فنادق Campanile الفرنسية في تونس

الأربعاء
13.09.2023
إعلان الشراكة بين فنادق Campanile و Groupe Alliance لافتتاح فندق جديد في العاصمة التونسية
 

يشهد القطاع الفندقي في تونس حركة ازدهار ضخمة في السنوات الأخيرة وذلك بفضل نشاط السياحة الكبير نحو البلاد الذي يجب أن يرافقه بالضرورة خدمات ضيافة فندقية راقية وعلى مستوى استقبال السياح، ولعلّ من أرقى سلاسل الفنادق العالمية التي افتتحت مؤخراً في تونس فنادق Campanile فرنسية الأصل بالشراكة مع مجموعة Groupe Alliance التجارية، فما هي مميزات الشراكة الجديدة وما هي تفاصيلها؟ تابع معنا قراءة تقرير اليوم حول فندق Campanile El mechtel tunis الجديد في العاصمة التونسية.

تفاصيل الشراكة مع فنادق Campanile الفرنسية في تونس

جاء عام 2023م ليحمل معه خبر افتتاح فندق جديد في العاصمة التونسية باسم Campanile El mechtel Tunis والذي يحمل اسم العلامة الفندقية Campanile فرنسية الأصل، وذلك بالتحديد في اليوم السادس والعشرين من الشهر الأول في العام الحالي ليصبح بذلك الفرع الأول لسلسلة فنادق Campanile على الأراضي التونسية.

وعلى أي حال، فإن هذه الشراكة لم تنشأ من فراغ بل كانت من ضمن خطة فنادق Campanile الرامية للتوسع في منطقة الشمال الأفريقي وفي الشرق الأوسط بشكل عام، لتأتي خطوتها الجديدة في تونس كتكريس لهذا النهج وذلك عبر شراكة ناجحة أبرمتها السلسلة الفرنسية مع مجموعة Groupe Alliance التي تتولى أيضاً إدارة فندق جولدن توليب المشتل ذي الشهرة الكبيرة لدى كل من  زار فنادق تونس.

تدشين فندق Campanile في العاصمة التونسية

لم يمر تدشين افتتاح فندق كامبانايل الجديد في تونس عبر الشراكة المعقودة ما بين مجموعة فنادق Campanile الفرنسية وشركة Alliance بشكل اعتيادي بل حظي باهتمام بالغ من قبل وكالات الأنباء والصحف المحلية والأجنبية، بالإضافة إلى حضور محمد المعز بلحسين وزير السياحة التونسي بنفسه لافتتاح الفندق وسعاد عبد الرحيم شيخة مدينة تونس وسمير جياب الرئيس والمدير العام لمجموعة Alliance التجارية.

ويرجع سبب الاهتمام الكبير في تدشين فندق Campanile لما سوف تجلبه هذه الخطوة من تنشيط للقطاع الفندقي في تونس وهذا ما سوف ينعكس بالطبع على اقتصاد البلاد بشكل عام، لأن افتتاح فندق دولي راقي يحمل علامة فرنسية مشهورة مثل Campanile يساعد في تطور السياحة من جهة ويخلق فرص عمل جديدة للتونسيين من جهة أخرى، علاوة بالطبع على تبيان الترحيب الحكومي بافتتاح فنادق دولية أخرى من هذا النوع في البلاد.

تصريحات الترحيب بافتتاح فندق Campanile في تونس

أعرب سمير جياب المدير العام لمجموعة Alliance عن فخره بإطلاق مشروع فندق Campanile في تونس العاصمة الذي سوف ينضم إلى سائر نشاطات المجموعة الأخرى في أراضي الجمهورية التونسية ليؤكد على سعي المجموعة الدائم على تطوير السياحة والاقتصاد الوطني عبر مشاريع جديدة لاحقة سوف تكشف عنها قادم الأيام.

ومن جهته أشار وزير السياحة التونسي إلى دعم الوزارة للمشروع الذي سوف يزيد من قدرة القطاع الفندقي التونسي على استيعاب المزيد والمزيد من السياح معرباً عن سعادته لنجاح هذا المشروع، في حين أكدت شيخة تونس سعاد عبد الرحيم على منح كل التسهيلات اللازمة من قبل بلدية تونس لتتمكن إدارة المشروع من التصرف بكل راحة وعلى النحو الذي  يدعم السياحة التونسية.

مزايا الإقامة في فندق Campanile المشتل

قد تسأل نفسك عن المزايا التي تدفعك للإقامة كسائح في فندق Campanile المشتل في العاصمة التونسية، ودعنا نخبرك بأن مزايا الفندق من الصعب عدها على أصابع اليد الواحدة ومن أولها بالطبع مجموعة كبيرة من الخدمات العصرية والغرف المفروشة بشكل أنيق وعلى النحو الذي يوفر الراحة لكل نزيل.

كما وقد تم تجهيز الفندق بصالة رياضية متكاملة ومركز سبا يقدم علاجات المساج، بالإضافة إلى حوض سباحة في الهواء الطلق وحديقة جميلة وتراس، كل ذلك وأكثر بالإضافة إلى الأسعار المدروسة قد جعل من فندق Campanile أحد أشهر فنادق العاصمة التونسية بتنصيف ثلاث نجوم.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى