فندق ومنتجع انانتارا توروز تونس

الإثنين
09.10.2023
الديار القطرية تفتتح فندق ومنتجع انانتارا توروز في قلب الصحراء
 

هل ترغب في خوض تجربة إقامة فندقية فريدة من نوعها؟ إذا كنت من عشاق المغامرة فإن تجربة الإقامة الفندقية معرض حديثنا لليوم سوف تستهويك بكل تأكيد، إننا نتحدث عن فندق ومنتجع انانتارا الواقع في مدينة توروز في قلب الصحراء التونسية ذلك المنتجع الذي حصد لقب أحد أفضل 10 فنادق فاخرة حول العالم حسب تصنيف مجلة فوربس كيف لا وقد اتخذ من موقع تصوير فيلم حرب النجوم المشهور موقعاً له، وإن كنت تود استكشاف المزيد من التفاصيل فما عليك سوى متابعة قراءة تقريرنا التالي.

إعلان افتتاح فندق ومنتجع انانتارا توروز

شهد شهر ديسمبر من عام 2019م خبر افتتاح فندق جديد في الجمهورية التونسية يحمل علامة انانتارا الفندقية التابعة لمجموعة Minor Hotels العالمية، وقد تم تشييد هذا الفندق نتيجة التعاون الذي تم ما بين شركة الديار القطرية للاستثمار وشركة شعبان إخوان التونسية للمقاولات، لينتج عن هذه الشراكة أحد أجمل الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تحدثت عنها الصحف لشهور والتي حظيت بإعجاب كل من زارها.

وحضر تدشين الفندق الجديد الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني مع الكثير من الشخصيات المهمة من الجانبين التونسي والقطري سواء من رجال الأعمال أم من الوزراء والسفراء، ومن ضمنهم وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي الذي رحب بحجم الاستثمار القطري المنجز في المشروع والذي يعزز روابط الصداقة المتينة ما بين تونس وقطر، في حين صرح عبد الله الحمد بن عطية المدير التنفيذي للمشروع لدى شركة الديار القطرية عن حجم الاستثمار البالغ 222 مليون دينار تونسي مشيراً إلى أن 72% من الأيادي العاملة في المشروع هي يد عاملة تونسية.

موقع فندق انانتارا توروز في قلب الصحراء

هل شاهدت فيلم حرب النجوم من قبل؟ ولكن ما رأيك في الإقامة الفندقية في ذات الموقع؟ إنها فرصة رائعة من دون أدنى شك تتوفر لك عند اختيار الإقامة في فندق ومنتجع انانتارا توروز الذي تم تشييده في منطقة عنق الجمل التي شهدت تصوير مشاهد عديدة من الفيلم، وهو موقع صحراوي في الجنوب الغربي التونسي وتحديداً عند مدينة توزر وعلى بعد كيلومترات قليلة عن مطار توزر الدولي لتسهيل وصول المسافرين نحو الفندق.

ولا شك بأن مع الفندق والمنتجع الصحراوي قد بدا واضحاً على معالمه المعماري التي تجمع ما بين واحات النخيل الجذابة مع الأجواء الفلكلورية لكي توفر لكل من أقام في الفندق تجربة صحراوية ساحرة بكل تفاصيلها ولا سيما رحلات السفاري المدهشة التي ينظمها الفندق عبر السيارات التي تجوب الصحراء وجبال الأطلس المحيطة لاستكشاف المنطقة والاستمتاع بطبيعتها الفريدة.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع انانتارا توروز تونس

يستهوي فندق ومنتجع انانتارا توروز محبي السياحة الصحراوية بالدرجة الأولى فهو مصمم خصيصاً لكي يسمح لمن زاره باستكشاف مغامرات الصحراء إذ تطل غرفه البالغ عددها 93 غرفة على الوحات الصحراوية التي تشهد لحظات شروق وغروب رائعة لأشعة الشمس، بالإضافة إلى توفير فلل فخمة بمساحات حتى 900 متر مربع لمن يريد الاستمتاع بإقامة أكثر رفاهية مع أحواض سباحة خاصة في الهواء الطلق.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، يحتوي الفندق على منتجع صحي رائع وسبا لمحبي الاسترخاء، في حين يحصل من يود استكشاف طعام المنطقة على تجربة طعام شهية في مطعم ليالي العرب، فصلا عن توفير الفندق لحفلات طعام خاصة وسط خيم بربرية تقليدية توفر أشهى أصناف الأكلات التراثية مع الشيشة المغربية والتمور العربية اللذيذة.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى