مطعم تشيليز في ضفاف البحيرة التونسية

الجمعة
15.09.2023
توسع سلسلة مطاعم تشيليز في الأراضي التونسية
 

هل تحب مذاق المأكولات المكسيكية وترغب في تجربة أطباقها الغنية بالتوابل وأنت في تونس؟ إذا كانت إجابتك بنعم فأنت على موعد مع تجربة شيّقة مع أشهى وصفات الطعام المكسيكي في سلسلة المطاعم الأمريكية المشهورة Chili’s والتي تستقبل زوارها في تونس عبر شراكة فرنشايز ناجحة فما رأيك أن تتعرف معنا على تفاصيل هذه الشراكة؟ كل ما عليك فعله الآن هو متابعة القراءة لخبر اليوم حول سلسلة مطاعم تشيليز في تونس.

بدايات سلسلة مطاعم تشيليز في تونس

كانت سلسلة مطاعم تشيليز الأمريكية من أول سلاسل الطعام العالمية التي وضعت السوق التونسي ضمن خطط توسعها، كيف لا وهي من العلامات التجارية الرائدة في مجال الطعام منذ بداياتها في عام 1975م، كما أنها من أهم سلاسل المطاعم ذات الانتشار العالمي مع أكثر من 33 بلد في كل أنحاء الكرة الأرضية، وكان من الطبيعي أن تفكر تشيليز في دخول تونس أمام كل هذا التواجد العالمي ولا سيما مع فتح الحكومة التونسية المجال أمام عقود الفرنشايز.

وبالاعتماد على كل هذه التطورات فكرت سلسلة مطاعم تشيليز بالدخول في شراكة امتياز تجاري تمنح بموجبها علامتها التجارية لكي تستخدمها إحدى الشركات الوطنية التونسية في إدارة مطعم يحمل اسم Chili’s الأمريكي وبإدارة وكوادر تونسية وهذا ما سوف يحقق لسلسلة تشيليز أرباح كبيرة من دون أن تبذل مجهود يذكر وسوف يعود في الوقت ذاته بفائدة انتشار أكبر للسلسلة الأمريكية ما بين التونسيين، وحينها وقع الاختيار على الشركة التونسية SGR صاحبة الامتياز التجاري في إدارة مطاعم تشيليز في تونس.

افتتاح مطعم تشيليز الأول في تونس

ترجع الخطوة الأولى لسلسلة مطاعم تشيليز الأمريكية في الأراضي التونسية إلى عام 2015م عندما أقدمت الشركة الوطنية التونسية SGR على افتتاح أول مطاعم Chili’s في العاصمة التونسية وتحديداً في منطقة المنار، ويمتاز مطعم تشيليز الأول في تونس بمساحته الضخمة فهو من أكبر مطاعم البلاد إذ يضم 500 طاولة لاستقبال أكبر عدد ممكن من عشاق الطعام المكسيكي في نفس الوقت.

وبالإضافة إلى ما تقدم، فإن مطعم تشيليز مميز بأجوائه التي تنقل الزوار نحو الثقافة المكسيكة التي تبدأ حتماً عندما تختار طبق اليوم من قائمة مملوءة بأشهى الأكلات التقليدية في المكسيك ومن بينها من دون شك وجبات الفاهيتا والفطائر مع الذرة وخبز التورتيلا مع حشوات الخضار واللحوم والصلصة الحارة، كل ذلك ولم نتحدث بعد عن كعكة المولتون الساحرة ووجبات الطعام السريعة ولا سيما البرجر والمارجريتا والإنتشلادا.

توسع مطعم تشيليز في البحيرة

حقق مطعم تشيليز الأول في تونس نجاحاً منقطع النظير وهذا ما شجع الشركة التونسية SGR لافتتاح فرع آخر للمطعم في البلاد بعد مدة تقل عن سنة من تاريخ الافتتاح في المرة الأولى، ووقع الاختيار على منطقة ضفاف البحيرة لتكون مقراً لفرع سلسلة مطاعم تشيليز الثاني في الأراضي التونسية.

وبالنسبة لأجواء مطعم تشيليز في البحيرة فهي لا تقل جمالاً عن الفرع الأول سواء من حيث أناقة الديكورات أم من حيث منيو الطعام المتنوعة التي تشكل وجهة رائعة لكل الباحثين عن وجبات البرجر ذي النكهة الخاصة ولا سيما مع استخدام التوابل المكسيكية والنكهات الحارة، كل هذه النجاحات المستمرة وتجارب ضيوف المطعم الإيجابية جعلت من مخططات تشيليز في تونس أكثر طموحاً مع تصريحات عديدة في الرغبة في افتتاح ثلاثة فروع جديدة في باقي المدن التونسية في الفترة المقبلة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى