فندق نوفوتيل دو لاك في تونس

الجمعة
29.09.2023
علامة أكور أوتيل الفندقية تفتتح فندق جديد لها في تونس في ضفاف البحيرة
 

الجميع يعرف شهرة مجموعة أكور أوتيل حول العالم في مجال الضيافة الفندقية، فهي من أفخم الفنادق التي توفر لمن يقيم فيها كامل مقومات الراحة ورفاهية لأبعد الحدود، ولكن هل تعلم كمية التوسع في فروع أكور أوتيل التي تتزايد أعدادها يوماً بعد يوم؟ ما رأيك أن تتعرف معنا اليوم على فرع أكور أوتيل الجديد في الجمهورية التونسية والذي يحمل اسم "Novotel Tunis Lac" مع استكشاف كل مميزاته وخدماته بالتفصيل؟ تابع معنا القراءة ليصبح لديك نظرة شاملة حول الفندق.

الإعلان عن افتتاح فندق نوفوتيل تونس دو لاك

شهد العام 2021م الإعلان عن خبر افتتاح فندق جديد يحمل علامة أكور أوتيل العالمية في الجمهورية التونسية، وهو فندق من نوع نوفوتيل وبتصنيف أربع نجوم يقع تحديداً في منطقة البحيرة في العاصمة التونسية وعلى بعد حوالي ربع ساعة عن متحف صلامبو الأثري والكثير من أشهر المعالم السياحية في تونس العاصمة.

ومع هذا الافتتاح الجديد تكمل مجموعة أكور أوتيل سلسلة توسعاتها في شمال القارة الأفريقية بشكل عام وفي تونس بشكل خاص والتي تشهد مختلف مناطقها انتشار فروع للسلسلة من فنادق نوفوتيل أو فنادق ايبيس ذات السمعة الجيدة في القطاع الفندقي وهو ما يثبت بالطبع إصرار سلسلة أكور الفندقية على الوصول بفروعها إلى كل أرجاء الأراضي التونسية وجميع مناطقها من دون استثناء.

تصميم فندق نوفوتيل في تونس البحيرة الساحر

لا نبالغ إن قلنا بأن تصميم فندق نوفوتيل الجديد في تونس يسحر كل من شاهده فهو يحمل الطابع العصري ويستلهم من الثقافة التونسية الكثير من تفصيلاتها لكي يخرج أمام الزوار في مشهد فني متكامل يسحر الجميع برقيه وأناقة ديكوره، وبما أن أذواق النزلاء واحتياجاتهم مختلفة سواء من حيث المساحة أو الإطلالات والسعر فإن فندق نوفوتيل الجديد من أكور أوتيل متعدد الخيارات من ناحية عدد الغرف والأجنحة الذي يصل إلى 125 غرفة فندقية.

وعلى أي حال، فإن تصميم الفندق الساحر ليس ميزته الوحيدة فنحن نؤكد لك بأن جميع غرف وأجنحة الفندق الجديد من نوفوتيل في تونس مجهزة على أعلى مستوى إن كان ذلك من ناحية المفروشات والأسرة أم من ناحية التجهيزات الكهربائية الحديثة، فضلا عن تقديم كل ما يحتاج إليه الزوار من لوازم النظافة التي تمتاز بالجودة العالمية.

مميزات الإقامة في فندق نوفوتيل الجديد في تونس

إذا كنت تسأل نفسك ما هي مميزات الإقامة في فندق نوفوتيل تونس دو لاك فما عليك سوى إلقاء نظرة على قائمة المرافق الخدمية الممتازة التي يوفرها الفندق لجميع نزلائه والتي تستهوي كل فئات النزلاء سواء أكانوا من محبي الترفيه ويرغبون في قضاء عطلة ممتعة أم كانوا من فئة رجال الأعمال ويبحثون عن مكان هادئ وراقي لمتابعة أعمالهم وعقد اجتماعاتهم.

كيف لا والفندق مجهز بقاعات اجتماعات عصرية قابلة للتوسعة حسب أعداد الحضور ومصممة على النحو الذي يجعلها مضاءة بأشعة الشمس الساطعة طيلة النهار مع الإنارة الجذابة في الليل والأجواء الرائعة لاستقبال المؤتمرات والندوات وحتى المناسبات الخاصة، أما من يرغب في الترفيه من النزلاء فهو على موعد مع حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومقصف يجاوره لتقديم أزكى الوجبات الخفيفة والمشروبات، في حين يحظى محبو الأطعمة الصحية بخيارات لذيذة للغاية في مطعم Food Exchange، بالإضافة إلى وجبات الطعام العالمية بمختلف أصنافها والتي تقدم في منيو مطعم Le Clos du Lac.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى