الجمعة
22.09.2023
الإعلان عن تشكيلة الخريف من ماركة سيليو في تونس
 

هل ترغب في شراء أجمل تصاميم الأزياء الشبابية؟ إذاً ما عليك فعله هو التوجه نحو متاجر علامة الأزياء سيليو فهي من أشهر ماركات الألبسة الفرنسية الجاهزة للرجال على الإطلاق، ولكن هل تتوفر ماركة الملابس هذه في تونس؟ الجواب نعم وبكل تأكيد وذلك بفضل شراكة فرنشايز ناجحة جعلت من جمهورية تونس أحد مواطن انتشار ملابس سيليو الفاخرة، وللمزيد من التفاصيل حول متجر Celio في تونس تابع معنا قراءة تقريرنا الآتي.

افتتاح أول متاجر سيليو في تونس

أخذت شهرة علامة الأزياء الفرنسية سيليو في التوسع عاماً بعد عام، فقد عملت منذ تأسيسها على يد موريس غروسمان عام 1975م وحتى اليوم على إغناء عالم الموضة بأرقى التصاميم مع الاعتماد على أجمل الأقمشة لإنتاج موديلات فاخرة تحدثت عنها مجلات الأزياء لسنوات طوال، وأمام كل سنين الخبرة هذه حفرت ماركة سيليو لنفسها اسماً مهماً في مجال صناعة الألبسة الرجالية جعلت منها محط أنظار الكثيرين للدخول معها في شراكات الفرنشايز.

ومع بدء منح الحكومة التونسية لتراخيص الفرنشايز في البلاد كانت علامة سيليو التجارية من أوائل شركات الألبسة التي انخرطت مباشرة في السوق التونسي، إذ تم افتتاح فرع للعلامة في العاصمة التونسية لتقدم كل تصميماتها الفريدة وتضعها أمام الشارع التونسي الذي رحب بالتأكيد بهذه الخطوة أضعاف الترحيب الحكومي وظهر ذلك من خلال أرباح الشركة التي دفعتها للمزيد من التوسع في الأعوام اللاحقة.

توسع ماركة سيليو في السوق التونسي

من المعروف عن الشارع التونسي مدى حبه للموضة والأناقة ولعلّ هذا السبب الذي دفع لنجاح عقود الفرنشايز الكبير في مجال الملابس في تونس، ومن بين أهم هذه النجاحات بالطبع النجاح الباهر الذي حققته علامة الأزياء الفرنسية سيليو الأمر الذي دفع إلى افتتاح المزيد والمزيد من الفروع لكي تغطي كل أنحاء التراب التونسي على النحو الذي يستطيع فيه كل مواطن تونسي التسوّق من أزياء سيليو بكل سهولة.

وقد شملت هذه التوسعات مدن تونسية عديدة منها سوسة وصفاقس ونابل وقرطاج وبنزرت وأريانة، علاوة على احتفالية التوسع التي شهدها فرع سيليو في تونس سيتي في عام 2018م ليمتد على مساحة طابقين يمتلأن بكل ما يخطر على البال من المستلزمات الرجالية من جينزات وقمصان وسراويل، بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات أيضاً، كما وشملت التجديدات ديكور المتجر ليصبح أكثر عصرية وحداثة وليعطي لكل من زاره انطباع الأناقة الذي لا يقتصر على جمال الأزياء المعروضة وحدها بل يتعدى ذلك نحو روعة الأجواء في كل زاوية من المتجر.

تشكيلة خريف 2023 من ماركة سيليو

تعمل علامة سيليو شأنها شأن جميع ماركات الألبسة العالمية على تحديث تصاميمها باستمرار لتتماشى مع خطوط الموضة، ولذا فمن الطبيعي أن تقوم متاجر سيليو بتحديث تصاميمها لتتلاءم مع خط موضة العام الحالي 2023م وتحديداً لفصل الخريف، وهذا ما سوف يلحظه أي متسوق يدخل إلى جميع فروع ماركة Celio في تونس التي بدأت بعرض تصاميم ملبوسات فصل الخريف لعام 2023م من توقيع سيليو.

وبناء على ما سلف ذكره، إن كنت من الشباب التونسي الراغب في مواكبة موضة الخريف الحالي في ملبوساتك فكل ما عليك القيام به هو زيارة أحد فروع سيليو المنتشرة في أنحاء تونس واختيار الموديلات التي تعجبك، ولا تقلق فإن تشكيلة الخريف للعام الحالي متنوعة إلى النحو الذي يرضي جميع الأذواق سواء من ناحية الألوان أم من حيث الاشتمال على الملابس الرسمية والكاجوال أيضاً.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى