برجر كنج ما بين يدي التونسيين

الثلاثاء
30.05.2023
تذوق ألذ شطائر البرجر الأمريكي في مدينة أكودة التونسية
 

جاء خبر افتتاح سلسلة مطاعم برجر كنج الأمريكية في مدينة أكودة التونسية ليلقى فرحة عارمة في الشارع التونسي ولا سيما من قبل محبي وجبات البرجر المحضر على طريقة برجر كنج الشهيرة بمذاق لا مثيل له، فمن اليوم وصاعداً أصبح بإمكان أي مواطن تونسي التلذذ بشطيرة برجر كنج ولكن ما هي تفاصيل هذا الخبر تابع معنا قراءة التقرير الآتي وتعرف على شراكة الفرنشايز الرائعة هذه في أراضي تونس الخضراء.

أول مطعم برجر كنج في أكودة

لعلّ أبرز الأخبار التي تتناقلها الصحف التونسية في الآونة الأخيرة افتتاح أول مطاعم علامة برجر كنج ذلك المطعم أمريكي الأصل الشهير في البلاد وبالتحديد في مدينة أكودة، فمن صاحب هذا المشروع وكيف تحققت شراكة الفرنشايز الجديدة مع برجر كنج؟ الجواب يتلخص في حصول رجل الأعمال عمر جنيح على موافقة السلطات التونسية على افتتاح خمس مطاعم لسلسلة برجر كنج في تونس عبر شراكة امتياز تجاري كان أول مشاريعها فرع برجر كنج في سوسة مول في أكودة.

وقد تم المشروع من خلال الموافقة التي منحها وزير التجارة التونسي عمر الباهي في اليوم الخامس من سبتمبر في عام 2019م، وقد صدر بخصوص ذلك مرسوم آخر في نهاية العام وتحديداً في السابع عشر من ديسمبر، وبناءً على هذه القرارات والمراسيم فقد تم وضع اللبنة الأولى من الناحية القانونية لشراكة  فرنشايز ناجحة للغاية.

شركة تونس للوجبات السريعة وبرجر كنج معاً

كثرت التكهنات حول إدارة مشروع مطعم برجر كنج الأول في تونس هل يعتمد على العمالة الأجنبية كونه مطعم أمريكي؟ الجواب ببساطة لا، وذلك لأن شركة تونس للوجبات السريعة TTFC هي المسؤولة عن إدارته وهي شركة وطنية بكامل موظفيها، وهذا يعني أن شراكة الفرنشايز مع برجر كنج خلقت عبر الفرع الأول وسوف تخلق في الفترة المقبلة الكثير من فرص العمل في السوق التونسي.

وتجدر الإشارة إلى أن مدة عقد الامتيار التجاري المبرم ما بين عمر جنيح والشركة البحرينية الهناء الدولية التي تنوب عن برجر كنج في منطقة الشرق الأوسط تمتد حتى خمس سنوات، ولذا فإن الشارع التونسي حسب التوقعات أمام المزيد والمزيد من عمليات افتتاح فروع جديدة لبرجر كنج والكثير من الوظائف التي ستزيد بالطبع من نشاط الأسواق التونسية.

وجبات منيو برجر كنج في تونس

من قال بأن منيو مطعم برجر كنج مقتصر على شطائر البرجر وحدها فهو مخطئ بكل تأكيد، وسوف تتأكد من التنوع الكبير في الوجبات التي يقدمها لضيوفه بمجرد إلقاء نظرة واحدة عليه، فهو مطعم متكامل لعشاق الوجبات السريعة بشكل عام وسوف تجد فيه كل ما تشهيه نفسك من أصناف الطعام والشراب اللذيذة.

ونؤكد لك بأن منيو مطعم برجر كنج ترضي كل الأذواق ففيها برجر لحم البقر والبرجر مع شرائح الدجاج، فضلاً عن إضافة البطاطا المقلية والخضروات الطازجة وخيارات عديدة من الصلصات بناءً على رغبة كل زبون، كما وتضم المنيو وجبات مخصصة لفئة الأطفال وبذلك فإن برجر كنج مطعم رائع لكل أفراد العائلة التونسية.

برجر كنج في مول سوسة

إن وجبات برجر كنج متاحة أمام الجمهور التونسي في موقع استراتيجي فاخر بدرجة كبيرة، فهو يقع بالتحديد في مول سوسة في مدينة أكودة أحد أكبر المولات التجارية على مستوى الجمهورية التونسية على الإطلاق.

كما ويعتبر هذا المول وجهة سياحية وعائلية مميزة لكل من يبحث عن الترفيه ولذا فقد اختارته شركة تونس للوجبات السريعة كمقر لمطعم برجر كنج وقد كان اختياراً موفقاً بكل تأكيد.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى