تذوق أشهى المخبوزات الفرنسية في تونس

السبت
09.09.2023
سلسلة مطاعم بول الفرنسية تستقبل التونسيين بألذ المخبوزات
 

من منا لا يحب مذاق الكرسان الفرنسي ذي العجينة الطرية والحشوات المختلفة وأياً كانت الحشوة مع الشوكولا الساخنة أو مع الجبن الشهي فإنها تشكّل وجبة فطور صباحية لا يختلف اثنان على روعة مذاقها، ولكن هل تعرف بأنّ مثل هذا الفطور متاح بكل سهولة أمام كل تونسي في سلسلة مطاعم بول الفرنسية؟ وبشكل عام، إن كنت من محبي الطعام فإن تقريرنا التالي سيزودك بكل التفاصيل حول مطعم بول في تونس.

الإعلان عن افتتاح مطعم بول في تونس

على الرغم من أن اللحظات الأولى لافتتاح أول فروع مطعم بول في تونس قد مرّ عليها فترة طويلة من الزمن، إذ تم افتتاح أول فروع سلسلة المخابز الفرنسية هذه في تونس وتحديداً في المرسى منذ عشر سنوات سابقة، إلا أن نجاح المطعم الكبير في أن يصبح الملتقى الأول لكل تونسي يود الاستمتاع بوجبة طعام خفيفة أو مشروب لذيذ مع عائلته أو أصدقائه قد جعلت منه محط اهتمام وكالات الأنباء حتى اليوم.

وعلى أي حال، فإن هذا الاهتمام لم ينحصر في الصحف والأخبار وحسب ولكنه امتد نحو اهتمام سلسلة مطاعم بول ذاتها في توسيع نشاطها في السوق التونسية نظراً لضخامة الأرباح التي حققتها من البداية وحتى اللحظة، وبذلك توسعت فروع مطعم بول في تونس لتشمل فرع جديد في مطار قرطاج الدولي ليكون مذاق مخبوزات بول الشهية على مقربة من كل من زار تونس بدءاً من الوصول إلى مطارها.

الفطور اللذيذ في مطعم بول تونس

لعلّ أول الأسباب التي تدفع لشهرة سلسلة مطاعم بول فرنسية الأصل على مستوى العالم اهتمامها منقطع النظير بتقديم وجبات فطور لا تنسى لكل من زارها، وهذا ما يؤكد عليه كل من خاض تجربة الفطور في مطعم بول وهذا ما سعت لتحقيقه أيضاً كل فروع مطعم بول في تونس، فهي تجهد في تحضير أشهى وجبات الفطور الفرنسي مع تزيينها على النحو الذي يفتح النفس على الطعام وعلى الحياة بشكل عام منذ ساعات الصباح الأولى.

ومما لاشك فيه أن أهم ما يحضره المخبز المعجنات الفرنسية بكل أشكالها وأصنافها ولا سيما الكروسان الفرنسي المحبوب بدرجة كبيرة من قبل جميع التونسيين، إلا أن منيو الفطور في بول لا تقتصر عند ذلك وحسب ولكن تضم كذلك مجموعة شهية من الساندوتشات ووجبات البيض، بالإضافة إلى خيارات لا حصر لها من المشروبات الساخنة المطلوبة في كل صباح ولا سيما الكابتشينو والقهوة الساخنة أو الشاي اللذيذ.

مطعم بول في تونس خيار رائع للتحلية

هل تبحث عن مطعم جيّد في تونس لكي تتناول وجبة لذيذة من الحلوى؟ لا نخطئ أبداً إن قلنا لك بأن مطعم بول هو الخيار المناسب، وذلك لأن منيو بول مملوءة بما لا حصر له من أصناف التحلية الشهية ولا سيما أصناف الكيك ولا سيما الغنية منها بالشوكولا السائلة، بالإضافة إلى الاكلير الفرنسي المعروف بمذاقه الرائع.

أما الكعك مع اللوز فهو حكاية أخرى من السحر الذي يجذب الكثيرين ويدفعهم لتكرار زيارة مطعم بول مراراً وتكراراً، وباختصار فإن مطعم بول ليس وجهة الراغبين في تناول الفطور فقط بل إنه ملتقى مهم لكل محبي أصناف الحلويات الفرنسية.

ديكورات مطعم بول في تونس والمزيد من السحر

ليست قائمة الطعام وحدها هي ما يدل على طابع مطعم بول الفرنسي ولكن ديكوره أيضاً فهو ينقل كل من زاره في جولة نحو التصاميم الباريسية مثل بوتيك جميل يعرض قطع الحلوى والمخبوزات في واجهات زجاجية مع ترتيبها بطريقة فنية تسحر كل من نظر إليها.

وعلى أي حال، فإن هذا السحر يمتد ليشمل أجواء المكان المملوء باللوحات الجميلة ومقاعد الجلوس المريحة والديكور الذي يغلب عليه الطلاء الأبيض الذي يمنح الانطباع بالهدوء والاسترخاء فضلاً عن الموسيقى الكلاسيكية الجذابة.