الهريسة التونسية على منيو مطعم ماكدونالدز

الجمعة
15.09.2023
إطلاق ماكدونالدز منيو جديد بالتعاون مع مغني الراب التونسي غالي
 

تكثر منذ سنوات الأخبار عن عزم سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية لافتتاح فرع لها في الأراضي التونسية، ولكن هل تعلم بأن ماكدونالدز قد قامت مؤخراً بإضافة صلصة الهريسة التونسية الحارة إلى قائمة طعامها لتضعها بين يدي محبي ماكدونالدز في مختلف أرجاء العالم؟ ترى ما هي تفاصيل هذا الخبر؟ كل ما عليك هو متابعة قراءة تقريرنا التالي لتحصل على الجواب.

دخول ماكدونالدز إلى تونس

كانت سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية من أول العلامات التجارية التي سعت لدخول السوق التونسي عبر شراكات الامتياز التجاري، وقد صرحت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي التونسية في العديد من المرات عن استعدادها لمنح تراخيص لشركة ماكدونالدز لافتتاح فروع لها في البلاد.

واليوم، فإن مطاعم ماكدونالدز تمتلك فرعين لها أحدهما في اريانة والآخر في الحامة مع طموح ماكدونالدز في عمليات توسع أكبر في الأراضي التونسية في ضوء خططها في الشمال الأفريقي.

ظهور الثقافة التونسية في منيو ماكدونالدز

من المعروف أن منيو مطعم ماكدونالدز غنية بوجبات الطعام السريعة الأمريكية ولا سيما البرجر وساندويتشات ووجبات الدجاج المقرمشة، فكيف من الممكن أن تدخل ثقافة الطهي التونسية ما بين هذه الأطباق؟ إن الجواب على هذا التساؤل يقودنا للحديث عن الشراكة التي تمت ما بين مغني الراب التونسي غالي وسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الآونة الأخيرة.

وتتمحور هذه الشراكة حول صلصة الهريسة الحارة التي يعرفها جميع التونسيين والتي يستخدمونها بشكل كبير في وجباتهم، والتي أصبحت موجودة اليوم في منيو طعام ماكدونالدز في مختلف أرجاء العالم وتحت اسم Menu di Ghali، هذا الخبر الذي تناقلته بكثافة كل وسائل الإعلام العالمية والمحلية في تونس ليؤكد ظهور بصمة جديدة لثقافة الطعام التونسية في قائمة طعام ماك الشهيرة.

إعلان الشراكة بين ماكدونالدز والمغني التونسي غالي

أعلن مغني الراب التونسي غالي على صفحته الشخصية في فيسبوك في يوم الأربعاء الموافق للتاسع من شهر نوفمبر في عام 2022م عن إطلاق Menu di Ghali بالتعاون مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية المشهورة، وقد لقي هذا الخبر تفاعلاً كبيراً من الشارع التونسي فبناءً عليه سيوفر مطعم ماكدونالدز من هذا التاريخ وصاعداً وجبات ماك اللذيذة مع صلصة الهريسة التونسية الحارة.

وقد أعرب غالي عمدوني من خلال منشوره عن حبه منذ الطفولة لوجبات ماكدونالدز وعن سعادته بهذه الشراكة معها ليكون الوجه الإعلاني لقائمة طعامها الجديدة التي أضافت إليها هريسة التونسيين الحارة ووضعتها بين يدي زوارها كإضافة فريدة حققت منذ ذلك الوقت صدى إيجابي منقطع النظير بفضل مذاقها اللذيذ مع وجبات الدجاج ولا سيما لمن يفضلون نكهات الدجاج الحارة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى