بيرشكا في تونيسيا مول

الأحد
24.09.2023
تسوّق من متجر بيرشكا في تونيسيا مول
 

هل ترغب في شراء ملابس جديدة تحمل ماركة عالمية مشهورة في تونس؟ إذا كان جوابك نعم فنحن ننصحك بأن تتجه نحو متجر بيرشكا الواقع في تونيسيا مول وستحصل حينها على مجموعة رائعة من أجمل تصاميم الأزياء من ماركة إسبانية مشهورة على المستوى العالمي بجودة بضائعها ورقي تصاميمها، والآن هل أنت متشوّق لاستكشاف المزيد من التفاصيل؟ تابع معنا إذاً قراءة تقريرنا الآتي حول متجر بيرشكا في تونيسيا مول.

الإعلان عن افتتاح متجر بيرشكا في تونيسيا مول

كانت علامة بيرشكا من أوائل العلامات التجارية العالمية التي دخلت إلى الأسواق التونسية منذ البدء في منح تراخيص الاستثمار الأجنبي من قبل الحكومة التونسية، وعلى سبيل المثال فإن متجر بيرشكا في تونيسيا مول الذي نتحدث عنه اليوم هو من المتاجر التي رافقت تونيسيا مول منذ لحظات افتتاحه الأولى في عام 2015م لتقدم لزوار المول أجمل تصاميم الملبوسات على الإطلاق ولتصبح نقطة تسوق مشهورة عند كل التونسيين.

ومن المعروف أن علامة بيرشكا الإسبانية تتبع في الأصل لمجموعة انديتكس العالمية وهي تمتلك اليوم أكثر من 1000 متجر تنتشر في 71 دولة في مختلف أرجاء العالم، ومن بين أبرز هذه الدول الجمهورية التونسية التي توسعت فيها متاجر بيرشكا بشكل كبير نظراً لنجاحها الباهر في تونيسيا مول منذ أيام الافتتاح الأولى وحتى هذه اللحظة، ولذا فمن الطبيعي أن تغدو علامة بيرشكا اسماً يتردد كثيراً على ألسنة التونسيين عند التفكير في تسوق الثياب.

أهمية موقع متجر بيرشكا في تونيسيا مول

إذا كانت الشهرة التي حققتها علامة بيرشكا في تونيسيا مول ترجع بالدرجة الأولى إلى اسم هذه العلامة التجارية اللامع في عالم الأزياء والذي يدفع بالطبع كثيرين للسعي نحو متاجرها من أجل اقتناء كل قطعة جديدة تصممها، إلا أن اسم بيرشكا التجاري ليس السبب الوحيد لنجاحها منقطع النظير في تونيسيا مول بل إن جزء كبير من هذا النجاح يعود إلى موقع المتجر الرائع في قلب تونيسيا مول، وهو ما ساعد بالطبع على رواج أكبر لبضائع بيرشكا ما بين فئة المتسوقين في تونس.

كيف لا وتونيسيا مول من أشهر المولات التجارية وأضخمها على الإطلاق في الجمهورية التونسية، فهو يضم خيارات رائعة من أفضل العلامات التجارية العالمية في موقع واحد ووجود علامة بيرشكا ما بينها شيء مهم بشكل كبير لكي تكتسب بيرشكا المكانة الملائمة لها في الأسواق التونسية، كما أن تونيسيا مول وجهة مميزة لكل من أراد السياحة في البلاد وهذا يعني اتساع فئة الزبائن المستهدفة من قبل بيرشكا لتشمل مقيمي تونس وزوارها في الوقت نفسه.

تصاميم علامة بيرشكا تجذب الشباب التونسي

لعلّ الفئة الشابة هي أبرز المستهدفين في تصاميم علامة الأزياء بيرشكا وهذا ما انتهجه فرع بيرشكا في تونيسيا مول عبر توفيره لأجمل الجينزات والفساتين الكاجوال والقمصان العصرية، وبناء على ما سلف فإن ملبوسات بيرشكا مناسبة بدرجة كبيرة للمراهقين والفئة الشابة من النساء والرجال وذلك بفضل قصاتها العصرية وألوانها الحيوية الباعثة على الحياة.

وطالما الأمر كذلك في جميع متاجر بيرشكا فإن الشباب التونسي مدعو منذ لحظات الافتتاح الأولى لمتجر بيرشكا في تونيسيا مول لخوض تجربة رائعة ما بين عالم متكامل من الموديلات الحديثة التي تراعي أحدث صيحات الموضة ليس في مجال الملابس وحسب ولكن في عالم الأحذية والحقائب التي تتميز بتصاميها الملونة وجلودها ذات الجودة العالية، أما محبو الاكسسوارات فهم على موعد مع عدد ضخم من القطع الجميلة التي تضيف على كل إطلالة من بيرشكا رونقاً خاصاً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى