فندق رويال ابسو في تونس

الخميس
28.09.2023
علامة سويس اوتيل السويسرية تفتتح فندق جديد لها في تونس خصيصاً لرجال الأعمال
 

هل أنت من فئة رجال الأعمال وتبحث عن فندق مناسب لإقامتك في العاصمة التونسية؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى التوجه نحو فندق رويال ابسو في المركز العمراني الشمالي فهو من أهم فنادق المدينة وأكثرها فخامة للشخصيات الرفيعة ورجال الأعمال، ولكن ما هي تفاصيل ومميزات الإقامة في هذا الفندق؟ تابع معنا القراءة واستكشف فندق مجموعة سويس اوتيل الجديد في الجمهورية التونسية.

الإعلان عن افتتاح فندق Swiss الجديد في تونس

شهدت الأيام الأولى من العام الحالي 2023م وتحديداً في العاشر من يناير خبر افتتاح فندق جديد من مجموعة سويس اوتيل السويسرية في تونس العاصمة، ويحمل الفندق الجديد اسم فندق Royal Absu ويصنف ضمن فئة فنادق الخمس نجوم، ولا سيما في قطاع سياحة رجال الأعمال والشخصيات الراغبة في حضور المؤتمرات وهو ما سيدعم القطاع السياحي التونسي في مجال الأعمال بدرجة كبيرة لم يكن لها مثيل من قبل.

ولعلّ خطوة مجموعة سويس اوتيل السويسرية تتناغم بدرجة كبيرة مع التطور الاقتصادي الذي تشهده تونس في السنوات الأخيرة، وهو ما دفع المجموعة لاستقطاب فئة رجال الأعمال القادمين نحو البلاد وتوفير مكان إقامة مثالي لهم مع تقديم كل ما هم بحاجة إليه من مستلزمات الإقامة المريحة والخدمات الراقية التي تدفعهم لاعتماد الفندق كمكان إقامة رئيسي في كل مرة يزورون فيها تونس للسياحة أو العمل.

موقع فندق رويال ابسو في تونس

من الطبيعي أن تهتم مجموعة سويس اوتيل بموقع فندقها الجديد في تونس ولا سيما وأنها قد خصصته لفئة رجال الأعمال التي ستبحث بالطبع عن موقع استراتيجي للإقامة فيه، ولذا فقد اختارت مجموعة Swiss hotel من العاصمة التونسية وتحديداً المركز العمراني الشمالي مقراً لها وقد كان اختيار موفق بالفعل بفضل قربه من أهم المواقع السياحية في المدينة وطرق المواصلات المريحة نحو الفندق.

كيف لا وهو يقع على بعد 1.2 كم فقط عن مطار قرطاج الدولي، كما يبعد حوالي 5 كم عن حديقة البلفيدير و6 كم عن شارع الحبيب بورقيبة في وسط العاصمة، وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره فإن المركز العمراني الشمالي في تونس معروف بجوه الراقي وأبنيته الحديثة فهو ملتقى مهم لأبرز الفعاليات التجارية مما يسمح لكل رجل أعمال يقيم في فندق رويال ابسو الجديد من مجموعة سويس اوتيل بالبقاء في موقع مثالي لا يمكن تفويته.

مميزات الإقامة في فندق رويال ابسو

لماذا عليك أن تختار الإقامة في فندق رويال ابسو من سويس اوتيل إذا كنت من رجال الأعمال وزرت تونس؟ يمكن الإجابة على هذا التساؤل من خلال حديثنا عن مميزات الإقامة في الفندق والتي من الصعب تلخيصها ببضع كلمات فهي تتماشى بشكل كبير مع احتياجات كل رجال الأعمال وأياً كانت جنسياتهم، إذ يحتوي الفندق على 6 قاعات اجتماعات تمتاز بالتجهيز الحديث لاستقبال المؤتمرات واجتماعات العمل والندوات بمختلف أشكالها.

كما ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية تضمن سعادة كل من يقيم فيه ومنها المسابح الخاصة ونادي صحي وسبا للاسترخاء، بالإضافة إلى فرصة الاختيار ما بين 130 غرفة فندقية و8 أجنحة فاخرة تتميز بديكور داخلي عصري وأثاث فخم، أما وجبات الطعام في فندق رويال ابسو فهي متعة إضافية يتمتع بها كل من زار الفندق فهي تجمع ما بين مختلف أصناف الوجبات العالمية وتقدمها للضيوف لكي يجد الجميع وجبتهم المناسبة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى