بموقع جذاب يجعل منه محطة رائعة لكل من يرغب في الاستجمام ما بين الطبيعة الساحرة، فهو يقع في ريفيل على بعد ربع ساعة عن حمامات الياسمين الشهيرة في تونس، في حين يبعد مسافة قليلة أيضا عن مواقع الآثار المشهورة ومنها على سبيل المثال متحف الأديان الذي يقع على بعد 17 كم منه وآثار قرطاج التي تبعد عن موقع الفندق مسافة 28 كم، أما الآثار الرومانية فهي توجد على بعد مسافة 25 كم ويعتبر مطار النفيضة الدولي المطار الأقرب للفندق فهو يبعد عنه مسافة 24 كم.

ونستخلص مما سلف ذكره، بأن الإقامة في فندق Village Ken فرصة مذهلة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية ومن ضمنها رحلات استكشاف منطقة الحمامات والأجواء البحرية المدهشة، أو المضي في جولة تاريخية للتعرف على تراث سوسة وفترة الحكم الروماني لتونس ومشاهدة آثارها الخالدة، فضلا عن توفر مطار النفيضة الدولي بالقرب من الفندق وهو الأمر الذي يسهل بالطبع حركة قدوم ومغادرة السياح.

مزايا الإقامة في فندق Village Ken

لا تتوقف مزايا الإقامة في فندق Village Ken على ما منحته له الطبيعة أو الموقع فمن المؤكد بأن تصنيف الفندق الجديد بأربع نجوم لم يأتي من فراغ ولكنه يرتكز على مجموعة الخدمات الفندقية الفاخرة التي يحظى بها ضيوفه وهي تتضمن الغرف الأنيقة وطاقم العمل الودود للغاية.

أما مرافق الفندق الترفيهية فهي تضم حوض سباحة خارجي في الهواء الطلق ومطعم يقدم مزيج من الأطباق الفرنسية والإيطالية والمتوسطية مع بوفيه فطور أمريكي في كل صباح، ومجموعة لذيذة من الأطباق النباتية، كما ويوفر الفندق صالات لتنس الطاولة ورمي السهام وخدمة تأجير السيارات أيضاً.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى