فندق فور سيزونز قمرت في تونس

الإثنين
16.10.2023
إعلان شراكة الفرنشايز ما بين مجموعة مبروك التونسية وفنادق الفور سيزونز في قمرت التونسية
 

هل تود الإقامة الفندقية مع الاستمتاع بأجمل الإطلالات على البحر الأبيض المتوسط؟ دعنا نخبرك إذاً بالشراكة التي أبرمتها مجموعة الفور سيزونز الفندقية لكي تستقبل ضيوفها مع مجموعة مبروك التونسية في فندق فور سيزونز الأول في ضاحية قمرت التونسية، ولكن ما هي تفاصيل هذا المشروع؟ إذا كنت مهتماً بمعرفة الجواب فما عليك سوى متابعة قراءة خبرنا لليوم حتى النهاية.

إعلان الشراكة بين الفور سيزونز ومجموعة مبروك

جاء فندق فور سيزونز الأول في الجمهورية التونسية كنتيجة لعقد شراكة الفرنشايز التي أبرمتها مجموعة مبروك التونسية مع سلسلة فنادق الفور سيزونز العالمية، وقد تم الاتفاق من خلال هذا العقد على تشييد أول فندق يحمل علامة الفور سيزونز في تونس وتحديداً في ضاحية قمرت على أن تتولى مجموعة مبروك أعمال التشييد والإدارة وهو ما تم الترحيب به من قبل مروان مبروك مدير المشروع الجديد للفور سيزونز الذي أبصر النور منذ أواخر عام 2017م.

وعلى أي حال، فإن الترحيب بالشراكة مع مجموعة مبروك جاء أيضاً على لسان ألين سميث الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات الفور سيزونز الذي بين خطة فور سيزونز التي تقوم دوماً على خلق الشراكات التجارية القوية في المنطقة لكي تضمن توفير أفضل معايير الجودة مع مراعاة أصول الضيافة الفندقية التي تعتمدها فور سيزونز في جميع فروعها أينما وجدت وهو النهج الذي سوف يسير عليه فندق الفور سيزونز الجديد في تونس.

موقع فندق الفور سيزونز الرائع في قمرت

حقق فندق فور سيزونز الأول في تونس نجاحات كبيرة منذ لحظات افتتاحه الأولى وحتى اليوم ولعلّ من أبرز أسبابها موقع الفندق الذي يجمع ما بين كل محاسن السياحة في تونس دفعة واحدة ونحن نقصد بالطبع السواحل الساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط التي لا يبعد عنها الفندق سوى بضع خطوات وذلك بفضل تشييده في ضاحية قمرت ذات الإطلالة البحرية الرائعة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن فندق فور سيزونز قمرت لا يوفر متعة الإقامة الفندقية بالقرب من شاطئ البحر وحسب، ولكن موقعه محاط أيضاً بمجموعة واسعة من النشاطات السياحية التي لا يخلو منها أي برنامج سياحي نحو تونس، ومن أبرز هذه المحطات آثار مدينة قرطاج الرومانية وزيارة مدينة سيدي بوسعيد الجميلة التي تجاور موقع فندق الفور سيزونز الجديد، وبالتالي يحقق الفندق معادلة ساحرة تجمع ما بين جمال الطبيعة وأصالة الثقافة والتاريخ في موقع جغرافي واحد يجذب كثيرين لخوض تجربة الإقامة فيه.

مزايا الإقامة في فندق فور سيزونز الأول في قمرت

ما الذي يوفره فندق فور سيزونز قمرت لضيوفه من خدمات؟ بالطبع إنها أكثر بكثير من مجرد موقع بحري فاخر واسم علامة تجارية مرموق فماذا يوجد في جعبة الفندق؟ إن الإجابة على هذا السؤال تستدعي منا أن نؤكد لك صعوبة حصر مزايا الإقامة في فندق فور سيزونز قمرت فهو يضم مجموعة رائعة من الغرف الفندقية والأجنحة الفاخرة بإطلالات متنوعة ما بين ساحل البحر الأبيض المتوسط وحديقة الفندق الخلابة.

كما ويحصل ضيوف الفور سيزونز على كمية ضخمة من الأنشطة الترفيهية الممتعة ومن بينها بلا شك الكثير من الأنشطة الرياضية سواء في صالة الفندق للياقة البدنية أم في أحواض السباحة، بالإضافة إلى توفير جاكوزي خاص بالضيوف وغرف السبا ونادي ألعاب للأطفال، في حين يتم تقديم خيارات متعددة من الطعام والشراب عبر ثلاثة مطاعم تجمع ما بين القوائم المتوسطية والأوروبية والعالمية أيضاً.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى