اقتني ساعات روليكس الأصلية في تونس

السبت
07.10.2023
تسوق في متجر Ben Jannet & Co بين عالم من الساعات الفاخرة في العاصمة التونسية
 

هل ترغب في اقتناء أجمل تصاميم الساعات وتبحث عن أرقى الماركات العالمية؟ لا شك بأن الاسم الذي سوف يخطر على بالك يكمن في ساعات روليكس الفاخرة ولكن هل يوجد متجر يبيع ساعات روليكس الأصلية في الجمهورية التونسية؟ الجواب نعم وبكل تأكيد، ولكن أين يقع هذا المتجر وما هي آخر عروضه؟ تابع معنا قراءة تقريرنا اليوم حول متجر Ben Jannet & Co الوكيل الرسمي لماركة ساعات روليكس في الجمهورية التونسية واستكشف كل ما يتعلق به من تفاصيل.

موقع متجر Ben Jannet & Co في تونس

إذا كنت تنوي شراء ساعات روليكس الأصلية في الجمهورية التونسية وتبحث عن وكيل الشركة المعتمد فما عليك سوى التوجه نحو متجر مجوهرات Ben Jannet & Co المشهور بكثرة لكل محبي الفخامة في العاصمة التونسية فهو معروف بديكوره الأنيق وخدمته الراقية التي يقدمها لزواره في تونس بيزنس سنتر وعلى مقربة من بوليفارد تونس في منطقة البحيرة.

وبالإضافة إلى هذا الموقع الاستراتيجي تمتلك شركة روليكس للساعات عنوان آخر لها على الأراضي التونسية وذلك في قلب العاصمة التونسية وتحديداً في شارع بحيرة فيكتوريا، والآن كل ما عليك فعله هو اختيار المتجر الأقرب إليك ومن ثم التوجه إليه لمشاهدة أحدث عروض ساعات روليكس الأصلية التي لن تندم أبداً إن قمت باقتنائها.

شراء ساعات روليكس من متجر Ben Jannet & Co

تتوفر في متجر Ben Jannet & Co كل موديلات ساعات روليكس الفاخرة، ولذا ومهما يكن ذوقك في موديلات الساعات فنحن نؤكد لك بأن سوف تجد طلبك من ضمن تشكيلة ساعات روليكس الواسعة في المتجر والتي تتلاءم مع محبي التصاميم الكلاسيكية والشبابية غير الرسمية في الوقت ذاته.

ولعلّ أكثر ما يبحث عنه أي شخص من الراغبين في شراء ساعات روليكس هو موديلات ساعات روليكس للعام الحالي 2023م والتي نؤكد لك بأنها تتوفر في جميع متاجر روليكس في الجمهورية التونسية ومن أشهرها موديلات سكاي دويلر واويستر بريتشوال وغيرها الكثير من التصاميم الرائعة التي بإمكانك الاطلاع عليها بكل سهولة من خلال كادر العمل في متجر Ben Jannet & Co الذي سوف يسدي لك النصيحة حول موديل ساعة روليكس المناسب لك.

خدمات متجر Ben Jannet & Co في تونس

لا تتوقف خدمات متجر Ben Jannet & Co في تونس عند حد شراء الساعات الجديدة وحسب، بل يمتلك المتجر شبكة كبيرة من فنيي الساعات المهرة والمدربين بالإضافة إلى كل الأدوات والمعدات الفنية اللازمة لإصلاح كل أعطال الساعات، ولذا يمكننا القول وبكل ثقة بأن متجر Ben Jannet & Co هو وجهة رائعة إذا كنت تفكر في إصلاح ساعاتك من روليكس.

وتجري صيانة الساعات في متجر Ben Jannet & Co بكل احترافية على النحو الذي سوف يسمح لك باستخدام ساعتك لسنوات طويلة ما بعد الصيانة، بالإضافة إلى توفير ضمان يصل إلى عامين بعد إصلاح الساعة لدى المتجر، وفي جميع الأحوال عليك أن تتأكد من أن ساعة روليكس لن تفقد منظرها الجميل ولن تتعرض لأي خدش بعد عملية الصيانة فهي سوف تعود إليك جديدة كما في المرة الأولى التي اشتريتها وهذا ما يتعهد به وكيل روليكس الرسمي في تونس.

وفي ختام خبرنا لليوم، نؤكد لك بأن متاجر Ben Jannet & Co الراعي الرسمي لماركة ساعات روليكس هي أشهر وجهات محبي الساعات منذ لحظات دخولها الأولى نحو السوق التونسي وحتى اليوم ونحن ننصحك وبشدة بأن تنضم إلى قائمة محبي روليكس في تونس.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى