بيتزا هت في تونس من جديد

الإثنين
11.09.2023
عودة سلسلة مطاعم بيتزا هت إلى الأسواق التونسية
 

من المؤكد بأن عشاق سلسلة مطاعم البيتزا الأمريكية بيتزا هت في تزايد مستمر يوماً بعد يوم، هذا التزايد الذي لا يقوم فقط على مذاق بيتزا هت التي لا يختلف اثنان على لذتها ولكنه يعتمد أيضاً على توسع فروع مطعم بيتزا هت لكي تشمل مختلف أنحاء الكرة الأرضية، وقد شمل هذا التوسع في السنوات الأخيرة تونس وذلك بعد خبر إعلان إعادة افتتاح بيتزا هت في العاصمة التونسية فما هي التفاصيل؟ تابع معنا القراءة وتعرف على جميع المعلومات حول عودة بيتزا هت إلى الأسواق التونسية.

إعلان خبر عودة سلسلة بيتزا هت إلى تونس

جاء خبر عودة سلسلة مطاعم بيتزا هت إلى تونس الخضراء مفرحاً لكل محبي وجبات البيتزا، فبعد انقطاع دام حتى عشرين عام أتى عام 2015م حاملاً معه أخبار سعيدة لكل عشاق بيتزا هت عبر الإعلان عن افتتاح مطعم جديد يحمل اسم بيتزا هت في تونس العاصمة وذلك في منطقة المنار 2 بالتحديد ليكون الفرع الأول الذي يقدم وجبات بيتزا هت في البلاد بعد انقطاع دام سنوات طويلة.

وعلى أي حال، فإن نجاح فرع بيتزا هت الأول منقطع النظير دلّ بشكل واضح للعيان عن لهفة التونسيين للاستمتاع بوجبات بيتزا هت، وهذا ما دفع السلسلة العالمية لتكرار تجربتها مرة أخرى في تونس عبر افتتاح فرع آخر في تونس مول في منطقة البحيرة، وبذلك وضعت بيتزا هت حجر الأساس لها في سوق الطعام التونسي فاتحةً لنفسها المجال في المستقبل أمام توسعات أكبر.

منيو بيتزا هت تخطف قلوب التونسيين

تتميز منيو مطعم بيتزا هت باحتضان خيارات لا يمكن مقاومتها لكل من يحب وجبة البيتزا، فمن المعروف للجميع الجودة الكبيرة التي يتم بها تحضير أي طبق بيتزا يحمل شعار بيتزا هت، وذلك من خلال الاعتماد في البداية على العجين الطازج المعد بشكل مباشر قبل الخبز، بالإضافة إلى صلصة الطماطم الطبيعية والاضافات اللذيذة ولا سيما الجبن والمشروم واللحم أو الدجاج أو المأكولات البحرية حسب نوع البيتزا التي تفضّل من بيتزا هت.

وعلى أي حال، فإن قائمة بيتزا هت تجمع أطباق لذيذة أخرى من الوجبات السريعة من بينها على سبيل المثال وجبات الباستا والخبز مع الثوم والبطاطا، كما ويقدم المطعم مجموعة شهية من المقبلات الجانبية، أما إن كنت تود تناول مشروب بارد بجانب طبق البيتزا فأمامك خيارات متعددة من المشروبات الغازية المنعشة، كل هذه المزايا بأسعار مناسبة لتتلاءم مع كل الشرائح وتسمح لكل تونسي بالاستمتاع بوجبات لذيذة من بيتزا هت وبسعر مقبول.

أجواء مطعم بيتزا هت تجذب الزوار

ليس مذاق البيتزا التي تحضرها بيتزا هت هو السبب الوحيد الذي يفسّر توافد الزوار بكثرة نحو فروعها في تونس، ولكن ذلك يرجع إلى مجموعة كبيرة من الأسباب وذلك لأن صناعة النجاح عبر بيتزا هت تمر بمراحل عديدة من أهمها وضع ديكور مريح وخلق أجواء ممتعة تدفع الزبون لتكرار تجربة الزيارة نحو بيتزا هت، وهذا ما هو واضح بالفعل لكل من جرب فروع بيتزا هت في تونس.

وإن أردنا الحديث عن فرع بيتزا هت الأول في منطقة المنار 2 فهو يمتاز بمساحته الواسعة التي تبلغ 360 متر مربع، علاوة على ديكوره الجميل وطاقم عمله البشوش الذي يجعل من إرضاء الزبون هدفه الأول، وإن ما قيل عن فرع المنار 2 ينطبق أيضاً على فرع بيتزا هت في تونس مول سواء من حيث أسلوب التعامل الودود مع الضيوف أم من حيث أناقة الديكورات.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى