علامة H&M في تونس سيتي

الإثنين
25.09.2023
ماركة اتش آند إم في الأسواق التونسية
 

من منا لا يعرف علامة اتش آند إم العالمية؟ ولكن هل تعرف بأنها تقدم جميع تصاميمها المميزة للشارع التونسي في مول تونس سيتي التجاري؟ إذا كنت من محبي عالم الموضة فلا شك بأن هذا الخبر سيكون مهماً بالنسبة لك ولذا ندعوك لمتابعة القراءة معنا والتعرف على موقع علامة ملابس التجزئة السويدية الجديد في الأراضي التونسية.

الإعلان عن افتتاح متجر H&M في تونس

شهد التاسع والعشرون من شهر نوفمبر في عام 2019م أكثر الأخبار أهمية على صعيد سوق ملابس التجزئة في تونس، فقد حمل معه خبر افتتاح أول متاجر علامة Hennes & Mauritz والمعروفة على مستوى العالم باسم H&M وذلك في العاصمة التونسية وتحديداً في مول تونس سيتي التجاري لتبدأ العلامة مرحلة جديدة من نشاطها داخل الأسواق التونسية.

ولم يمر خبر هذا الافتتاح بطريقة عادية بل إنه حظي بحضور كبير من عشاق علامة H&M من الشارع التونسي، بالإضافة إلى جزء ضخم من وسائل الإعلام التي انطلقت نحو المتجر الجديد لكي تقوم بتغطية الحدث ولا سيما تصوير الأجواء الاحتفالية المميزة التي شهدها الافتتاح وذلك على أنغام موسيقى الدي جيه ومع عروض فنية راقصة، كما وحصل زوار متجر H&M الأوائل في تونس على هدايا جميلة منها حقائب tote وهدايا تذكارية بتوقيع H&M فضلا عن قسائم العروض الخاصة للشراء من المتجر بأسعار مخفضة.

مزايا متجر H&M في تونس سيتي

لعلّ تحديد مزايا متجر H&M في تونس سيتي يتضح من خلال تصريحات دان نوردستروم مدير الامتياز التجاري في مجموعة H&M والذي أعرب عن سعادته بافتتاح أول متاجر العلامة السويدية في تونس مؤكداً بأن المتجر سوف يكون بوابة نحو أحدث صيحات الأزياء في عالم الموضة وذلك مع الحفاظ في الوقت ذاته على جودة البضائع العالية التي سوف تعرض للزوار بأسعار مدروسة.

وعلى أي حال، فإن مزايا متجر H&M لا تقتصر على ما تعرضه العلامة التجارية من ملبوسات راقية ولكن تتعدى ذلك نحو مجموعة كبيرة من الخصائص المميزة الأخرى والتي من أهمها موقع المتجر في قلب تونس سيتي أحد أهم المراكز التجارية في الجمهورية التونسية وأكثرها اكتظاظاً بالمتسوقين وهو ما يقدم لمتجر H&M الجديد العرض اللائق أمام الجمهور، ويضاف إلى كل ما سبق تصميم المتجر الأنيق ومساحته الكبيرة البالغة 2300 متر مربع.

متجر H&M عالم متكامل للتسوق

هل تتساءل ما الذي يجمعه 2300 متر مربع في متجر واحد لكي يصبح من أشهر متاجر الأزياء العالمية في تونس؟ إنه وبالطبع أكثر من مجرد الملابس التي من الممكن أن تشتريها من أي متجر أزياء آخر، فما الذي يمنح متجر H&M الجديد في تونس كل تلك الشعبية والمحبة من المتسوقين؟ الجواب يكمن في تنوع أصناف البضائع التي يعرضها H&M أمام زواره وذلك سواء من حيث موديلات التصاميم أم من حيث الفئة المستهدفة منها.

وبعبارة أخرى، فإن جمهور اتس آند إم في تونس ليس من السيدات وحسب أو من الرجال وحدهم بل من كلتا الفئتين بسبب توفير الملابس المميزة لكلا الجنسين، ويضاف إليهما قسم مخصص لملبوسات الأطفال أيضاً، أما إن كنت لا تود شراء الألبسة ففي متجر اتش آند إم ما يستحق زيارتك كذلك فهو يحتوي على تشكيلة رائعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات والثياب الداخلية وغيرها الكثير من المنتجات التي يحتاج إليها أي متسوق للاستمتاع برحلة تسوق مدهشة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى