علامة Petit Bateau في تونس

الثلاثاء
17.10.2023
متاجر علامة Petit Bateau محطة شراكة فرنشايز ناجحة في ملبوسات الأطفال في تونس
 

عرف سوق الملابس في تونس وصول عدد كبير من علامات الأزياء العالمية نحوه عبر شراكات فرنشايز ناجحة تجلت مظاهرها عبر السماح لمواطني البلاد بالتسوق من أرقى متاجر الملابس العالمية وارتداء أحدث ما تبتكره تصاميم الموضة من متاجر بإدارة تونسية ولكنها تحمل اسم شركة أزياء عالمية، ومن أبرز علامات الأزياء التي خاضت هذه التجربة في تونس علامة Petit Bateau الفرنسية المتخصصة في مجال ملابس الأطفال، فما هي تفاصيل دخولها إلى السوق التونسي وهل نجحت في شراكتها في تونس؟ إن كنت مهتماً بالحصول على الإجابة فننصحك بمتابعة قراءة تقريرنا اليوم حول متاجر Petit Bateau في تونس.

من هي علامة Petit Bateau؟

جميع الأمهات سمعن بالطبع عن علامة Petit Bateau، ولكن ما هي قصة هذه العلامة الفرنسية التي أضحت اليوم أحد أشهر خطوط الموضة في مجال ألبسة الأطفال؟ ترجع حكاية Petit Bateau إلى عام 1893م عندما نشأت هذه العلامة على يد بيير فالتون في مدينة تروا في فرنسا وقد كانت في بداياتها متخصصة في تحضير الملابس الخاصة بالصيد ومن ثم تطورت مع الوقت لتصبح معنية بتصنيع ملابس الأطفال ولا سيما تلك التي تمنحهم الراحة أثناء الحركة بفضل أقمشتها القطنية الممتازة.

وإيماناً من العلامة بانطلاقتها الأولى في مجال ألبسة البحارة فقد اتخذت من القارب الأبيض والخلفية الزرقاء بلون البحر شعاراً رسمياً لها أما الاسم فهو يرجع لأغنية أطفال فرنسية قديمة باسم Petit Bateau، ومع نجاح تصاميم العلامة الكبير داخل فرنسا بدأت في التفكير في نقل فروعها نحو الخارج لكي تغطي مختلف أرجاء العالم ومن بين أهم الدول العربية التي وصلت إليها بيتي باتو الجمهورية التونسية.

دخول علامة Petit Bateau إلى تونس

تعد علامة الملابس الفرنسية Petit Bateau من أوائل العلامات التجارية الأجنبية التي حصلت على تراخيص فرنشايز في الأراضي التونسية، فقد تم افتتاح أول متاجر Petit Bateau في تونس وتحديداً في منطقة المرسى منذ عام 2015م ليكون أول بداية لانتشار اسم Petit Bateau ما بين عالم ملبوسات الأطفال في البلاد وهي خطوة كتب لها النجاح وهذا ما أثبتته مبيعات المتجر الضخمة منذ لحظات الافتتاح الأولى وحتى اليوم.

وبالطبع عند الحديث عن مثل هذا النجاح فإن فكرة التوسع هي من أول الأفكار التي وردت على بال مستثمري علامة Petit Bateau في تونس ولذا فقد تم افتتاح فرع آخر للمتجر في منطقة أريانة في خطوة أخرى تؤكد مدى إعجاب الشارع التونسي بمنتجات علامة Petit Bateau وتعرب في الوقت نفسه عن الترحيب الحكومي بالترخيص لمتاجر Petit Bateau في أنحاء أخرى من الجمهورية التونسية.

منتجات علامة Petit Bateau إضافة رائعة لخزانة كل طفل تونسي

لا يختلف اثنان على ما تتمتع به أي علامة أزياء فرنسية من شعبية كبيرة في مجال الموضة وهذا ما ينطبق بالضبط على اسم علامة Petit Bateau المشهورة في تصميم ملبوسات الأطفال المراهقين منهم وحديثي الولادة على حد سواء وهو السبب بالطبع الذي جعل الكثير من المواطنين في تونس على استعداد كبير لشراء منتجات Petit Bateau لأطفالهم.

إلا أن منشأ العلامة فرنسي الأصل ليست السبب الوحيد الذي حقق لها كل هذا النجاح بالطبع ولكن تصاميمها المريحة التي ترتكز على منح الطفل الحرية أثناء ممارسة نشاطه مع جودة القماش لكي تتحمل جميع مغامرات الصغار، بالإضافة إلى التشكيلات المتنوعة من ملابس الخروج والنوم وكل ما يحتاجه الطفل من اكسسوارات، كل ما سلف هي عوامل مساعدة جداً لنجاح توسع Petit Bateau في تونس وعليك زيارة متاجرها للتأكد بنفسك.


الأكثر شيوعاً في المنتدى