علامة Kiabi الفرنسية في أسواق تونس

الثلاثاء
12.09.2023
الإعلان عن افتتاح خط إنتاج لشركة كيابي في تونس
 

هل ترغب في شراء ملبوسات فاخرة بلمسة فرنسية؟ ما رأيك إذاً في تجربة ملابس ماركة Kiabi التي أصبحت الآن متاحة أمام كل مواطن تونسي بعد سنوات طويلة من التوسع والجهود التي بذلتها الشركة الفرنسية في الجمهورية التونسية وكان آخرها افتتاح خط إنتاج لشركة كيابي على أراضي تونس، فما هي التفاصيل؟ تابع معنا قراءة المقال الآتي وتعرف على جميع المعلومات حول شركة كيابي في تونس.

خطوات سلسلة Kiabi الأولى في تونس

مضت سنوات على الخطوة الأولى التي أقدمت عليها شركة Kiabi في الأراضي التونسية، وكان ذلك بالتحديد في عام 2015م عندما أعلنت عن افتتاح أول متجر لها في le square في مدينة سكرة من ولاية أريانا، إلا أن هذه الخطوة لم تكن الأخيرة مطلقاً بل كانت البداية لانفتاح واسع لشركة كيابي على السوق التونسي الذي حقق أرباحاً ضخمة للشركة شجعتها على تكرار تجربتها مرات عديدة أخرى.

وبناءً على نجاح علامة Kiabi في تونس فقد شهدت السنوات اللاحقة لعام 2015م عمليات افتتاح أخرى لمتاجر عديدة في الأراضي التونسية ولا سيما في عاصمة البلاد وذلك بالتحديد في فروع منار سيتي وازور سيتي وتونس سيتي، وسوق الحنايا في باردو، بالإضافة إلى متاجر أخرى في صفاقس وسوسة أيضاً، وبذلك تمتد سلسلة متاجر كيابي في كل بقاع تونس لتغدو منتجاتها على مقربة من كل مواطن تونسي ليختار من تصاميمها ما يروق له وما تشتهيه نفسه.

خبر افتتاح وحدة انتاج لشركة كيابي في تونس

ترى ما الذي تحتاج إليه شركة ملابس فاخرة لكي تنجح وتزيد أرباحها في بلاد جديدة تدخلها مع تقليل النفقات في الوقت ذاته؟ هذا ما فكرت فيه شركة Kiabi بعد دخولها إلى سوق التونسي بفترة وجيزة ليكون الجواب عندها هو توفير تكاليف نقل البضاعة من خارج تونس وإليها وذلك عبر افتتاح خط إنتاح خاص بعلامة Kiabi على الأراضي التونسية وبذلك تصبح المتاجر والمعمل في البلد نفسه ولا حاجة لتكاليف ضخمة في عملية نقل البضاعة.

وهذا هو الخبر الذي تم الإعلان عنه في عام 2018م أي بعد مضي ثلاث سنوات فقط على دخول علامة Kiabi إلى الجمهورية التونسية، وذلك من خلال الاجتماع الذي حدث ما بين ممثلين عن إدارة الشركة مع الصناعيين التونسيين في مجال النسيج والملبوسات في مركز النهوض بالصادرات، وإن هذه التجربة بالطبع لن تعود بالنفع على شركة Kiabi وحدها ولكن على السوق التونسية فهي ستزيد من فرص تصدير المنتجات المصنعة في الأراضي التونسية وبأيدي محلية نحو مختلف دول العالم ولا سيما أوروبا مما يساهم في تنشيط الاقتصاد الوطني.

منتجات Kiabi تستهوي كل العائلة التونسية

هل تود التسوّق من متجر متكامل يعرض أمامك كل ما تحتاج إليه عائلتك من منتجات في مكان واحد؟ هل جوابك نعم؟ كل ما عليك إذاً هو التوجه نحو متاجر Kiabi التي تعرض عبر تصاميمها العصرية أحدث الأزياء النسائية، بالإضافة إلى توفير ثياب الرجال وملابس الأطفال بمن فيهم حديثي الولادة أيضاً.

والآن، هل تعتقد بأن ما تقدم فقط هو كل ما توفره متاجر Kiabi في جعبتها للضيوف؟ إنك مخطئ من دون أدنى شك ففي سلسلة كيابي المزيد والمزيد من فرص التسوّق الممتعة والتي تتضمن الانتقاء من بين أجمل تصاميم الاكسسوارات للسيدات الباحثات عن الأناقة وأحلى الحقائب وملابس الحوامل وتشكيلات الأحذية المميزة، وبعد كل ما تقدم لن تفوت فرصتك بالطبع في خوض تجربة التسوق من ماركة كيابي في تونس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى