فندق لو رويال الحمامات في تونس

الأحد
08.10.2023
تمتع بسحر الإقامة في فندق لو رويال الحمامات تونس
 

من منا لا يرغب في الانطلاق في جولة سياحية نحو منطقة الحمامات الشهيرة في تونس، ولكن ما هو أفضل الفنادق للإقامة فيها؟ إنه وبلا منازع فندق لو رويال الحمامات تونس الذي يعتبر من أول سلاسل الفنادق والمنتجعات العالمية التي سجلت تواجدها على الأراضي التونسية ومنذ عام 1996م فما هي مزايا الإقامة في هذا الفندق؟ تابع معنا قراءة خبرنا لليوم وسوف تحصل على نظرة شاملة حول فندق لو رويال تونس الحمامات.

تاريخ دخول سلسلة لو رويال الفندقية إلى تونس

ترجع ملكية مجموعة Le Royal Hotels & Resorts العالمية إلى شركة (GMH) أو ما يعرف باسم General Mediterranean Holding وهي مجموعة تجارية عالمية نشأت في عام 1979م وعملت في قطاعات متعددة من أهمها قطاع السياحة والفنادق الذي لمع اسمها فيه بشكل كبير بعد افتتاح المجموعة أول فنادق لو رويال في الشارع الملكي في مدينة لوكسمبورغ وذلك في عام 1984م.

ومنذ ذلك الوقت بدأت سلسلة فنادق ومنتجعات لو رويال في التوسع نحو مختلف أرجاء العالم لتغدو الجمهورية التونسية وتحديداً مدينة الحمامات من أهم نقاط انتشارها منذ عام 1996م كمشروع استثماري ضخم يوفر 300 فرصة عمل، وقد حققت السلسلة في حمامات تونس نجاحاً منقطع النظير لتصبح الوجهة الأولى لكل من يرغب في الحصول على إجازة فاخرة في منتجع يحتوي على كل ما يحتاج له أي سائح لقضاء عطلة لا يمكن أن تنسى.

سحر الموقع وجمال تصميم فندق لا رويال الحمامات

يحقق فندق ومنتجع لو رويال الحمامات تونس معادلة الموقع الرائع مع التصميم الساحر بكل حذافيرها، فهو يمتاز بموقع جذاب للغاية في منطقة ياسمين الحمامات السياحية المشهورة وهذا ما يوفر للمنتجع إطلالة بحرية رائعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، كما ويبعد الفندق مسافة 45 كم عن مطار النفيضة الدولي ومسافة 1.8 كم فقط عن مواقع الآثار الرومانية و6 كم عن ملعب جولف الياسمين.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن فندق ومنتجع لو رويال الحمامات آية من الجمال إذا نظرت إلى تصميمه المعماري الذي يدهش كل من شاهده، فهو يمزج ما بين أسلوب العمارة البربرية مع كل مقومات الفخامة لينتج منها خليط رائع من الأجواء التي تعكس ثقافة المنطقة التقليدية وتوفر في الوقت ذاته كل أساليب التكنولوجيا العصرية لإقامة مريحة في كل مقوماتها وبملامح تونسية جميلة أيضاً.

مرافق فندق لو رويال الحمامات تونس الفاخرة

هل تعتقد بأن موقع فندق لو رويال في منطقة الحمامات أو تصميمه المعماري هما السبب في تصنيفه بخمس نجوم؟ إنها جزء بسيط من أسباب شهرة هذا الفندق، إلا أن أسباب تصنيفه المرتفع الأخرى ترجع إلى مرافقه الخدمية الممتازة التي تجمع لمن يقيم فيه ما بين مساحات شاسعة من رمال الشاطئ الذهبية المتناغمة مع أمواج البحر وخضرة الحدائق الغناء المحيطة بالفندق من كل حدب وصوب، أما محبو الرياضة فهم أمام فرصة رائعة للاستمتاع بوقتهم في ملاعب الجولف والتنس والبلياردو ومضمار سباق الخيول.

كما ويحتوي هذا الفندق على 3 مسابح في الهواء الطلق وكراسي للتشمس وغرف للساونا وأحواض جاكوزي خاصة للمزيد من الرفاهية، بالإضافة إلى نادي لياقة بدنية ومركز عافية وسبا، في حين يحكي مطعم شهرزاد في الفندق لضيوفه حكايا رائعة عبر أطباقه المتوسطية والفرنسية بينما يسحرهم مطعم Capri بوجبات طعام إيطالية لا مثيل لها، فضلا عن مطعم Al Hambra ومأكولاته العالمية الشهية.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى