مطعم فات برجر في تونس

الثلاثاء
19.09.2023
وجبات البرجر الأمريكي في شراكة فرنشايز ناجحة في تونس
 

لعلّ مجال المطاعم من أهم المجالات التي شهدت شراكات فرنشايز عديدة في الأسواق التونسية، وكان أحد أهمها الشراكة التي أنجزتها سلسلة مطاعم Fatburger أمريكية الأصل في الجمهورية التونسية فهي من أوائل العلامات التجارية العالمية التي دخل سوق الطعام التونسي وأحدثت فيه نجاحات باهرة يتم تداول صداها حتى اليوم، فما هي تفاصيل هذه الشراكة؟ تابع معنا قراءة التقرير التالي وستتعرف على قصة شراكة Fatburger ووصولها إلى تونس.

خبر وصول Fatburger إلى تونس

شهد العام 2013م خبر افتتاح أول مطاعم سلسلة فات برجر العالمية المشهورة في تونس، وقد تم هذا الافتتاح بالاعتماد على شراكة الفرنشايز المميزة التي عقدتها الشركة مع مجموعة Solitaire Food Service Inc التجارية التي يرجع لها الفضل في جلب علامة فات برجر نحو الأراضي التونسية، وبناءً على هذا الخبر فإن سلسلة فات برجر قد تابعت مسيرة التوسع التي بدأتها منذ سنوات لكي تصل إلى جميع دول العالم.

فقد أنشأت فروع لها في 27 دولة تتوزع ضمن القارة الآسيوية والأوروبية بالإضافة إلى فروع عديدة في منطقة الشرق الأوسط وكان من أهمها فرع تونس الذي شكل إضافة مميزة لاسم فات برجر نحو الشمال الأفريقي، وبالتالي رواج مهم لاسم علامة البرجر الأمريكية في أراضي جديدة وما بين مستهلكين جدد ومن دون أن تبذل فات برجر أي عناء يذكر من ناحية الإدارة التي تتولاها مجموعة Solitaire Food Service Inc.

أصداء وصول Fatburger إلى تونس

إذا كنت تعتقد بأن صدى خبر وصول فات برجر إلى تونس مقتصر على تغطية وسائل الإعلام فأنت مخطئ من دون أدنى شك، إذ أن ذلك الأمر من الممكن أن يحدث في الفترة الأولى من بعد الافتتاح وهذا ما حصل بالفعل عند تغطية تصريحات آندي فيدرهورن الرئيس التنفيذي في شركة فات برجر الذي أعلن عن سعادته بوصول مقرات العلامة التجارية إلى تونس مع توقعاته بنجاح ضخم يساير خطط الشركة لافتتاح فروع أكثر في الجمهورية التونسية وفي كل الدول الإفريقية.

إلا أن ذلك لا يعطي الصورة كاملةً بل إن الصدى الحقيقي لخبر وصول علامة فات برجر إلى تونس يتضح من خلال محبة الشارع التونسي لوجبات فات برجر ومدى نجاحها في الانتشار على موائد المواطنين، وهذا ما علق عليه آندي فيدرهورن آماله مفصحاً عن أمله بمحبة الناس لوجبات البرجر الكلاسيكية التي سوف يحضرها المطعم، واليوم وبعد مضي عشر سنوات على أول لحظات الافتتاح نستطيع القول بأن نبوءة آندي فيدرهورن قد تحققت بالفعل في تونس ونجاحات المطعم هي من تحكي ذلك ولا سيما بعد انتشار فروعه في سيدي بوسعيد وتونيزيا مول.

وجبات فات برجر تخطف قلوب التونسيين

تحصل منيو مطعم فات برجر في تونس على إعجاب الكثير من عشاق وجبات الطعام السريعة، فهي مملوءة بكل ما لذ وطاب من أصناف البرجر الأمريكي ولا سيما البرجر الكلاسيكي المشوي مع البطاطا المقرمشة، إلا ان منيو الطعام في فات برجر لا يقتصر على البرجر وحسب بل يضم أكثر من ذلك بكثير فهو غني بوجبات شاورما الدجاج والستيك المشوي مع الجبنة الذائبة والأعشاب.

أما إن كنت تود تناول بعض وجبات الطعام الخفيفة فإن مطعم فات برجر خيار مناسب لك ولا سيما إذا كانت زيارتك للمطعم بصحبة الأصدقاء فهو يمتاز بأجواء عصرية وطابع شبابي غير رسمي، وعلى أي حال إن كنت تفضل تناول وجبة من فات برجر في منزلك فليس عليك سوى الاتصال بالمطعم والاستفادة من خدمة الديلفري السريعة.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى