مطعم جوني روكتس في تونس

الخميس
14.09.2023
برجر جوني روكتس الأمريكي في السوق التونسية
 

عرفت علامة جوني روكتس أمريكية الأصل نجاحات كبيرة في عالم وجبات الطعام السريعة ولا سيما في مجال تحضير البرجر الأمريكي وهذا ما جعل منها من العلامات التجارية الرائدة في مجال المطاعم ومنافساً قوياً يسعى للتوسع واكتساب أسواق جديدة باستمرار وكان من أبرزها في الفترة الأخيرة التوسع الذي حققته سلسلة جوني روكتس في تونس فما هي تفاصيل الخبر؟ إن كنت من محبي برجر جوني روكتس فننصحك بمتابعة القراءة حتى النهاية.

إعلان خبر افتتاح سلسلة جوني روكتس مطعمها الجديد

تسعى سلسلة مطاعم جوني روكتس لدخول الأراضي التونسية في ضوء خطة توسع شاملة تعتزمها الشركة في مختلف أرجاء الكرة الأرضية ولا سيما في منطقة الشمال الأفريقي الذي يشهد تطوراً ملحوظاً في دخول العلامات التجارية العالمية نحو أسواقه ولا سيما تونس التي فتحت حكومتها المجال أمام شراكات الفرنشايز لتطوير قطاعيها السياحي والتجاري.

وقد كانت سلسلة جوني روكتس من أولى سلاسل الطعام الشهيرة عالمياً التي أقدمت على دخول السوق التونسي وحجزت لنفسها حصة مهمة على موائد التونسيين لتغدو وجبات جوني روكتس من الوجبات المنتشرة بكثرة ما بين أيدي المواطنين ولا سيما من يحب منهم شطائر البرجر الأمريكية وقد كانت الخطوة الأولى في الخامس والعشرين من الشهر السابع من عام 2015م والذي شهد خبر افتتاح أولى مطاعم جوني روكتس في تونس.

تدشين مقر جوني روكتس في تونس

لم يمر خبر افتتاح أول مطاعم جوني روكتس في الأراضي التونسية بطريقة عادية، بل حظي هذا الخبر بتغطية كبيرة من الصحف ووكالات الأنباء المحلية في البلاد، وإن كان الخبر قد أحدث كل هذه الضجة فإن يوم الافتتاح قد شهد بالطبع تداعيات أكبر من حيث الاهتمام بيوم التدشين لكي يليق بافتتاح سلسلة طعام عالمية جديدة في تونس مثل جوني روكتس.

وعلى أي حال، فإن ما نقصده من تداعيات حفل تدشين المطعم لا يقتصر على وسائل الإعلام التي كانت حاضرة بالطبع ولكن يتعدى ذلك نحو حضور السفير الأمريكي بنفسه لوقائع افتتاح المطعم الكائن في منطقة المنزه 5 الراقية في خطوة واضحة تؤكد من الجانب الأمريكي على الاهتمام الواسع بدعم خطوة شركة جوني روكتس في تونس وتشجيع الشركات الأمريكية الأخرى على أن تحذو حذوها وتتوجه نحو الاستثمار في الأراضي التونسية أيضاَ.

مطعم جوني روكتس يجذب التونسيين

كما كان متوقعاً ومنذ الأيام الأولى لافتتاح مطعم جوني روكتس في تونس بدأ المطعم في حصد أرباح كبيرة ونجاح ضخم أخذ في الازدياد عاماً بعد عام، ولعلّ السبب الأبرز في ذلك هو مذاق وجبات البرجر الأمريكية اللذيذة التي يشتهر بها اسم جوني روكتس والتي لقيت رواجاً كبيراً ما بين التونسيين إلا أن ذلك لم يكن السبب الوحيد بكل تأكيد.

ويمكننا أن نقول وبكل ثقة بأن أجواء مطعم جوني روكتس كانت دافع كبير وراء زيارة الكثير من التونسيين نحو المطعم لاستكشاف جلساته عن قرب، ولا سيما أنها تحكي للضيوف عن تاريخ فترة الخمسينات من القرن الماضي وأجواء تناول طعام العشاء لدى الأمريكيين في تلك الفترة مع الموسيقى الكلاسيكية التي تنقل الزوار في رحلة ممتعة نحو الماضي، بينما تنعم حاسة التذوق لديهم بقائمة وجبات المطعم التي لا يمكن مقاومتها أبداً، في حين تتولى خدمة طاقم العمل الراقية منح الزوار الانطباع الأكثر جمالاً عن تجربتهم التي سوف تتكرر من دون أي شك.


الأكثر شيوعاً في المنتدى